أنقرة

كشفت كاميرا مراقبة على أحد المباني جريمة مروعة ارتكبها سوري في تركيا ، حيث أقدم على قتل زوجته والتخلص من جثتها عبر رميها في حاوية القمامة .

وكانت السلطات التركية عثرت على جثة الزوجة داخل حاوية قمامة لا تبعد كثيراً عن منزلها في ولاية عينتاب ، لتبدأ بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث .

ووفقاً للتحقيقات الأولية ، فقد أظهرت تسجيلات كاميرات المراقبة زوج الضحية يحمل جثتها الملفوفة بقطعة قماش على ظهره ويتجه بها نحو حاوية قمامة .

كما أظهر مقطع فيديو آخر، اثنين من عمال الإنقاذ وهما يقفان فوق حاوية القمامة بجانب سيارة إسعاف قبل أن يتم إخراج الجثة ونقلها إلى مستشفى حكومي في عينتاب لتشريح الجثة .

وألقت السلطات الأمنية القبض على زوج الضحية ، ومن المقرر أن يتم تحويل الزوج السوري إلى القضاء عقب الانتهاء من التحقيق .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تركيا جريمة قتل كاميرا مراقبة

إقرأ أيضاً:

«القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو

كشف الدكتور طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو، إحدى وسائل النقل الجماعي الأخضر الصديق للبيئة، موضحا أنّ التنفيذ يتم وفق المعايير العالمية وبأيادٍ مصرية خالصة، وفي إطار توجيهات الدولة للتوسع في وسائل النقل الجماعي.

مسار المرحلة الثانية

وقال الدكتور طارق جويلي لـ «الوطن»، إنّ مسار المرحلة الثانية يمتد بطول 23 كيلومترا بعدد 21 محطة بداية من الفسطاط المتقاطعة مع الخط السادس للمترو الذي يمتد من الخصوص وحتى المعادي، ثم إلى شارع صلاح سالم، ثم طريق النصر وحتى نادي المقاولون العرب.

وأضاف رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أنّ مسار المرحلة ينتهي في منطقة الورش شرق الطريق الدائري وشمال طريق «مصر - السويس» الصحراوي مرورا بمدينة نصر والرحاب، مؤكدا أنّ الهيئة حريصة على مراعاة جميع الفئات في تصميم المشروع خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة.

الخط الرابع للمترو 

وأكد أنّ الخط الرابع للمترو يختلف عن الخطوط الأخرى في تركيب بوابات زجاجية على أرصفة المحطات لحماية وسلامة الركاب، مشيرا إلى تقدم أعمال تنفيذ المرحلة الأولى، خاصة الأعمال الإنشائية لجميع المحطات.

وفي سياق متصل، نشرت الهيئة القومية للأنفاق فيديو عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، لأحدث تصوير جوي للمرحلة الأولى من الخط الرابع، حيث يبلغ طول المرحلة 19 كيلومترا وتشتمل على 17 محطة وتخدم المتحف المصري الكبير وميدان الرماية وشارع الهرم وتحقق ربط محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • «دفنوها في بني سويف».. مفاجأة حول بلاغ اختفاء فتاة كرداسة
  • «القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو
  • إسرائيل تكشف تفاصيل الهجوم على مقر الجيش في لبنان عام 82
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • موانئ أبوظبي تعاملت مع 38,234 سفينة خلال 2023
  • تحرش بزوجته.. تفاصيل مقتل عامل على يد شاب بدار السلام
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات في ميناء دمياط
  • الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • "سكسونيا قتل سباك الوراق".. أسرة "حسن" تكشف تفاصيل قتله على يد بلطجي بسبب تناول المخدرات في العقار (فيديو وصور)