تكنولوجيا، توقعات الطلب على آيفون ‏‎15‎‏ سيكون أقل مقارنة بآيفون ‏‎14‎،سيشهد آيفون 15 تحسينات عديدة أندرويد هيدلاينز الخميس 3 أغسطس 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توقعات.. الطلب على آيفون ‏‎15‎‏ سيكون أقل مقارنة بآيفون ‏‎14‎، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توقعات.. الطلب على آيفون ‏‎15‎‏ سيكون أقل مقارنة...

سيشهد آيفون 15 تحسينات عديدة (أندرويد هيدلاينز)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 20:01

من المتوقع أن يتم طرح مجموعة هواتف آيفون 15 في وقت لاحق من هذا العام، وستحتوي جميع ‏الطرز على خاصية الجزيرة الديناميكية، في حين ستحتوي ‏طرازات برو على مزيد من التحسينات‎.‎

ومع هذه التطورات والتحسينات، ظهرت ‏توقعات مثيرة للاهتمام‎ ‎لمحلل‎ ‎آبل‎ ‎المعروف “مينغ تشي كو” ‏الذي يتوقع انخفاض الطلب على سلسلة‎ ‎آيفون 15‎، مقارنة ‏بالإصدارات السابقة بما في ذلك آيفون 14‎، وبحسب مينغ فإن ‏هذا قد يجعل من الصعب على مورّدي‎ ‎آبل زيادة إيراداتهم ‏في النصف الثاني من هذا العام‎.‎

ولم يقدم مينغ تفسيراً لتوقعاته هذه، لكن ما ‏يمكن فهمه منها أن القفزة الواضحة في ارتفاع ‏سعر الإصدار الجديد قد يكون لها علاقة بذلك، ‏حيث سرت شائعات بأن هناك زيادة في السعر تتراوح بين ‏‎‎‎ 200 ‎و‎300 ‎‏ دولار في كل من الولايات المتحدة والأسواق ‏العالمية الأخرى. 

‏‏‎ومن المحتمل أن تكون الزيادة في الأسعار كبيرة بشكل خاص في ‏أوروبا وبعض المناطق الأخرى، ولكن لا شيء مؤكد حتى ‏الآن فكل الأمور مازالت في إطار التوقعات والشائعات، وفق ما أورد موقع أندرويد هيدلاينز الإلكتروني.

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقعات.. الطلب على آيفون ‏‎15‎‏ سيكون أقل مقارنة بآيفون ‏‎14‎ وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: آيفون ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس آیفون 15

إقرأ أيضاً:

تدخل رسمي لمنع مودريتش من الاعتزال

أضاع المنتخب الكرواتي فرصة التأهل لدور الـ16 من "يورو 2024" بسيناريو درامي، إذ تعادل في الجولتين الثانية والثالثة ضد ألبانيا وإيطاليا على الترتيب بأهداف قاتلة.

بهذا الوداع يضيع حلم لوكا مودريتش نجم المنتخب الكرواتي الذي اقترب من عامه الـ39، في تحقيق لقب لمنتخب بلاده، بعدما قادهم للوصول لنهائي كأس العالم 2018 في أفضل إنجاز بتاريخ الكرة الكرواتية.

وبهذا الخروج المبكر، ضاع حلم نجم ريال مدريد، وربما ضاعت فرصته الأخيرة في اليورو، حيث سيكون من الصعب جدا لحاقه باليورو المقبل، إذ سيكون بعمر الـ43.

وحول إمكانية اعتزاله كرة القدم دوليا، قال مودريتش: "في يوم من الأيام، سأعلن اعتزالي اللعب، لكني لا أعرف متى سيكون ذلك، أريد أن ألعب كرة القدم إلى الأبد، لكننا نعلم أن هذا مستحيل".

إقرأ المزيد شاهد.. رد فعل مودريتش بعد تلقي شباك كرواتيا هدفا "قاتلا" أمام إيطاليا

ودعا ماريان كوستيتش، رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، القائد مودريتش لأن يتمسك بشارة قيادة المنتخب ولا يفكر في الاعتزال الدولي خلال الفترة الحالية.

وأضاف: "أتمنى أن يبقى مودريتش مع المنتخب، وأن يستمر في ارتداء شارة القيادة في دوري الأمم الأوروبية وفي كأس العالم 2026، وأن يقرر بنفسه، أعتقد أنه سيبقى وأريد أن يبقى".

يذكر أن كرواتيا كانت متقدمة 1-0، حتى سجلت إيطاليا تعادلا قاتلا في الدقيقة (90+8)، ليودع المنتخب الناري بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعدما حل ثالثا في المجموعة الثانية بنقطتين فقط، خلف إسبانيا وإيطاليا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 30 يونيو 2024
  • هذا آخر ما قيل عن حرب لبنان في أميركا
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • تدخل رسمي لمنع مودريتش من الاعتزال
  • ترامب: فوزي في الانتخابات سيكون الفرصة الأخيرة لإخراج أميركا من الوحل
  • سيكون تقليدا سنويا.. انطلاق مهرجان تراث الموصل بنسخته الثالثة (صور)
  • إيتيدا: الشركات المصرية قادرة على تلبية الطلب العالمي
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف من تباطؤ الطلب في أمريكا