بوابة الوفد:
2024-07-01@22:37:00 GMT

نجم الزمالك السابق يدافع عن حسام حسن

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

انتقد "محمد ابراهيم" لاعب الزمالك السابق رابطة النقاد الرياضين، وتحديدًا لمنتقدي حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني.

بركات: الفوز على بوركينا كان مهما.. ومباراة غينيا بيساو معقدة كمونة: ناصر ماهر كان يستحق الفرصة أمام بوركينا فاسو


تابع محمد ابراهيم في تصريحات تلفزيونية: البداية كانت قوية لمنتخبنا، و استطعنا تسجيل هدفين مبكرًا في العشر دقائق الأولى، و شغل كابتن حسام الفني واضح.

وواصل نجم الزمالك السابق:" حسام حسن لعب النهاردة و تحفظ على النتيجة في الشوط الثاني علشان خاطر مصر، لو لعب لمجد شخصي كان استمر في الهجوم".

وأضاف:" بنلاعب المنافس المباشر، منتخب بيمتلك 24 محترف، فرقة محترمة واقفة على رجلها، و في النهاية عرفت تكسب، وهو ده المطلوب"

أتم تصريحاته:" لسة القادم أفضل، دي مجرد بداية، و طبيعي علشان دي أول مباراة رسمية لكابتن حسام حسن، يكون في خوف بعد هدف بوركينا فاسو، لكن اجمالًا البداية مميزة و استطاع العميد تحقيق المطلوب و حصد نقاط المباراة كاملة.

وحصد منتخب مصر 9 نقاط في مجموعته المؤهلة لكأس العالم، بعد خوضه 3 مباريات حقق فيهم الانتصار جميعا، ليتصدر مجموعته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن محمد ابراهيم الزمالك منتخب نجم حسام حسن

إقرأ أيضاً:

إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" إيقاف الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، في لقاء الفريق ضد الولايات المتحدة.

إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني

ويلتقي منتخب الولايات المتحدة مع أوروجواي فجر الثلاثاء في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة، المقامة حاليا على الأراضي الأمريكية.

وبات منتخب أوروجواي على مشارف التأهل للأدوار الإقصائية في البطولة، حيث يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، عقب فوزه (3-1) على بنما، و(5-0) على بوليفيا في أول جولتين بالمجموعة.

ويتفوق منتخب أوروجواي بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخبي الولايات المتحدة وبنما، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في حين يقبع منتخب بوليفيا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وتأتي عقوبة كونميبول ضد بييلسا بسبب دخول منتخب أوروجواي لأرض الملعب متأخرا بالشوط الثاني لمباراتيه الماضيتين، ليغيب عن الفريق في مباراته أمام المنتخب الأمريكي.

وذكر كونميبول أن بييلسا انتهك قواعد البطولة، مشيرا إلى أنه فرض أيضا غرامة مالية على اتحاد أوروجواي لكرة القدم قدرها 15 ألف دولار.

وتنص لوائح كوبا أمريكا على أنه يجب على اللاعبين التواجد في الملعب في وقت معين بعد فترة الاستراحة، حيث يتم تحذيرهم بعد المخالفة الأولى.

يذكر أن العقوبة تم فرضها لنفس السبب أيضا على 3 مدربين أرجنتينيين في النسخة الحالية بكوبا أمريكا، حيث يتعلق الأمر بكل من ليونيل سكالوني، وريكاردو جاريكا، وفرناندو باتيستا، مدربي منتخبات الأرجنتين، وتشيلي، وفنزويلا على الترتيب.

ويحلم منتخب أوروجواي بالتتويج بكأس كوبا أمريكا للمرة ال16 في تاريخه، والانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات حصولا على اللقب، الذي يتقاسمه حاليا مع نظيره الأرجنتيني.

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • عبد الله جورج: الزمالك سيحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • يورو 2024.. شوط أول سلبي بين فرنسا وبلجيكا
  • إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني
  • ترتيب مجموعة الأرجنتين بعد الفوز على بيرو في كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا