في أجواء رومانسية حالمة وحفل زفاف أسطوري خطف أعين الجماهير، دخلت الفنانة جميلة عوض عش الزوجية بعد علاقة حب قوية استمرت لسنوات بالمونتير أحمد حافظ، حيث عقدت قرانها يوم الإثنين الماضي في حفل عائلي صغير اقتصر على الأقارب ومجموعة صغيرة من الأصدقاء، والأمر الذي تسبب في صدمة للجماهير نظرًا لأن النجمة الشابة لم تكشف من قبل عن دخولها في قصة حب، وها هي اليوم تحتفل بزواجها في قلعة صلاح الدين مع نخبة من نجوم ونجمات الوسط الفني المصري والعربي.

 

 جميلة عوض جميلة عوض 20 صورة من حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ حلا شيحة تثير غضب الجماهير بحفل زفاف جميلة عوض| علاقتها بأحمد سعد

 

تفاصيل حفل زفاف جميلة عوض في سرية تامة 

كشفت جميلة عوض تفاصيل حفل زفافها أثناء التحضيرات في تصريحات لمجلة "ماري كلير"، قائلة إنها شخص يهتم بالتفاصيل لذلك اختارت أن يكون مكان الحفل في القلعة ليكون مميزًا عن غيره من الأماكن الأخرى، وسط تنظيمات شديدة الدقة وبعيدة عن كاميرات الصحافة والإعلام. 

 جميلة عوض جميلة عوض

اختارت جميلة عوض فستان يحمل طابع أميرات ديزني من توقيع المصمّم اللبناني العالمي رامي قاضي والذي أضاف الطابع الأنثوي الجذاب خلال للفستان المصمم لها خصيصًا، حيث تميز بقصة الكورسيه على الصدر وأكمام طويلة مع فتحة من الظهر، ومن الناحية الجمالية اختارت مكياج هادئ من الألوان الترابية بأنامل خبيرة التجميل "ريهام خليفة"، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها برعاية صالون التجميل "الصغير"، وزينت إطلالتها بمجوهرات من "أمجد غالي" مرتدية قلادة مصنوعة من 13.81 قيراط من الألماس مع حجر من الألماس في الوسط بوزن 6 قيراط مما أبرز ملامح جمالها وبساطة إطلالتها.

 جميلة عوض جميلة عوض

 

نجوم الوسط الفني يحيون حفل زفاف جميلة عوض 

حضر الحفل وسط مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني كان أبرزهم عمرو دياب، مصطفي قمر، أحمد سعد، يسرا ومنى زكي، لبلبة، آسر ياسين، عمرو يوسف، أحمد داود، أحمد فهمي، حلا شيحة وغيرهم من النجوم. 

 جميلة عوض

 

من هي جميلة عوض.. بداية علاقتها بأحمد حافظ 

جميلة عوض من مواليد 1991، وهي من عائلة فنية أصيلة فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، وخطفت الأنظار سريعًا بعد عرض المسلسل التليفزيوني "تحت السيطرة" في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

 

أما عن المونتير أحمد حافظ، فهو ابن المهندس محمود حافظ أحد أهم المونتيرين في الوسط الفني المصري وقام بعمل مونتاج للعديد من الأعمال السينمائية والدرامية الشهيرة من بينها مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، ومسلسل "السيدة الأولى"، ومسلسل "طريقي".

 جميلة عوض جميلة عوض جميلة عوض جميلة عوض جميلة عوض جميلة عوض

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جميلة عوض حفل زفاف جميلة عوض الفنانة جميلة عوض زفاف جميلة عوض تفاصيل حفل زفاف جميلة عوض تفاصيل زفاف جميلة عوض صور زفاف جميلة عوض صور حفل زفاف جميلة عوض زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ المونتير احمد حافظ عقد قران جميلة عوض أخبار المشاهير حفل زفاف جمیلة عوض الوسط الفنی أحمد حافظ

إقرأ أيضاً:

نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تعرض "MBC مصر" برنامج المنوعات الترفيهي الجديد "بيت السعد" من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج محمد سامي الذي يعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم - الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا ًعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين ثلاثة نجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما، يتضمن "بيت السعد" أغانٍ يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

جدير بالذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • عقد قران ابنة أحمد عسيري على رعد الحبيري دون حفل زفاف.. فيديو
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • «أمن القليوبية» يكشف تفاصيل فيديو إطلاق أعيرة نارية في الهواء ابتهاجًا بحفل زفاف
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • قرار جديد في ريال مدريد بشأن أردا جولر
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس