شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إقليم كردستان العراق يحدّد شباط فبراير 2024 موعداً جديداً لانتخاباته البرلمانية، أربيل أعلنت رئاسة إقليم كردستان اليوم الخميس عن تحديد 25 شباط المقبل موعداً جديداً للانتخابات البرلمانية في الإقليم، بعد إرجائها لأكثر من عام .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إقليم كردستان العراق يحدّد شباط/فبراير 2024 موعداً جديداً لانتخاباته البرلمانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إقليم كردستان العراق يحدّد شباط/فبراير 2024 موعداً...
أربيل - أعلنت رئاسة إقليم كردستان اليوم الخميس عن تحديد 25 شباط/المقبل موعداً جديداً للانتخابات البرلمانية في الإقليم، بعد إرجائها لأكثر من عام نتيجةً لخلافات سياسية بين الحزبين الرئيسيين.  وف

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إقليم كردستان العراق يحدّد شباط/فبراير 2024 موعداً جديداً لانتخاباته البرلمانية وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة تلميذ إثر صاعقة رعدية في إقليم شفشاون

أخبارنا المغربية ــ شفشاون

أودت صاعقة رعدية، أمس الثلاثاء، بحياة تلميذ يبلغ من العمر 16 سنة، ينحدر من دوار تيلوتاف بجماعة تمروت، إقليم شفشاون، بينما كان بالقرب من منطقة باب برد. وأفادت مصادر محلية بأن التلميذ فارق الحياة فورًا في مكان الحادث، فيما أصيب شخص آخر بجروح خطيرة تم نقله بشكل عاجل إلى المستشفى الإقليمي بشفشاون لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور وقوع الحادث، استنفرت مصالح الدرك الملكي بمنطقة باب برد، حيث باشرت تحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الملابسات المحيطة بهذا الحادث الأليم، الذي خلف حالة من الحزن والأسى لدى سكان المنطقة. 

مقالات مشابهة

  • مستشار رئيس كردستان: نتطلع لزيارة بارزاني لمصر ونؤمن بالقضية الفلسطينية
  • غوتيريش يحذّر من أن أي تصعيد جديد سيهدد باتساع الصراع في كل إقليم دارفور
  • مستشار رئيس اقليم كردستان العراق: نتطلع لاقامة علاقات قوية مع العمق العربي
  • مجلس الأمة يفتتح دورته البرلمانية العادية الإثنين
  • إقليم طاطا.. الفيضانات تحاصر حافلة مليئة بالمسافرين
  • تحديث في سعر الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 يسجل رقما جديدا
  • مشيرب: يوما ما سيتصالح كل «أعداء فبراير» ولكن العداوة ستبقى بين أنصارهم
  • وفاة تلميذ إثر صاعقة رعدية في إقليم شفشاون
  • نائب:الرئاسة البرلمانية الحالية أداة حكومية
  • الصحة البرلمانية تُلمح لـشبهات فساد ببناء عشرات المستشفيات في العراق