شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس الوزراء الهندي يعلن أنه سيحضر قمة بريكس في جنوب أفريقيا، وكتب مودي عبر حسابه في تويتر يسعدني التحدث مع الرئيس سيريل رامافوزا. استعرضنا التقدم المحرز في التعاون الثنائي فيما يتعلق بالاحتفال بالذكرى .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء الهندي يعلن أنه سيحضر قمة "بريكس" في جنوب أفريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء الهندي يعلن أنه سيحضر قمة "بريكس" في...
وكتب مودي عبر حسابه في "تويتر": "يسعدني التحدث مع الرئيس سيريل رامافوزا. استعرضنا التقدم المحرز في التعاون الثنائي فيما يتعلق بالاحتفال بالذكرى الثلاثين لعلاقاتنا الدبلوماسية، ونتطلع إلى المشاركة في قمة "بريكس" في جوهانسبرغ، في وقت لاحق من هذا الشهر".وفي وقت سابق، قال مصدر في في الحكومة الهندية لوكالة "سبوتنيك"، إن "رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، لن يشارك شخصيًا في قمة "بريكس" في جوهانسبرج، يومي 22- 24 أغسطس، وسيمثل نائب الرئيس أو وزير خارجية الهند البلاد".بدورها، لم تجب الممثلة الرسمية لوزارة الخارجية الهندية، أريندام باجي، خلال الإحاطة الأسبوعية على سؤال حول مشاركة مودي في قمة "بريكس" في جنوب أفريقيا، وحثّت على انتظار الرسالة المقابلة من وزارة الخارجية.وفي وقت سابق، قال مكتب رئيس جنوب أفريقيا إن قادة الصين والهند والبرازيل وجنوب أفريقيا سيحضرون شخصيًا قمة "بريكس" التي ستعقد في جوهانسبرج، يومي 22- 24 أغسطس، بينما يمثل روسيا وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف.وأعلنت مجموعة "بريكس"، في عام 2022، عزمها زيادة عدد الدول الأعضاء بهدف جعل المجموعة أكثر شمولًا، وأعربت 19 دولة على الأقل عن رغبتها في الانضمام إلى الكتلة الاقتصادية، بما في ذلك الأرجنتين وإيران والجزائر وتونس وتركيا والمملكة العربية السعودية ومصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء الهندي يعلن أنه سيحضر قمة "بريكس" في جنوب أفريقيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی جنوب أفریقیا

إقرأ أيضاً:

بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا بعد التعافي من الإصابة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتظم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية تدريجيًّا عقب انتهاء برنامجه التأهيلي.

وتعافى بيرسي تاو من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده جنوب أفريقيا في العضلة الخلفية وغاب بسببها عن تدريبات ومباريات الأهلي في الفترة الماضية.

 تفاصيل إصابة بيرسي تاو

كشف أحمد جاب الله طبيب الأهلي، إن التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب أفريقيا يشير إلى أن بيرسي تاو يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، موضحا أن اللاعب سيخضع لفحوصات جديدة وأشعة للوقوف علي تطورات تعافيه من الإصابة وغاب بيرسي تاو عن المشاركة في مباريات الأهلي في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويلتقي  فريق الأهلي مع طلائع الجيس ضمن مشوار الفريق الأحمر في الدوري الممتاز حيث تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السابعة مساء غدا الأثنين على استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • بوتين يجري محادثات مع رئيس الوزراء الهندي في موسكو
  • أول زيارة لرئيس وزراء الهند لفيينا منذ 41 عامًا
  • بالفيديو.. «بوتين يستقبل مودي».. وواشنطن قلقة!
  • بوتين يجري محادثات غير رسمية مع رئيس الوزراء الهندي مودي
  • رئيس الوزراء الهندي يصل إلى موسكو في زيارة تستغرق يومين
  • «تريندز» يعلن تفاصيل فعاليات جولته البحثية في جنوب أفريقيا
  • بوتين يستقبل مودي في مقر إقامته بضواحي موسكو في لقاء غير رسمي
  • رئيس الوزراء الهندي يزور موسكو
  • بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا بعد التعافي من الإصابة
  • روسيا تتوقع “زيارة مهمة للغاية و شاملة” من رئيس الوزراء الهندي مودي