شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ليفربول استفاد ماليا ومعنويا من الجولة التحضيرية، اختتم ليفربول جولته التحضيرية للموسم الجديد بخسارة على يد بايرن ميونخ بنتيجة 4 3، في مباراة أقيمت على الملعب الوطني .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول استفاد ماليا ومعنويا من الجولة التحضيرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول استفاد ماليا ومعنويا من الجولة التحضيرية

- اختتم ليفربول جولته التحضيرية للموسم الجديد بخسارة على يد بايرن ميونخ بنتيجة 4-3، في مباراة أقيمت على الملعب الوطني بسنغافورة.

تأكد ليفربول في جولته التحضيرية بأنه مازال مؤثرا في الشرق، شغف مشجعي الريدز في أسيا رائع كما هو معتاد، توماس توخيل مدرب البايرن اعترف بعد المباراة بأنها كانت أشبه بمباراة على ملعب الأنفيلد حيث كان 80% من الحضور يهتفون لفريق كلوب.

بلغ الحضور الجماهيري في مباراة البايرن 49.983 وهو شيء كبير بالنظر لسعة الاستاد الكاملة (55 ألف).

بينما حضر ضد ليستر 28.597 شخص بسبب سعر التذاكر الذي فضل الكثير من المشجعين الاحتفاظ بالأموال لمباراة بايرن ميونخ.

أيضا دفع قرابة 15 ألف شخص مبلغ 20 جنيه إسترليني كل منهم لمشاهدة الحصة التدريبية المفتوحة، استفاد ليفربول بشكل كبير من هذه الرحلة ماليا ومعنويا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول استفاد ماليا ومعنويا من الجولة التحضيرية وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

خسر نادي ليفربول أمام نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

سجل كالوم هودسون أودودي أول أهداف اللقاء والهدف الوحيد لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 72، بعد تمريرة من إيلانجا إلى زميله كالوم الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة رائعة، سكنت الشباك على يسار الحارس أليسون بيكر.

بثنائية هالاند.. مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوزًا ثمينًا على برينتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الخسارة أمام نوتنجهام فورست

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل 17-9-2024 على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • في منطقة لبنانية.. جمعيات تتوسع مالياً وإجتماعياً
  • مفاجأة.. ليفربول يسقط أمام فريق لأول مرة منذ 55 عاما
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • اللجنة التحضيرية تطلع على الترتيبات النهائية للجان التنظيمية للفعالية النسائية بصنعاء