منوعات، مدحت صالح ومحمد منير وحميد الشاعري أمسيتان طربيتان بمهرجان العلمين،محمد منير وحميد الشاعري معاً لأول مرةالخميس 3 أغسطس 2023 19 55 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مدحت صالح ومحمد منير وحميد الشاعري.. أمسيتان طربيتان بمهرجان العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مدحت صالح ومحمد منير وحميد الشاعري.. أمسيتان طربيتان...

محمد منير وحميد الشاعري معاً لأول مرة

الخميس 3 أغسطس 2023 / 19:55

يحيي 4 نجوم بمهرجان العلمين في دورته الأولى أمسيتين طربيتين، 3 منهم من نجوم الثمانينات والتسعينات، فاليوم يتغنى مدحت صالح برفقة ريهام عبدالحكيم، وغداً يجتمع الكينغ محمد منير لأول مرة بحميد الشاعري.

ويقدم مدحت صالح وريهام عبدالحكيم باقة متنوعة من أغاني الزمن الجميل، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح في مدينة العلمين الجديدة.

أما غداً الجمعة، فيشدو لأول مرة الثنائي منير والشاعري معاً في حفل واحد، على مسرح العلمين أرينا، ليأتي بعدهما يوم السبت المقبل، حفل غنائي يجمع النجمة اللبنانية إليسا مع المطرب المصري تامر عاشور لأول مرة.

وشوّق منير جمهوره لحفله الأول مع الشاعري، بصورة عبر حسابه على منصة إكس، تويتر سابقاً، مكتفياً بجملة "جاهزين؟؟".

جاهزين ؟؟#العلمين pic.twitter.com/X51BpOKd0A

— Mohamed Mounir (@Mounirofficial) July 31, 2023

ومن المقرر أن يعلن خلال الأيام المقبلة، عن باقي تفاصيل حفلات الأسبوع الرابع والخامس من المهرجان، إذ من المرتقب إحياء الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً موسيقياً يوم 10 أغسطس (آب) الجاري، وتشاركه في اليوم ذاته كارول سماحة وبهاء سلطان.

[embedded content]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدحت صالح ومحمد منير وحميد الشاعري.. أمسيتان طربيتان بمهرجان العلمين وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لأول مرة

إقرأ أيضاً:

مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل

 

أحيا الكاتب والسيناريست مدحت العدل الذكرى الأولى لرحيل أحمد، نجل شقيقه الفنان الراحل سامي العدل، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، في هذه المناسبة المؤلمة، أعاد العدل نشر الذكريات الجميلة التي تجمعه بأحمد، معربًا عن شوقه وحنينه لشخصه.

رسالة دعم للشعب اللبناني

في إطار تعبيره عن مشاعره، وجه مدحت العدل رسالة تضامن قوية للشعب اللبناني، مشددًا على أهمية الوحدة العربية ودعم مصر للبنان في مختلف الأوقات. وأكد أن لبنان تمثل جزءًا لا يتجزأ من الذاكرة الثقافية والفنية للمصريين، وأن هناك روابط عميقة تجمع بين الشعبين.

أهمية لبنان في الثقافة العربية

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة"، تحدث العدل عن رمزية لبنان بالنسبة له، معتبرًا أن "لبنان هو فيروز وجزء من ضميرنا وعشقنا"،وأعرب عن أمله في تنظيم حفلات تضامنية مع الشعب اللبناني، مبرزًا دوره كفنان في دعم القضايا الإنسانية.

دعوة لحفل تضامني في الأوبرا

كما أبدى العدل دعمه الكامل لفكرة إقامة حفل في دار الأوبرا المصرية، يهدف إلى جمع التبرعات لصالح لبنان. وأكد أن هذا هو الدور الحقيقي للفنان في أوقات الأزمات، داعيًا الجميع للوقوف معًا ومساندة الشعب اللبناني في محنته.

بهذه الروح، يعكس مدحت العدل التزامه بقضايا وطنه وأمته، ويؤكد على أهمية الفنون كوسيلة للتضامن والتواصل بين الشعوب.

 

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • بدء عرض مسلسل وتر حساس قريبًا
  • في رثاء ود المكي
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي في حركة فتح منير مقدح في لبنان
  • إعلام لبناني: فشل محاولة اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى منير المقدح في لبنان
  • محاولة اغتيال اللواء منير المقدح باءت بالفشل
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي بحركة فتح منير مقدح في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it