احتفلت اليوم الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ داخل القلعة، بحضور مجموعة من المشاهير والمطربين، وكان أبرزهم أحمد سعد، عمرو دياب، آسر ياسين، منى زكي، ليلى علوي، يسرا، عمرو يوسف، أحمد داوود.

أحمد سعد وآسر ياسين من زفاف جميلة عوض

وتداول رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديوهات من حفل زفاف جميلة عوض ، وظهر أحمد سعد وهو يغني أغنيته الشهيرة "اختياراتي"، ويغير كلمات الأغنية ليقول: "اختياراتي مظبطة حياتي"، وكان بجانبه الفنان أحمد فهمي ليرقص على الأغنية، كما أخذ الفنان آسر ياسين المايك منه ليغني "ايه اليوم الحلو دا" مضيفًا لمسته المرحه وصوته المميز.

وظهرت الفنانة منى زكي أيضًا في مقطع فيديو مدة 30 ثانية وهي ترقص مع جميلة عوض على أنغام أغنية "اللوك الجديد" للهضبة عمرو دياب، وكانت تبدو سعيدة وباركت للعروسين، وارتدت فستان كات أزرق اللون، ذو فتحات من الجانبين وتركت شعرها منسدلًا بحرية.

كما ظهرت يسرا في مقطع الفيديو بفستان برتقالي اللون وكانت برفقة العريس أحمد حافظ ورقص مع جميلة عوض ومنى زكي، وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو. 


لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ

عقدت جميلة عوض قرانها على المونتير أحمد حافظ، يوم الإثنين الماضي بعد قصة حب استمرت لسنوات في الخفاء، وكان الحفل عائلي مقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، وكشف المخرج عادل عوض والد العروس في تصريحات سابقة:" اليوم عقد قران ابنتي جميلة على المونتير أحمد حافظ في حفل عائلي بسيط يحضره الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين، وحفل الزفاف سيقام الخميس المقبل".

 

من هو زوج جميلة عوض "أحمد حافظ"

استطاع المونتير أحمد حافظ أن يحقق عدة نجاحات مؤخرًا في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الأزرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذي كان يعمل مديرًا لاستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين في الوسط الفني.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جميلة عوض جميلة عوض وأحمد حافظ جميلة عوض حفل زفافها آسر ياسين المونتیر أحمد حافظ جمیلة عوض أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز

قررت الشركة المنتجة تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز إلى موسم أفلام رأس السنة، إذ كان مقرر أن ينطلق هذا الصيف بجميع دور العرض السينمائي.

 

فيلم فرقة الموت من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، وتدور أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خُط الصعيد الذي يلعب دوره آسر ياسين، فيما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

أبطال فيلم فرقة الموت
 

العمل من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

آخر أعمال أحمد عز

يعرض للفنان أحمد عز، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركه بطولته النجم عمرو يوسف، أسماء جلال، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

 

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • سرقة الهواتف بلندن مستمرة وصارت حلبة بين الحرامية من يسرق أكثر .. فيديو
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"