شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مجموعة الزمالك الشباب يتقدم على الاتحاد المنستيري بهدف في شوط أول مثير، تقدم فريق الشباب السعودي على حساب نظيره الاتحاد المنستيري بنتيجة 1 0 خلال فعاليات الشوط الأول في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب مدينة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجموعة الزمالك.

. الشباب يتقدم على الاتحاد المنستيري بهدف في شوط أول مثير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجموعة الزمالك.. الشباب يتقدم على الاتحاد المنستيري...

تقدم فريق الشباب السعودي على حساب نظيره الاتحاد المنستيري بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة 3 في البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

جاء هدف فريق الشباب عن طريق إيفر بانيجا من ركلة جزاء بالدقيقة 26 من عمر اللقاء ليقترب الفريق من التأهل بشكل مباشر للدور التالي.

ويبحث فريق الشباب السعودي عن صدارة المجموعة الثالثة عندما يخوض مباراة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية ، كأس الملك سلمان للأندية2023، والتي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية.

وتصدر النصر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفاً.

وجاء في المرتبة الثانية نادي الشباب السعودي برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل وتسجيل هدف وعدم تلقي أية أهداف.

فيما حل نادي الزمالك في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب المجموعة 3 برصيد ثلاث نقاط جمعها من فوز وهزيمة وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدف.

وتذيل فريق اتحاد المنستيري جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد صفر من النقاط ليودع منافسات البطولة رسميا بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين.

وجاء تشكيل الشباب كالتالي:

حراسة المرمى: كيم سبونج جو

خط الدفاع: فواز الصقور – سعيد الربيعي – حسان تمبكتي – حسين الصبياني

خط الوسط: كويلار – ماجد كنبه – إيفر بانيجا

خط الهجوم: هاتان باهبري – أحمد عبده – عبدإلاله الشمري.

الشباب ضد الاتحاد المنستيري  الشباب ضد الاتحاد المنستيري الشباب ضد الاتحاد المنستيري 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجموعة الزمالك.. الشباب يتقدم على الاتحاد المنستيري بهدف في شوط أول مثير وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجموعة الزمالک الشباب السعودی فریق الشباب

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان

نجح فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على ضيفه الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة المحلي.

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي

وتمكن أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا من تسجيل هدف فريقه الوحيد خلال اللقاء عند الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها محمد الحنفي حكم اللقاء بعد تدخل كمال السيد حارس مرمى الدراويش على أحمد ياسر ريان مما منعه من الحصول على الكرة.

وتم احتساب ركلة الجزاء بعد العودة إلى تقنية الفار، بعدما كان قرار الحكم باستمرار المباراة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

وكان فريق سيراميكا كليوباترا  أفضل من الإسماعيلي نسبيًا، كان هو صاحب الفرص الأخطر خلال المباراة، رغم تقاربهم في المستوى من حيث الاستحواذ والأداء كمجمل خلال المباراة.

وأقيمت المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب المقاولون العرب بالقاهرة، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 40 محتلا بهم المركز السابع بجدول ترتيب الدوري العام، بينما يظل الدراويش في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • يورو 2024.. شوط أول مثير بين تركيا والنمسا
  • يورو 2024.. تركيا يتقدم على النمسا في الشوط الأول
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003