استبعد الرئيس الأمريكي جو بايدن إصدار عفو عن نجله هانتر، إذا أدين في تهم جنائية اتحادية، وقال إنه سيحترم الحكم.
كان بايدن يتحدث عن قضية قانونية تهدد بأن تلقي بظلالها على محاولته لإعادة انتخابه أمام الرئيس السابق دونالد ترامب في نوفمبر المقبل، حسبما أفادت وكالة بلومبرج للأنباء يوم الخميس.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.

5 درجات يضرب بابوا غينيا الجديدةبلينكن يبحث اتفاق وقف النار في غزة مع غوتيريشوأجاب بايدن بـ "نعم" في مقابلة مع مقدم برامج بقناة "إيه بي سي" عندما سأله عما إذا كان سيحترم الحكم، وعما إذا كان قد استبعد العفو عن هانتر بايدن.لطالما صور أعضاء الحزب الجمهوري عائلة الرئيس الأمريكي على أنها عائلة إجرامية.. قضايا #بايدن الابن هل تؤثر على موقف والده في الانتخابات الرئاسية؟#اليومhttps://t.co/ucA8vXhTtn— صحيفة اليوم (@alyaum) September 15, 2023
شراء مسدسويواجه هانتر بايدن تهمًا تتعلق بأسلحة نارية على خلفية مزاعم بشرائه مسدس بصورة غير شرعية في 2018، خلال إدمانه المخدرات، حين كذب عندما أجاب بـ"لا" على سؤال عما إذا كان متعاطيًا غير مصرح له أو مدمنًا لمادة محظورة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن هانتر بايدن إدانة هانتر بايدن العفو عن هانتر بايدن

إقرأ أيضاً:

زلة جديدة … بايدن :فخور بكوني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود! .. فيديو

سرايا - قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه "فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود"، وذلك في زلة لسان جديدة خلال مراسم الاحتفال بعيد الاستقلال. وبعد أسبوع من المناظرة الكارثية بين جو بايدن ودونالد ترامب، والتي تركت الأول يكافح من أجل حياته السياسية، حرّف الرئيس الأمريكي كلماته خلال مقابلة مع إذاعة "Wurd" في فيلادلفيا، بحسب تقرير لصحيفة "تلغراف".

وخلط بايدن بينه وبين نائبته كامالا هاريس، قائلا: "بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون، كما قلت، أول نائب رئيس، وأول امرأة سوداء... تخدم مع رئيس أسود"، خالطا على ما يبدو بين الحاضر والماضي حين كان نائبا لباراك أوباما.


وفي وقت سابق من المقابلة، التي كانت في برنامج "إيرل إنغرام"، الذي يستهدف المستمعين السود في ويسكونسن، ويتم بثه أيضا على مستوى البلاد، تحدث بايدن بشكل صحيح عن تعيين هاريس، وأول امرأة سوداء في المحكمة العليا، القاضية كيتانجي براون جاكسون.

وحقق أوباما وهاريس إنجازا تاريخا عندما تم انتخابهما في عامي 2008 و2020 على التوالي، حيث أصبح هو أول رئيس أسود وأصبحت هي أول نائبة رئيس سوداء وأول امرأة تتولى هذا المنصب.


مقالات مشابهة

  • «بايدن» يتهرب من الإجابة على سؤال بشأن خضوعه لفحص عصبي
  • بايدن قد يلتقي نتانياهو أواخر الشهر الجاري
  • رغم التحديات.. «بايدن» يؤكد قدرته على هزيمة «ترامب»
  • زلة لسان جديدة لـ بايدن: فخور بكوني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود!
  • منظمة العفو الدولية : يجب على السلطات إطلاق سراح الصحفي أحمد حسن الزعبي فورا ودون قيد أو شرط، وإلغاء إدانته
  • زلة جديدة … بايدن :فخور بكوني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود! .. فيديو
  • بايدن: لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي
  • بايدن: مستمر في السباق الرئاسي حتى نهايته
  • البيت الأبيض: الحديث بشأن تقاعد بايدن «غير صحيح»
  • «نيويورك تايمز»: بايدن يدرس الانسحاب من السباق الرئاسي