شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السديس يوصي بتسهيل العمل للفرق التطوعية داخل المسجد الحرام، وأثنى الرئيس العام على ما قدمته الوكالة من أعمال خلال العام الماضي، والتي استهدفت من خلالها قاصدات المسجد الحرام، والأشخاص ذوي الإعاقة، .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السديس يوصي بتسهيل العمل للفرق التطوعية داخل المسجد الحرام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السديس يوصي بتسهيل العمل للفرق التطوعية داخل المسجد...

وأثنى الرئيس العام على ما قدمته الوكالة من أعمال خلال العام الماضي، والتي استهدفت من خلالها قاصدات المسجد الحرام، والأشخاص ذوي الإعاقة، وكبيرات السن، وأبناء الشهداء، والأيتام، والفرق التطوعية، والقاصدات الصغيرات.

كما أكد الرئيس العام على بذل المزيد من أجل تقديم أفضل الخدمات لقاصدات المسجد الحرام خاصة الأشخاص ذوي الإعاقة وكبيرات السن ، وتسهيل العمل للفرق التطوعية تحقيقًا لرؤية المملكة (2030)، والتي تركز على رفع أعداد المتطوعين والمتطوعات داخل المملكة.

كما شكرت مساعد الرئيس العام للشؤون التوجيهية والاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية الدكتورة عبير بنت محمد الجفير، الرئيس العام على دعمه خلال العام الماضي، وتوجيهاته السديدة لإنجاح أعمال الوكالة.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السديس يوصي بتسهيل العمل للفرق التطوعية داخل المسجد الحرام وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس العام على

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يقتحمون الأقصى بالتزامن مع رأس السنة العبرية (شاهد)

شهد المسجد الأقصى المبارك، صباح الخميس، اقتحامات من المستوطنين وشرطة الاحتلال، بالتزامن مع "رأس السنة العبرية".

ودخل عشرات المستوطنين إلى ساحات الأقصى، مرتدين لباسهم التوراتي الخاص بأعيادهم العبرية. 

وتقوم "جماعات الهيكل" المنضوية في إطار ما يسمى "اتحاد منظمات المعبد"، على ترتيب الاقتحامات اليومية في المسجد الأقصى خلال ما يسمى "أيام التوبة".

تغطية صحفية| أكثر من 100 مستوطن يقتحمون المسجد الأقصى تزامنا مع مايسمى رأس السنة العبرية. pic.twitter.com/qnqBGlJByK — الجرمق الإخباري (@aljarmaqnet) October 3, 2024

وتشمل الاقتحامات أداء صلوات فردية وتنفيذ ما يعرف بـ"السجود الملحمي" داخل الأقصى، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال.

وتضع "جماعات الهيكل" على رأس أولوياتها النفخ في البوق لإعلان بداية السنة العبرية من داخل الأقصى، وذلك في إطار استراتيجية جديدة لفرض كافة طقوسها داخل الأقصى.

ويتزامن ذلك مع فرض قوات الاحتلال قيودا على دخول المصلين للمسجد، والتدقيق في هوياتهم، واحتجاز بعضهم عند بواباته الخارجية.

مقالات مشابهة

  • جريمة الفجر .. طالب أردني يقتل أستاذه عقب خروجه من المسجد " داخل الحرم الجامعي"
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • خطيب المسجد الحرام: الألفة من أعظم نعم الله على عباده
  • أسماء أئمة المسجد الحرام المعينين بأمر ملكي من العاهل السعودي اليوم الخميس
  • السديس يعلن تعيين عدد من الأئمة بالحرمين
  • نائب وزير الصحة يوصي بسرعة تطوير 252 وحدة رعاية أولية قبل نهاية أكتوبر
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى بالتزامن مع رأس السنة العبرية (شاهد)
  • الأعياد اليهودية.. محطة رئيسية لتكريس "الإحلال الديني" بالأقصى وتغيير هويته
  • الهيئة العامة لشؤون الحرمين تُقدّم رعاية متكاملة لكبار السن في المسجد الحرام