شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إسرائيل المحكمة العليا تبدأ النظر في أول الطعون ضد تعديلات النظام القضائي، تنظر المحكمة العليا الإسرائيلية الخميس في أول طعن من مجموعة طعون ضد إجراءات تتخذها الحكومة الائتلافية لرئيس الوزراء بنيامين نتانياهو وتسببت في أزمة .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسرائيل: المحكمة العليا تبدأ النظر في أول الطعون ضد تعديلات النظام القضائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسرائيل: المحكمة العليا تبدأ النظر في أول الطعون ضد...
تنظر المحكمة العليا الإسرائيلية الخميس في أول طعن من مجموعة طعون ضد إجراءات تتخذها الحكومة الائتلافية لرئيس الوزراء بنيامين نتانياهو وتسببت في أزمة هزت إسرائيل على مدى شهور. ويتعلق الطعن بتعديل على "قانون أساسي" يضع شروطا محدودة لاعتبار رئيس الوزراء غير لائق لأداء مهامه، أو فاقدا للأهلية، وإقالته من المنصب.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسرائيل: المحكمة العليا تبدأ النظر في أول الطعون ضد تعديلات النظام القضائي وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المستشارة هايدي الفضالي تقترح عبر «الأسبوع» تعديلات جوهرية لتطوير محاكم الأسرة

كشفت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة الأسرة سابقًا، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، عن عدة اقتراحات محددة يمكن تقديمها لصانعي القرار من أجل تطوير منظومة محاكم الأسرة، حيث جاءت الاقتراحات كالتالي:

- تفعيل نظام الكد والسعاية: لضمان حقوق المرأة في حالة الطلاق، خاصة للزوجات اللاتي شاركن في بناء الثروة مع أزواجهن.

- ضمان حقوق الزوجة في المأوى: بغض النظر عن إنجابها للأطفال، يجب أن يتم توفير سقف بيت للزوجة عند الطلاق، حتى لو لم تُنجب، وذلك لتحقيق الاستقرار لها بعد الانفصال.

- إلغاء عقوبة الحبس في «قائمة المنقولات»: إلغاء عقوبة حبس الزوج في حالة "قائمة المنقولات"، حيث تؤكد الفضالي أن هذا الإجراء يحتاج إلى إعادة نظر لتحقيق التوازن في الحقوق.

- منح الأب حق المبيت للطفل:لضمان وجود علاقة قوية بين الأب والطفل، يجب السماح بمبيت الطفل مع والده خلال فترة الحضانة، بما يدعم الرعاية المشتركة ويحقق التوازن بين الوالدين.

- تعديل ترتيب الحضانة في حالة وفاة الأم: بحيث تنتقل الحضانة مباشرة للأب بدلًا من الجدة، لضمان الاستقرار للطفل والحفاظ على علاقته مع والده.

اقرأ أيضاًالمستشارة هايدي الفضالي تُفجّر الحقيقة الصادمة لـ«الأسبوع» عن الطلاق الجديد.. فما هو؟

«إلغاء الرؤية واستبدالها بالاستضافة».. المستشارة هايدي الفضالي تطلق دعوة عبر «الأسبوع» لتعديل قوانين الأسرة وحماية الأطفال

المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: سب وقذف الأزواج في المحاكم يُعالج بأدلة موثقة.. ولا تهاون في حق الضحايا

وأكدت رئيس محكمة الأسرة سابقًا، أن هذه التعديلات ستساهم في تحقيق منظومة أكثر توازنًا وعدالة في محاكم الأسرة، بما يضمن حقوق جميع الأطراف.

مقالات مشابهة

  • المستشارة هايدي الفضالي تقترح عبر «الأسبوع» تعديلات جوهرية لتطوير محاكم الأسرة
  • العباني: إنشاء المحكمة الدستورية العليا كان ضروريا وهي إضافة نوعية للسلطة القضائية
  • إسرائيل تعترف بمقتل ضابطين في اشتباكات جنوبي لبنان
  • منتدى محاكم دبي منصة استراتيجية لتبادل المعرفة وتعزيز التميز القضائي
  • النائب العام يلتقي أعضاء إدارة التفتيش القضائي للنيابة العامة
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
  • ما سيناريوهات رد إسرائيل على إيران وما بنك أهدافها؟
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • المرعاش: المجلس الرئاسي يتجه الآن إلى إحداث الانقسام والشروخ في النظام القضائي الليبي
  • إيران: هجومنا على إسرائيل دفاع عن النفس