شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية تعلن تمديد الخفض الطوعي الإضافي لإنتاجها من النفط في سبتمبر، CNN أعلنت المملكة العربية السعودية، الخميس، أنها ستمدد خفض إنتاجها الطوعي الإضافي من النفط لمدة شهر آخر على الأقل، في خطوة تهدد بدفع أسعار .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تعلن تمديد الخفض الطوعي الإضافي لإنتاجها من النفط في سبتمبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تعلن تمديد الخفض الطوعي الإضافي لإنتاجها من...

(CNN)-- أعلنت المملكة العربية السعودية، الخميس، أنها ستمدد خفض إنتاجها الطوعي الإضافي من النفط لمدة شهر آخر على الأقل، في خطوة تهدد بدفع أسعار البنزين وأسعار الطاقة الأخرى للارتفاع.

وقال مصدر مسؤول بوزارة الطاقة السعودية ، الخميس، إن المملكة ستمدد الخفض الطوعي البالغ مليون برميل يوميا لشهر سبتمبر/ أيلول المقبل، مع إمكانية تمديد، أو تمديد وزيادة هذا الخفض، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وأوضح المصدر أن هذا الخفض، هو بالإضافة إلى الخفض الطوعي الذي سبق أن أعلنت عنه المملكة في أبريل/ نيسان 2023، والممتد حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول 2024.

وأكد المصدر أن هذا الخفض الطوعي الإضافي، يأتي لتعزيز الجهود الاحترازية التي تبذلها دول "أوبك بلس"، بهدف دعم استقرار أسواق البترول وتوازنها، بحسب (واس).

وهذه هي المرة الثانية التي تمدد فيها المملكة خفض إنتاجها، الذي أُعلن عنه لأول مرة في يونيو/ حزيران الماضي، بعد اجتماع التحالف الذي يضم منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وروسيا ومنتجين آخرين أصغر.

وفي الوقت نفسه تقريبا، أعلنت روسيا عن خطط لخفض صادراتها النفطية بواقع 300 ألف برميل يوميًا، في سبتمبر/ أيلول المقبل، بحسب وكالة "رويترز".

وارتفعت أسعار النفط الأمريكي بنحو 1% صباح الخميس، مسجلة 80.20 دولارًا للبرميل. وقفز خام برنت، المعيار العالمي 1%، وبلغ 84 دولارا للبرميل.

ويأتي ضبط الإمدادات من جانب المملكة العربية السعودية وروسيا حتى مع انتعاش أسعار النفط في الأسابيع الأخيرة، مما ساعد على رفع أسعار الطاقة للمستهلكين الأمريكيين إلى أعلى مستوياتها في تسعة أشهر.

ولم يرد البيت الأبيض على الفور على طلب CNN للتعليق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تعلن تمديد الخفض الطوعي الإضافي لإنتاجها من النفط في سبتمبر وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

على حساب ألمانيا.. إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي يورو 2024

سجل ميكيل ميرينو هدفا في الوقت الإضافي ليمنح إسبانيا فوزا مثيرا 2-1 على ألمانيا في مواجهة مثيرة بدور الثمانية لبطولة أوروبا لكرة القدم يوم الجمعة.

وصلت المباراة إلى الدقيقة 119 وبدا أنها ستتجه إلى ركلات الترجيح قبل أن يقفز البديل ميرينو ليحول برأسه هدف الفوز بعد تمريرة داني أولمو العرضية ويكسر قلوب غالبية الجماهير داخل ملعب شتوتغارت أرينا.

وبعد شوط أول بدون أهداف، وضع أولمو إسبانيا في المقدمة بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة مباشرة في الزاوية السفلى، لكن ألمانيا أجبرت إسبانيا على اللجوء إلى الوقت الإضافي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 عن طريق فلوريان فيرتز.

وضغطت ألمانيا المضيفة بقوة من أجل إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة لكن إسبانيا صمدت لتتقدم إلى الدور قبل النهائي، وتلتقي مع  الفائز من مواجهة البرتغال وفرنسا اللتين ستلعبان في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • على حساب ألمانيا.. إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي يورو 2024
  • دعاوى قضائية مع السعودية وتركيا تدفع البرلمان الى الاستيضاح من وزير النفط
  • السعودية تعلن دعمها نشر قوة دولية في غزة
  • السعودية تعلن منح جنسيتها للمتميزين في هذه المجالات
  • “كهرباء عدن” تعلن خروج محطة “الرئيس” عن الخدمة عقب نفاد الوقود
  • هبوط أسعار النفط
  • انخفاض العقود الآجلة لخام برنت إلى 86.86 دولار للبرميل
  • تراجع أسعار النفط
  • ارتفاع أسعار خاميّ البصرة رغم انخفاض النفط عالمياً
  • انخفاض أسعار النفط بعد بيانات عن تباطؤ الاقتصاد الأمريكي