شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الهيئة المستقلة ونقابة الصحفيين تدينان الاعتداء على الصحفيين في الخليل، الهيئة المستقلة ونقابة الصحفيين تدينان الاعتداء على الصحفيين في الخليل 2023 Aug,03أدانت نقابة الصحفيين، اليوم الخميس، اعتداء مجموعة من .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة المستقلة ونقابة الصحفيين تدينان الاعتداء على الصحفيين في الخليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة المستقلة ونقابة الصحفيين تدينان الاعتداء على...
الهيئة المستقلة ونقابة الصحفيين تدينان الاعتداء على الصحفيين في الخليل 2023 Aug,03

أدانت نقابة الصحفيين، اليوم الخميس، اعتداء مجموعة من طلبة جامعة الخليل على عدد من الزملاء الصحفيين أثناء عملهم الصحفي.

وقالت النقابة ان عدد من الطلاب اعتدوا بالضرب على الصحفيين  نضال النتشة وساري جرادات وعبد المحسن شلالدة ولؤي عمرو خلال تغطيتهم وقفة طلابية

وطالبت النقابة في بيان، ادارة جامعة الخليل والشرطة الفلسطينية بمحاسبة مرتكبي الاعتداء وضمان عدم تكرار مثل هذه الاعتداءات ، وتوفير بيئة عمل مناسبة للصحفيين.

وبدورها، أدانت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان" ديوان المظالم" الأحداث التي وقعت في جامعة الخليل وأمام حرم الجامعة، وتطالب إدارة الجامعة والجهات المختصة بتشكيل لجنة تحقيق، ومحاسبة كل من يثبت تورطه بالاعتداء على الطلاب والطالبات والصحفيين.

وتطالب الهيئة احترام العمل الطلابي دون تمييز، وتحييد الجامعات عن أية مناكفات حزبية .

وقالت الهيئة في بيان أنها تتابع مع إدارة الجامعة والجهات الرسمية منذ أمس من أجل فتح تحقيق جنائي وإداري في الاعتداءات التي جرت على الطالبات والصحفيين، وإجراء محاسبة جدية وضمان وضع سياسات من شأنها عدم تكرار مثل هذه الأحداث المؤسفة وتحييد العناصر الأمنية في أية خلافات بين الطلاب.

45.195.74.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة المستقلة ونقابة الصحفيين تدينان الاعتداء على الصحفيين في الخليل وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر

ماجد محمد

يواجه والد لاعب جناح توتنهام الإنجليزي، سون هيونغ مين، فضيحة مدوية بعد إحالته للمحاكمة من جانب السلطات المحلية في بلاده.

واتهم والد النجم الكورى بالاعتداء جسديًا ونفسيًا ضد لاعب قاصر في أكاديمية يملكها نجله، حيث تقدم والدا اللاعب القاصر بشكوى للنيابة بعدما اكتشفا وجود علامات للضرب على جسم نجلهما بعد عودته من معسكر بمحافظة أوكيناوا اليابانية وبسؤاله أكد أن هذه الضربة جاءت من جانب أحد المدربين بعلم الراية الركنية بداعي تقصيره في المران.

شمل الاتهام ايضا شقيق هيونغ مين سون، بالاعتداء لفظيًا على اللاعب بجانب اتهام مدرب آخر بضربه في أجزاء مختلفة من جسمه، كما تمت مساءلة والد سون أيضًا الذي يعمل مدربًا بالأكاديمية في اتهامات والدي اللاعب القاصر.

ونفى والد سون كافة الاتهامات الموجهة له ولنجله شقيق نجم توتنهام، ولكن الشرطة أحالت الأمر للقضاء الذي بدأ بالفعل إجراءات استجواب والد نجم توتنهام الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • بسبب أرباح الـ «يوتيوب».. الداخلية تكشف تفاصيل الاعتداء على شخص في دمياط
  • اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان تُشارك في الدورة الثالثة والعشرون للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان لمنظمة التعاون الإسلامي
  • مصر والأردن تدينان قصف مدرسة لـ"الأونروا" تؤوي نازحين فلسطينيين
  • البرلمان العراقي يدين الاعتداء المسلح على أحد نوابه
  • مفوضية الانتخابات توضّح حقيقة خبر الاعتداء على رئيسها في مصراتة
  • بحضور حسام حبيب.. جهات التحقيق تعاين الاستوديو محل الاعتداء على شيرين عبد الوهاب
  • النقل النيابية تمهل سلطة الطيران المدني شهرا بعد فشلها برفع الحظر
  • وزير الداخلية يبحث الخطط الامنية لزيارة عاشوراء في كربلاء
  • مركز استشفائي في عكار يتعرّض للاعتداء... ونقابة المستشفيات تستنكر
  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر