تحتفل الفنانة جميلة عوض بحفل زفافها الذي يقام حاليًا على المونتير أحمد حافظ، في قلعة صلاح الدين الأيوبي، وسط تنظيمات شديدة الدقة وبعيدًا عن كاميرات الصحافة والإعلام، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء ومجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم منة شلبي وليلى علوي وعمرو يوسف، وحراسة لمنع الأشخاص غير المرغوب فيهم.

حفل زفاف جميلة عوض الصور الأولى من حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ لن تصدق فارق السن|قصة حب جميلة عوض وأحمد حافظ من الخفاء للعلن

 

والد جميلة عوض يبكي الحاضرين 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل زفاف جميلة عوض، أثناء ظهورها على المسرح برفقة والدها، ورقص عادل عوض مع ابنته، وكان يبدو عليه التأثر في نهاية الرقص معها، ولم يستطيع أن يتمالك دموعه، لتعطيه جميلة قبلة على رأسه تقديرًا له.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rabab Ibrahem‎‏ (@‏‎rabab_ibrahem‎‏)‎‏

 

تحضيرات جميلة عوض وأحمد حافظ لحفل زفافهما 

انتشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عبر مواقع السوشيال ميديا، أثناء تحضيرات جميلة عوض لحفل زفافها، حيث ظهرت مرتدية فستان أبيض صك، بأكمام طويلة ومطرزه تميز بفتحة من الظهر وطرحة طويلة غطت الذيل. 

 

ومن الناحية الجمالية فقد وضعت مكياج هادئ من الألوان الترابية وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها الأمر الذي أبرز ملامح جمالها وبساطة إطلالتها.

حفل زفاف جميلة عوضحفل زفاف جميلة عوضحفل زفاف جميلة عوضحفل زفاف جميلة عوض

 

قصة حب جميلة عوض وأحمد حافظ من السر للعلن 

لم تعلن جميلة عوض عن ارتباطها طول الفترة الأخيرة، حيث فاجئت الجمهور بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ يوم الإثنين الماضي، في حفل مقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، وكشف المخرج عادل عوض والد العروس في تصريحات صحفية:" اليوم عقد قران ابنتي جميلة على المونتير أحمد حافظ في حفل عائلي بسيط يحضره الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين، وحفل الزفاف سيقام الخميس المقبل".

 

بدأت قصة حب أحمد حافظ وجميلة عوض، عام 2016 خلال كواليس فيلم "هيبتا"، والتي شاركت في بطولته وقام هو بعمل المونتاج له، حيث نشأت بينهما صداقة قوية سرعان ما تحولت إلى علاقة عاطفية، واستمرت تلك العلاقة قرابة ثماني سنوات حتى قررا الارتباط الرسمي.

حفل زفاف جميلة عوضحفل زفاف جميلة عوضحفل زفاف جميلة عوضفارق السن بين جميلة عوض وأحمد حافظ 

بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فارق السن بين الفنانة الشابة والمونتير الشهير، وتباين أن جميلة عوض منة مواليد 6 أبريل 1991 أي تبلغ من العمر 33 عامًا، وأحمد  حافظ من مواليد 21 سبتمبر 1982 أي يبلغ من العمر 42 عامًا، ليكبرها بـ 9 أعوام.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جميلة عوض حفل زفاف جميلة عوض الفنانة جميلة عوض زفاف جميلة عوض تفاصيل حفل زفاف جميلة عوض تفاصيل زفاف جميلة عوض والد جميلة عوض زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ المونتير احمد حافظ عقد قران جميلة عوض أخبار المشاهير أحمد حافظ جمیلة عوض وأحمد حافظ حفل زفاف جمیلة عوض أحمد حافظ

إقرأ أيضاً:

أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه

خرج الفنان أحمد الرافعي، خلال لقائه ببرنامج «عيش صباحك» بالعديد من التصريحات حول كواليس مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، منها أنه لم يكن من معجبين فيلم «ولاد رزق 3» قبل أن يشارك فيه.

وقال: «أنا مكنتش من معجبين فيلم ولاد رزق، وفي يوم كنت بتفرج على الفيلم مع عائلتي، فاستوقفني الدور بتاع أحمد داود وقدامه خالد الصاوي، وبالنسبةلي كممثل أنا بتفرج على شئ جميل، فأخذت بالي إنه من نوعية الأفلام اللي نجاحه شئ مفهوم، ولما جالي الدور اتفرجت على الجزئين من الأول علشان اعرف أذاكره».

أحمد الرافعي يكشف كواليس اختياره للمشاركة بـ فيلم ولاد رزق 3

وعن كواليس اختياره لتجسيد شخصية سلطان الغول في الفيلم، قال أحمد الرافعي:«تحدثت مع المخرج طارق العريان وحكى لي الموضوع، وعندما وصل إلى السطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدًا إنك شفتني في التركيبة دي، فلا نرى كثيرًا مخرج مغامر يختار ممثل ليس موضوعا في نمط معين اعتاد الجمهور عليه».

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ضم فيلم ولاد رزق 3 مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

و تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًصدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)

رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها

مقالات مشابهة

  • أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه
  • بعد إصابة بطلة the notebook بـ«آلزهايمر».. نجوم عرب جذبوا المرض بفنهم
  • «بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين إثر تعرض موكب زفاف لحادث بالأقصر
  • رجل مصري يشعل زفافا ومنصات مواقع التواصل برقصه على طريقة مايكل جاكسون ببراعة (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. جميلة عوض تدعم فلسطين
  • جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور لها بعد زواجها في فرنسا
  • مصر.. منشور منسوب لطبيب سوداني يثير غضب المصريين والاخير يرد
  • بعد زواجها.. شاهد أحدث ظهور لـ جميلة عوض في باريس
  • تطورات حالة أحمد رفعت الصحية وموعد عودته للملاعب (فيديو)