كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، السبب وراء استبدال إمام عاشور نجم النادي الأهلي، خلال مواجهة بوركينا فاسور في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال حسام حسن خلال تصريحات عقب نهاية المباراة "إمام مجهد فقط ولا يوجد إصابة، الراحة التي حصل عليها لاعبو الأهلي والزمالك كانت مفيدة".

ومن جانبه قال إبراهيم حسن مدير الكرة بمنتخب مصر، أن إصابة إمام عاشور في مباراة بوركينا فاسو كانت عبارة عن إجهاد في العضلة الضامة.

وأوضح  أن إمام عاشور سيخضع لجلسات استشفاء في مران المنتخب، وسيسافر رفقة منتخب مصر بشكل طبيعي إلى غينيا بيساوي لخوض المباراة التي تجمع الفريقين يوم الاثنين المقبل بالجولة الرابعة لتصفيات المونديال.

وفاز منتخب مصر على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع المنتخبين اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

سجل محمود حسن تريزيجيه هدفي منتخب مصر في الدقيقة الثالثة من ضربة رأسية، ثم عزز بهدف ثاني في الدقيقة السابعة  بعد استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع بوركينا فاسو أتبعها بتسديدة أرضية سكنت مرمى المنتخب الملقب بالأحصنة وقلص لاسانا تراوري النتيجة بعدما سجل هدف لمنتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 56.

 

وكان منتخب مصر قد فاز في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم، على منتخب جيبوتي في القاهرة  بستة أهداف نظيفة، ثم تغلب على سيراليون بهدفين دون رد في المباراة التي أُقيمت خارج الديار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن إمام عاشور منتخب مصر إمام عاشور منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل

تقدم علي فايز دفاع فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور ببلاغ ضد أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق لاتهامه بالإساءة إليه على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تناول فيه الإساءة إلى سمعة الطالب والتشهير به علانية ومجاملة ومحاباة لإمام عاشور.

وجاء في صحيفة الدعوى أنه وفي ذات أسبوع الواقعة المشار إليها فوجئ الطالب بقيام المعلن مقطع فيديو عبر صفحته المسماة " Ahmed Hassan وأحمد حسن "TV على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تناول فيه الإساءة إلى سمعة الطالب والتشهير به علانية ومجاملة ومحاباة للمدعو للإمام عاشور، المتهم في القضية المشار إليها عاليه، حيث نسب إليه حصوله على مبالغ مالية من أحد أصدقاء أو تابعين للمدعو / إمام عاشور ثم قام بتحرير المحضر عاشور وأن الطالب على مبلغ مالي كبير للتنازل عن ذلك المحضر.

وأكملت صحيفة دعوى صاحب واقعة إمام عاشور ضد الكابتن أحمد حسن، أن المشكو في حقه زعم أن الطالب تقاضي من أحد أصدقاء المدعو إمام عاشور لاعب الكورة بالنادي الأهلي أموالا كتعويض عن قيام الأخير وآخرين معه بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب، ثم قام الطالب بعدها بتحرير المحضر المشار إليه بصدر الصحيفة الماثلة بعرض ابتزاز اللاعب المذكور والحصول منه على مبلغ مالي كبير، وأن ذلك هو الغرض الأساسي من تحرير الطالب للمحضر المذكور، وليس بغرض اقتضاء حقه القانوني جنائيا ومدنيًا من المتهم المذكور، الأمر الذي ترتب عليه التشهير بالطالب والإساءة إلى سمعته وتعمد إحداث مضايقته وإزعاجه علنية مجاملة ومحاباة للاعب إمام عاشور والثابت بمقطع الفيديو المصور الذى سوف يتم تقديمه بالجلسة المحددة لنظر الجنحة المباشرة الماثلة فلاشة السابق نشره وبثه بمعرفة المعلن إليه الأول على صفحته المشار إليها. 

 

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو بالدوري المصري للتحقيق
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو