صحافة العرب:
2024-09-29@11:31:44 GMT

هل سيشارك يحيى الفخراني بدراما رمضان المقبل ؟

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

هل سيشارك يحيى الفخراني بدراما رمضان المقبل ؟

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن هل سيشارك يحيى الفخراني بدراما رمضان المقبل ؟، صراحة نيوز اعلن الفنان يحيى الفخراني موقفه من المشاركة في موسم رمضان المقبل 2024، بعد غيابه لعامين عن جمهوره، منذ أن قدّم مسلسل 8220;نجيب .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل سيشارك يحيى الفخراني بدراما رمضان المقبل ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل سيشارك يحيى الفخراني بدراما رمضان المقبل ؟

صراحة نيوز- اعلن الفنان يحيى الفخراني موقفه من المشاركة في موسم رمضان المقبل 2024، بعد غيابه لعامين عن جمهوره، منذ أن قدّم مسلسل “نجيب زاهي زركش” في رمضان 2021.

وأكد الفخراني أنه لم يحسم بعد قراره المشاركة في موسم رمضان 2024 من عدمه، كما أنه لا يحضّر لأي عمل درامي في الوقت الحالي. وكانت آخر مشاركة فنية ليحيى الفخراني من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2021، وتعاون فيه مع عدد من الفنانين، أبرزهم: أنوشكا، محمود محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، رنا رئيس، نهى عابدين، حنان سليمان، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني. لها

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل سيشارك يحيى الفخراني بدراما رمضان المقبل ؟ وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. هذا الأسبوع أم الأحد المقبل؟

تزامنا مع حلول شهر أكتوبر 2024، والذي يبدأ بعد غدِ الثلاثاء، ينتظر الكثيرون موعد إجازة 6 أكتوبر2024، والتي تعد إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع الحكومي بالوزارات والإدارات المختلفة.

 موعد إجازة 6 أكتوبر 2024

وتأتي إجازة 6 أكتوبر 2024، احتفالًا بالذكري الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ومن المنتظر أن يُصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال أيام  قرارا بتحديد موعد إجازة 6 أكتوبر 2024، وتحديد هل ستكون يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر، أم سيتم ترحيلها للخميس الموافق 10 أكتوبر، أو تبكيرها ليوم الخميس هذا الأسبوع.

إجازة 6 أكتوبر 2024 آخر إجازة رسمية مدفوعة الأجر

وموعد إجازة 6 أكتوبر 2024، والتي تأتي أخر إجازة رسمية في 2024، يترقبها العاملين بالقطاع الحكومي والخاص، من أجل الحصول على هذا اليوم إجازة رسمية ضمن الإجازات الرسمية للعام الجاري والتي يعلنها مجلس الوزراء للعاملين بالقطاع الحكومي، وتعلنها وزارة العمل للعاملين بالقطاع الخاص.

هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر؟

 وحتى الآن لم تعلن الحكومة هل يوم الأحد القادم إجازة سمية في مصر أم لا، إذ سيكون يوم الأحد إجازة رسمية ومدفوعة الأجر حال صدور قرارا رسميا بمنح العاملين إجازة لهذا اليوم.

 يذكر أنّ جميع الإجازات الرسمية التي يقرها مجلس الوزراء، تنطبق على جميع القطاعات سواء الخاص، أو الحكومي، والعاملين في الوزارات والبنوك والهيئات والمصالح الحكومية.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الجونة يكشف عن الأفلام القصيرة المشاركة في نسخته السابعة
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. هذا الأسبوع أم الأحد المقبل؟
  • مسؤول: وزير الزراعة العراقي ينوي المشاركة في مؤتمر “آسيا إكسبو 2024” في روسيا
  • خاص| أول رد من يحيى الفخراني حول مشاركته في رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • عاجل| الرئيس السيسى يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد الأربعاء المقبل
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح