التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في جدة، رئيس مجلس الوزراء اليمني د. أحمد عوض بن مبارك.
وفي بداية اللقاء نقل وزير الدفاع تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -أيدهما الله- وتمنياتهما لليمن وشعبه الشقيق السلام والازدهار.
أخبار متعلقة "هدية" تطلق خدماتها لقرابة 10 ملايين حاج ومعتمر وزائرابتداءً من اليوم .

. حظر دخول واستخدام أسطوانات الغاز المسال بالمشاعر المقدسةفيما حمل رئيس الوزراء اليمني تحياته وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.استعراض العلاقات الأخويةوجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وبحث المستجدات في اليمن، والجهود المبذولة حيالها لدعم العملية السياسية، وإحلال السلام وتحقيق الأمن والاستقرار.
وأكد سمو وزير الدفاع دعم المملكة للحكومة اليمنية، وجهودها لخدمة الشعب اليمني الشقيق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز أحمد عوض بن مبارك وزیر الدفاع

إقرأ أيضاً:

وزير البيئة والمياه والزراعة يبحث مع المجلس الاستشاري لـ (COP16) ترتيبات انعقاده بالمملكة

المناطق_واس

عقد معالي وزير البيئة والمياه والزراعة، رئيس الدورة السادسة عشرة لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر (COP16)، المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، اجتماعًا، بمشاركة معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ، الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، مع المجلس الاستشاري رفيع المستوى للدورة السادسة عشرة لمؤتمر الأطراف في اتفاقية مكافحة التصحر، الذي يتكون من رئيسة جمهورية فنلندا السابقة تاريا هالونين، والرئيس السابق لجمهورية السنغال ماكي سال، والرئيس الكولومبي السابق إيفان دوكي، ورئيس كوستاريكا السابق كارلوس ألفارادو، والمدير التنفيذي لبرنامج الخليج العربي للتنمية “أجفند” ناصر القحطاني، والناشطة البيئية هندو إبراهيم، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة روش القابضة أندريه هوفمان.

جاء ذلك خلال مشاركة وفد المملكة في أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك، الذي رأسه صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وضم عددًا من الوزراء.
وناقش الاجتماع، الترتيبات المتعلقة بانعقاد المؤتمر في الرياض خلال الفترة من 2 إلى 13 ديسمبر المقبل، وحشد الجهود الدولية للمشاركة الفاعلة في مواجهة تحديات تدهور الأراضي، وآثار الجفاف على كوكب الأرض.

أخبار قد تهمك المهندس “المشيطي” يقف ميدانيًا على جاهزية قطاعات منظومة “البيئة” في موسم حج هذا العام 1445هـ 10 يونيو 2024 - 11:51 صباحًا وزير البيئة والمياه والزراعة: موافقة مجلس الوزراء على تحويل المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة إلى الهيئة السعودية للمياه تأتي في سياق الرعاية والاهتمام الذي تحظى به المنظومة 7 مايو 2024 - 11:57 مساءً

مقالات مشابهة

  • رئيس "الرئاسي" اليمني يبحث مستجدات الوضع الإنساني وجهود إحلال السلام
  • رئيس مجلس القيادة يبحث ووزير الخارجية الروسي العلاقات الثنائية ومستجدات الوضع اليمني
  • «الباعور» يبحث مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية
  • مدبولي يبحث مع وزير العمل ملف التحول الرقمي والاستراتيجية الوطنية للسلامة والصحة المهنية
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير العمل لاستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة
  • مدبولي يبحث مع وزير العمل إعداد استراتيجية وطنية للسلامة والصحة المهنية
  • عبدالله بن زايد يبحث العلاقات الأخوية مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني
  • وزير البيئة والمياه والزراعة يبحث مع المجلس الاستشاري لـ (COP16) ترتيبات انعقاده بالمملكة
  • مصطفى بكري يهنئ الشعب اليمني الشقيق بالذكرى 62 لـ ثورة 26 سبتمبر
  • رئيس الوزراء اليمني يصل مأرب عشية ذكرى ثورة 26 سبتمبر