شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الديوانية نسب إنجاز متقدمة في 61 مدرسة ضمن مشروع الأبنية المدرسية، الديوانية واع صفات العزاويأعلن المهندس المقيم في مشروع الأبنية المدرسية الذي تنفذه شركات صينية في الديوانية حيدر فليح، اليوم الخميس، عن تحقيق نسب .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الديوانية.

. نسب إنجاز متقدمة في 61 مدرسة ضمن مشروع الأبنية المدرسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الديوانية.. نسب إنجاز متقدمة في 61 مدرسة ضمن مشروع...
الديوانية- واع- صفات العزاويأعلن المهندس المقيم في مشروع الأبنية المدرسية الذي تنفذه شركات صينية في الديوانية حيدر فليح، اليوم الخميس، عن تحقيق نسب إنجاز متقدمة في 61 مدرسة ضمن الاتفاقية الصينية بالديوانية، فيما أشار مكتب المتابعة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء عن قرب دخول عدد من المدارس الخدمة.وقال فليح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن" 61 بناية مدرسية أحيلت في وقت سابق من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء إلى شركات عالمية للتنفيذ في محافظة الديوانية"، مبينا، أن" نسب الإنجاز فيها وصلت إلى 52 بالمئة".وأضاف، أن" المدارس موزعة في الأقضية والنواحي وهي على أربعة أنواع:A24B24B18B12فيما أكد المهندس مروان رحيم من مكتب المتابعة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن" الأمانة العامة رصدت جميع مبالغ التخصيص لإنشاء المدارس، وتم منح جميع المستحقات المالية".وتابع، أن" العمل مستمر بوتيرة تصاعدية"، لافتا إلى، أن" عددا من المدارس ستدخل الخدمة هذا العام".وذكر المهندس كامل لهمود من المركز الوطني للاستشارات الهندسية لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن" تصميم المركز الوطني للاستشارات الهندسية التابع لوزارة الإسكان والإعمار للمدارس اعتمد على مواصفات عالمية فيها من جميع النواحي".ولفت إلى، أن" العمل بمشروع الأبنية المدرسية متقدم".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الديوانية.. نسب إنجاز متقدمة في 61 مدرسة ضمن مشروع الأبنية المدرسية وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأنباء العراقیة

إقرأ أيضاً:

اجتماع إدارة الأنشطة المدرسية بعدن ورؤساء أقسام المديريات لمناقشة تطوير آليات أنشطة العام الدراسي

شمسان بوست /  الإعلام التربوي:

ناقشت إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، في اطار توجيهات قيادة المكتب ممثلة بــ د. نوال جواد ، قضايا ذات صلة بكيفية نقل مضمون العمل المشترك مع رؤساء اقسام الأنشطة بالمديريات ، خلال الفترة القادمة وفقا للخطة المنزلة .


وخلال اللقاء جرى برئاسة ، مدير الأنشطة المدرسية ، خالد هيثم ورؤساء اقسام الإدارة وبحضور كل رؤساء اقسام الأنشطة بإدارات التربية بالمديريات ، تم التأكيد على استعادة ورح العمل الواحد ، لمنظومة الأنشطة ، عطفا على ما أصابها في الفترات الماضية ، والتي تداخلت فيها مفاعسم تسيير النشط في النطاق المركزي والخاص الذي تقيمه المديريات.


وفي مستهل اللقاء ، تحدث مدير الأنشطة ، خالد هيثم ، عن أهمية اللقاء الذي يأتي عطفا على مشهد مختلف ، تباينت فيها روح المهمات ، التي تقدم تناسق بين الأطراف لخدمة واقع الأنشطة ، التي تقام وفقا للخطة في حوار الابداع المفتوح ، وفقا لمعطيات خاصة ، يتم فيها مراعاة الأوضاع الاستثنائية ، حينما يكون لها حيز في العملية التعليمية والتربوية ، خلال فترات العام الدراسي المضغوط.


وأشار ” هيثم” أن المرحلة الجديدة التي يقود فيها الأنشطة ، كمحطة ثانية ، تحتاج إلى روح مسؤولية ، تقدم سلوك العطاء ، الذي يتم فيه الادراك بأن النجاح هو حوار مشترك بين كل الأطراف ، في الإدارة والمديريات ، من خلال ثقافة يجب ان تكون سائدة وفي ممر مفتوح ، تتجسد فيه روح التعاون ، لضمان العبور بالأنشطة المبرمجة على الواقع الميدان في كل المسارات الإبداعية .


وناقش الجميع اثناء الاجتماع ، كثير من الأمور الشائكة ، والتي أسهمت في تعطيل مساع الوصول ممر مشترك يخدم مسار تحقيق أهدف أنشطة مكتملة في كل الأقسام ، وخرج بعدد من التوصيات التي سترفع لقيادة المكتب للنظر فيها ، وإيجاد الحلول الشافية ، لتجنيب الأنشطة بعض التداخلات .

مقالات مشابهة

  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • «الشاباك» يعلن عن إحباط مخططات اغتيال في إسرائيل
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • اجتماع إدارة الأنشطة المدرسية بعدن ورؤساء أقسام المديريات لمناقشة تطوير آليات أنشطة العام الدراسي
  • اكتشفت داخل مدرسة قيد الإنشاء.. السلطات العراقية تفتح مقبرة حي سعد
  • محافظ بني سويف يتابع الموقف التنفيذي لـ 57 مشروعًا بالأبنية التعليمية
  • موعد دفع أول أقساط المصروفات المدرسية 2024
  • رابط الواجبات المدرسية لطلاب المرحلة الابتدائية 2024
  • تجدد الغارات على الضاحية الجنوبية.. وانهيار عدد من الأبنية جراء تضررها