شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أمين الفتوى تدخين السجائر حرام يهدم النفس والمال، أجاب الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على متصلة قالت إن ابنها يدخن السجائر، وتريد أن تمنعها ولا تستطيع، فما حكم شرب السجائر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمين الفتوى: تدخين السجائر حرام يهدم النفس والمال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمين الفتوى: تدخين السجائر حرام يهدم النفس والمال

أجاب الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على متصلة قالت إن ابنها يدخن السجائر، وتريد أن تمنعها ولا تستطيع، فما حكم شرب السجائر شرعا؟

عثمان: السجائر مدمرة والتدخين بداية المخدرات

وأضاف «عثمان» خلال استضافته بإحدى حلقات برنامج «فتاوى الناس» تقديم الإعلامية زينب سعد الدين، والمُذاع على شاشة «قناة الناس»، اليوم الخميس، أنَّ «بداية المخدرات شرب السجائر، وخطرها كبير على الإنسان، وكثيرون أصيبوا بسرطان الرئة، وآلاف الضحايا للسجائر، واليوم نجد البيت يحتاج 100 جنيه في اليوم وهو يشتري بها سجائر ليرضى هواه وكيفه».

[embedded content]

وتابع أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية: «السجائر حرام، تهدم الصحة وتهلك العافية، وكل هذا سيحاسبك الله عليه، فبلادنا تحتاج إلى الشباب بعيد عن الصحة المدمرة».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمين الفتوى: تدخين السجائر حرام يهدم النفس والمال وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمین الفتوى

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى: العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة عليها أجر وثواب

قال الشيخ هشام ربيع، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن الله خلقنا في الدنيا كي نفعل 3 أمور، أولها عبادة الله سبحانه وتعالى، والأمر الثاني، أن يزكي الإنسان نفسه، ويرتقي لدرجة الإحسان، والأمر الثالث هو العمارة في الأرض.

وأضاف «ربيع»، في حواره مع الإعلامية مروة شتلة، ببرنامج «البيت»، المُذاع على شاشة «قناة الناس»: «هذه الأمور الثلاثة ترجمة عملية حرفية لآخر سورة الأنعام (قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ لا شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ)، فـ الصلاة العبادة والنسك هو الذبح فى الحج والعمرة، ومحياى ومماتى لله رب العالمين، وده معناه إن كل شيئ يفعله عبادة حتى الأكل والشرب والعلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة».

وتابع أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية: «العلاقة بين الرجل والمرأة عليها أجر، مثلما قال لنا سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، فـ الصحابة قالوا إن هذه شهوة يا رسول مثل الأكل والشرب، قال لو وضعها فى حرام كان عليه ذنب، وكذلك المصيف يمكن أن تذهب غليه تأخذ ثواب وأجر ويمكن أن تذهب إليه تأخذ سيئات».

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى: المخدرات مثل الخمور شربها يغضب الله.. وهذه أدلة التحريم
  • أمين الفتوى يوضح بالفيديو آداب المصايف
  • بالفيديو.. أمين الفتوى: الغش فى الامتحانات معصية لله
  • ما حكم استرداد تكاليف الخطوبة عند فسخها؟.. أمين الفتوى يجيب
  • أمين الفتوى: الغش في الامتحانات معصية لله
  • أمين الفتوى: لا يوجد شبهة ربا في شراء شقق الإسكان الاجتماعي
  • أمين الفتوى: «بص في ورقتك» احترام الخصوصية أهم آداب المصايف
  • أمين الفتوى: العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة عليها أجر وثواب
  • ما حكم الطلاق عند الغضب؟.. أمين الفتوى يوضح الحالات
  • الإفتاء توضح حكم من يصدر فتوى بغير علم.. «فيديو»