تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، مساء اليوم، اجتماعًا مسائيًا حضره نواب رئيس المدينة وسكرتير المجلس ورؤساء وسكرتيري الوحدات القروية.

وناقش رئيس المدينة خلال الاجتماع مستجدات ملف التصالح ومعدلات إصدار نماذج [٨] للملفات المستوفاة موجهًا إلى العمل على مدار اليوم والتواصل المستمر بين اللجان الفنية ولجان البت لسرعة فحص الملفات والتواصل المباشر مع المواطنين لاستيفائها لاستخراج نموذج [٨] النهائي.

ووجه «أبو حطب»، إلى تواصل حملات الإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء بدون ترخيص مشددًا على الإزالات الفورية في المهد لكافة أشكال التعديات والمخالفات، والرصد الدقيق لنقاط المتغيرات المكانية والتعامل الفوري حيالها.

وشدد رئيس المدينة على ضرورة الانتظام في أعمال رفع كافة التراكمات، ونواتج التطهير والهدم، والحفر، سواءً بالمدينة أو قرى المركز لسرعة تمهيد الطرق أمام المواطنين، وتسهيل الحركة، مؤكدًا على التنسيق والتواصل المستمر مع إدارة الري لتنظيف وتطهير الترع حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، والمظهر العام للترع.

وناقش رئيس المدينة خلال الاجتماع ملف أشجار المبادرة الرئاسية " ١٠٠ مليون شجرة" مشددًا على الرعاية الكاملة للأشجار لضمان تحقيق الأهداف البيئية والاقتصادية والاجتماعية للمبادرة.

وأكد رئيس المدينة على إجراء الحصر الدوري لمعدات الحملات الميكانيكية للوقوف أولًا بأول على الحالة الفنية للمعدات لتطويرها ورفع كفاءتها بما يتلاءم ورؤية القيادة السياسية نحو إعادة هيكلة الحملات الميكانيكية لتصبح مراكزًا قادرة على مواجهة الكوارث الأزمات الطارئة.

وشدد «أبو حطب» على المرور المستمر على الشوارع والطرق المرصوفة والتعامل بحزم مع إلقاء الماء على الأسفلت أو أعمال غسل المركبات واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية والرادعة ضد المخالفين بهذا الشأن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأراضي الزراعية المبادرة الرئاسية ١٠٠ مليون شجرة المتغيرات المكانية المنوفية تطهير الترع رئیس المدینة أبو حطب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشاركة وزير الخارجية في اجتماع مجلس التعاون و"البينيولكس"

شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون ودول البينيولكس، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
واستعرض الاجتماع فرص تعزيز التعاون بين دول المجلس ودول البينيولكس في مختلف المجالات بما في ذلك إمكانية زيادة التبادل التجاري وتطوير العمل التنموي والاقتصادي بين الجانبين، كما ناقشا آخر تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية بما فيها الحرب في غزة، والجهود المبذولة بشأنها.

#نيويورك | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون مع دول البينيولكس، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79#المملكة_في_الأمم_المتحدةpic.twitter.com/7QIDWy0MxR— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) September 25, 2024
أخبار متعلقة جامعة كولومبيا الأمريكية.. الخريف يستعرض التحول في الصناعة والتعدين بالمملكةخلال أسبوع.. "مسام" ينتزع 1.338 لغمًا في اليمنحضر الاجتماع، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة والمشرف العام على وكالة الدبلوماسية العامة عبدالرحمن الرسي، ومندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، ومدير إدارة مجلس التعاون لدول الخليج العربية أنس الوسيدي.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يناقش مع رئيس مهرجان مسرح الجنوب خطة الدورة التاسعة
  • اجتماع برئاسة عوض يناقش آلية صيانة الشوارع وتصريف المياه في صعدة
  • رئيس البرلمان العربي يدين الموقف الدولي المتخاذل تجاه العدوان المستمر على غزة
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات المرحلة الثانية بمبادرة «حياة كريمة»
  • مجلس كنائس مصر يناقش استخدام الذكاء الاصطناعي في الخدمة
  • المغرب يتدارس مع إدارة (تيكتوك) محاربة التضليل والأخبار الزائفة والتشهير بالحياة الخاصة للمواطنين
  • الطاولة يناقش استراتيجيته واستضافة البطولات الدولية
  • تفاصيل مشاركة وزير الخارجية في اجتماع مجلس التعاون و"البينيولكس"
  • رئيس المجلس الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: اتفقنا على إنشاء مصانع جديدة في أوزبكستان
  • اجتماع بعدن يناقش مشروع الإدارة المستدامة للموارد المائية وتعزيز الأمن الغذائي