صحافة العرب:
2024-10-18@06:23:16 GMT

إيقاف خدمات إلكترونية في الأمانة حتى السبت

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

إيقاف خدمات إلكترونية في الأمانة حتى السبت

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إيقاف خدمات إلكترونية في الأمانة حتى السبت،   سواليف أعلنت أمانة عمّان إيقاف مؤقت لجميع الخدمات الإلكترونية باستثناء خدمات المهن والتنظيم والأملاك والاستملاك .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيقاف خدمات إلكترونية في الأمانة حتى السبت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيقاف خدمات إلكترونية في الأمانة حتى السبت

 #سواليف

أعلنت أمانة عمّان إيقاف مؤقت لجميع الخدمات الإلكترونية باستثناء خدمات المهن والتنظيم والأملاك والاستملاك لغايات التحديث والتطوير من بعد ظهر الخميس لغاية مساء السبت.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيقاف خدمات إلكترونية في الأمانة حتى السبت وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التموين: استمرار إيقاف الدعم عن سارقي الكهرباء لحين صدور أحكام نهائية بحقهم

أعلن الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، أن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين، أصدر قراراً بعودة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين في نظام ممارسة الكهرباء اعتباراً من الأول من نوفمبر القادم.

الزراعة: تعليق دعم الأسمدة مؤقتًا لحين البت القضائي حيال سارقي الكهرباء وزير الكهرباء يبحث مع شركة "شنيدر" التعاون في مجالات تحسين جودة الخدمة  التموين رصدت فئات المواطنين الذين يستخدمون عدادات ممارسة الكهرباء بطريقة قانونية

وأوضح مدكور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، أن وزارة التموين رصدت فئات من المواطنين الذين يستخدمون عدادات ممارسة الكهرباء بطريقة قانونية ولم يحصلوا على الكهرباء بطرق غير شرعية، لذلك قررت الوزارة إعادة تفعيل بطاقات التموين لهذه الفئات.

و أشار مستشار وزير التموين إلى أن الوزارة مستمرة في إيقاف الدعم عن المتورطين في سرقة التيار الكهربائي لحين صدور الأحكام القضائية النهائية بحقهم.

وأضاف أن هذه الإجراءات تأتي بالتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتفعيل البطاقات وضمان توفير الخدمات بشكل قانوني ومنظم للمستحقين.

أكد أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، أنه بشأن قرار إلغاء دعم الأسمدة على المنتفعين سارقي التيار الكهربائي، والتعدي على الأراضى الزراعية، سوف يتم تعليق الدعم مؤقتًا لحين البت القضائي حيال المنتفعين المتهمين بسرقة الكهرباء، أو التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.
وأضاف "إبراهيم" أنه في حالة صدور حكم نهائي بالإدانة سوف يتم إلغاء دعم الأسمدة نهائيًا للمتهمين من حائزي الأراضى الزراعية، أما في حالة صدور حكم بالبراءة سوف يتم إعادة الدعم لهم مرة أخرى.
وتابع "إبراهيم" أن ذلك يأتي احترامًا لسيادة القانون حيث أن المتهم بريء حتى تثبت ادانته بحكم قضائي نهائي بات.
وكانت وزارة الزراعة قرررت إيقاف صرف الأسمدة المدعمة مؤقتًا لحوالى 18 ألف منتفع شاملة المتهمين بسرقة التيار الكهرباء والتعدي على أملاك الدولة والتعدى على الأراضى الزراعية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن دفع مستحقات اتشيمبونج ورفع إيقاف القيد
  • حبس المتهمين بسرقة أجهزة إلكترونية من داخل مدرسة بالزيتون
  • التموين: استمرار إيقاف الدعم عن سارقي الكهرباء لحين صدور أحكام نهائية بحقهم
  • طفلة تفقد إحدى عينيها بسبب سيجارة إلكترونية .. صور
  • إيقاف عشرات من جنود الاحتلال عن الخدمة بسبب مطالبتهم بصفقة تبادل أسرى
  • مدتها 30 يومًا.. تأشيرة إلكترونية لدخول الإمارات
  • فيفا يُحدث قائمة الأندية المعاقبة ويكشف موقف الزمالك من إيقاف القيد
  • مشاجرة على المرحاض تتسبب في إيقاف طيار عن العمل
  • المتحدثة باسم الحكومة الإيرانية: يجب إيقاف الإبادة الجماعية في لبنان وغزة
  • إيقاف مساعد مدرب اتحاد بسكرة لـ 3 أشهر