اختتمت اليوم الخميس المحاضرات الفنية لمدربي قطاعات كرة القدم "الناشئين - البراعم"بنادي الزمالك ، والتي ألقاها بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول.

وأقيمت المحاضرات الفنية على مدار ثلاثة أيام، وهي الثلاثاء والأربعاء والخميس، بعد  التنسيق بين رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للفريق الأول، لتطبيق الإستراتيجية الموضوعة للنهوض بالمدربين لمواكبة التطورات الحديثة في علم التدريب في هذه المراحل العمرية.

من جانبه وجه بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين الشكر للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول ومعاونيه، على التعاون المتميز والمثمر، مشدداً على أن المدرب لديه الرغبة القوية في المساندة والعمل  للنهوض بالقطاعات في كافة الجوانب، و تم الإتفاق أن تقام محاضرات أخرى خلال الفترة المقبلة .

وأكد بدر حامد أن الهدف الأهم من المحاضرات هو تطوير المدربين بالقطاعات لمواكبة التطورات الحديثة في علم التدريب.

وأضاف أن  جميع المدربين استفادوا من المحاضرات على مدار ثلاثة أيام، وأنه خلال الفترة المقبلة سيتم مواصلة العمل في هذا الأمر وسيتم استقدام خبراء أجانب متخصصين من أندية عالمية.

وأشار رئيس قطاعات الناشئين إلى أنه تم الاتفاق مع جوزيه جوميز خلال المحاضرات، على العديد من الأمور الفنية والخططية سيتم تنفيذها داخل قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة ومن بينها اللعب بنفس خطة وأسلوب الفريق الأول وخاصة فريق الشباب 2005.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المحاضرات الفنية بنادي الزمالك بدر حامد رئیس قطاعات الناشئین

إقرأ أيضاً:

نادى الفيوم يعلن تشكيل الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم

أعلن نادي محافظة الفيوم الرياضى، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، رئيس مجلس الإدارة تشكيل الأجهزة الفنية لـ قطاع الناشئين والبراعم لكرة القدم موسم 2024.
 

تقرر تعيين الكابتن شريف حربي، عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على القطاع، والكابتن وائل مصطفى، رئيس القطاع، والكابتن محمود الحسيني، نائب رئيس القطاع، والكابتن خالد محمود، المدير الإداري للقطاع، والكابتن نادي رجب، إداري، والكابتن محمد صالح، إداري، والكابتن محمد شلبي، مدير فني لمواليد 2006/2005، والكابتن أحمد رمضان "مقص"، مدير فني لمواليد 2008/2007، والكابتن أحمد هاشم، مدير فني لمواليد 2010/2009، والكابتن مؤمن مصطفى، مدير فني لمواليد 2012/2011، والكابتن محمد دونجا، مدير فني لمواليد 2014/2013، والكابتن أحمد إسماعيل، مدير فني لمواليد 2016/2015، والكابتن أيمن عبد النبي، مدرب، والكابتن محمد أبو نادي، مدرب حراس مرمى، والكابتن وائل حسن، مدرب حراس مرمى، والكابتن شهاب أحمد، مدرب حراس مرمى، والكابتن علي شعبان، علاج طبيعي.

 

ومن جهه اخرى اعلن النادى عن انطلاق أختبارات كرة القدم" مجانًا" لمواليد 2005 حتي مواليد 2016 ناشئين وبراعم فى كرة القدم، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين القادم فى التاسعة صباحًا بملعب مركز شباب الساحة الشعبية بمدينه الفيوم.
 

تجرى الاختباراتبعد عودة القطاع فى ثوبه الجديد، إلى إدارة نادى محافظة الفيوم، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، وتحت اشراف نخبة متميزة من المدربين، لأختيار عدد كبير من الموهوبين كرويًا يكونون نواة لتكوين فريق كرة قدم يمثل محافظة الفيوم، وقادر على تحقيق حلم شعب محافظة الفيوم، للوصول إلى الدورى الممتاز.
 

ويتولى مهمة الإشراف والأختيارات، مجموعة من المدربين الأكفاء من أبناء النادي، فى مقدمتهم الكابتن وائل مصطفي، رئيس القطاع، والكابتن محمود الحسيني نائبًا، بقيادة الكابتن شريف حربي المشرف العام على الكرة وممثل مجلس الادارة، فى ظل التوجيهات الخاصة بتطوير قطاع كرة القدم. 

 

 

 

نادي محافظة الفيوم الرياضي يفوز بـ "البرونزية" في بطولة الجمهورية للدراجات بالسويس IMG-20240627-WA0010 IMG-20240627-WA0008 IMG-20240627-WA0009

مقالات مشابهة

  • نادى الفيوم يعلن تشكيل الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم
  • الإثنين القادم.. إعلان تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم بنادي الفيوم
  • بالأسماء.. نادى الفيوم يعلن تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم|صور
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024 في مدينتي 6 أكتوبر.. آخر التطورات قبل التسليم
  • جوميز يمنح الزمالك راحة من التدريبات.. هل يلعب أمام سيراميكا ؟
  • غدا ختام منافسات دوري الهواة بصحم وبدية
  • اتحاد جدة يفاوض مدرب فرانكفورت الألماني
  • ارتفاع أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.. تعرف علي الأسباب
  • القاهرة الإخبارية: أوكرانيا لا تخشى تصعيدا روسيا محتملا في الفترة المقبلة