شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء ورشة توعوية للمرشدين والخطباء حول أضرار ومخاطر المخدرات، المؤتمرنت صنعاء ورشة توعوية للمرشدين والخطباء حول أضرار ومخاطر المخدراتعقدت بوزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة اليوم، ورشة توعوية للخطباء .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء: ورشة توعوية للمرشدين والخطباء حول أضرار ومخاطر المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء: ورشة توعوية للمرشدين والخطباء حول أضرار...
المؤتمرنت -صنعاء: ورشة توعوية للمرشدين والخطباء حول أضرار ومخاطر المخدراتعقدت بوزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة اليوم، ورشة توعوية للخطباء والمرشدين حول أضرار ومخاطر المخدرات.

هدفت الورشة التي تأتي في إطار برنامج تعزيز التوعوية بأمانة العاصمة والمحافظات الذي تنفذه إدارة الخطباء والمرشدين بالوزارة وإدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، إلى توحيد الجهود لتوعية المجتمع ومكافحة جرائم المخدرات التي يراد بها إفساد المجتمع.

وفي الورشة أوضح نائب وزير الارشاد العلامة فؤاد ناجي، أن الورشة التي تأتي في إطار التعاون بين الوزارتين تهدف إلى تعزيز الدور الإرشادي والأمني على مستوى الأمانة والمحافظات من خلال عقد الورش التوعوية وإبراز قضايا المخدرات وعواقبها على المجتمع وكيفية توجيه المواطنين وخاصة الشباب لمواجهة هذه الآفة.

وأشار إلى أهمية دور الخطباء والمرشدين في التوعية بمخاطر المخدرات وأثرها على المجتمع.. لافتا إلى أن انتشار المخدرات هو جزء لا يتجزأ من الحرب التي يشنها تحالف العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وأكد نائب وزير الإرشاد على ضرورة إحياء روح المسؤولية لدى المجتمع والتوعية بمخاطر هذه الآفة في المساجد والمدارس وغيرها واعتبار الصراع مع العدوان صراع شامل لمواجهة الحرب الناعمة والفساد الأخلاقي وانتشار المخدرات.

بدوره استعرض عضو مجلس الشورى جبري إبراهيم أبرز المخاطر للمخدرات من الناحية الدينية والاجتماعية والتي تتسبب في إضعاف الروح الجهادية لدى الشباب وضعف الوازع للدفاع عن الوطن وغيرها من الأضرار.

وحث الخطباء والمرشدين على التركيز في الخطب على تحصين الشباب والتعريف بأهمية دور الأسرة في توجيه وتربية الأطفال على قيم الدين الحنيف.

فيما استعرض مدير التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية العقيد عيبان الرضي، مخاطر وأضرار المخدرات .. مشيرا إلى أهمية عقد هذه الورشة باعتبار التوعية مسؤولية جماعية.

ولفت إلى أن وزارة الداخلية تمكنت من ضبط كميات من المخدرات خلال الأعوام الماضية.. مؤكدا على أهمية تعاون الجميع مع رجال الأمن للتصدي لهذه الجريمة وكذا توعية المجتمع بمخاطر المخدرات ومحاربتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء: ورشة توعوية للمرشدين والخطباء حول أضرار ومخاطر المخدرات وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فعاليات توعوية ضمن قافلة العلاج الطبيعي بسناو

انطلقت بمستشفى ولاية سناو اليوم قافلة العلاج الطبيعي والتي تنظمها وزارة الصحة والجمعية العمانية للعلاج الفيزيائي وتستمر ثلاثة أيام.

تضمنت القافلة في يومها الأول محاضرة عبر الاتصال المرئي من دولة الكويت تحدث من خلالها الدكتور علي العطار عن مشكلة آلام الظهر وكيفية التعامل معها والتوعية العلاجية والتمارين والعلاج السلوكي المعرفي ورأي العلم بالعلاجات السلبية ومستقبل العلاج الطبيعي في علاج آلام الظهر المزمن.

وتناول إبراهيم بن حمد الراشدي مساعد المدير للشؤون الطبية والطبية المساعدة بمستشفى سناو في كلمته أهمية ملتقى قافلة العلاج الطبيعي الذي يجتمع فيه المتخصصون والمهتمون بهذا المجال الحيوي والذي يهدف إلى تسليط الضوء على أهمية العلاج الطبيعي في تحسين صحة الفرد والمجتمع، مشيرا إلى أن العلاج الطبيعي أحد الأعمدة الرئيسية في الوقاية من الأمراض وإعادة التأهيل، حيث يساعد في استعادة الحركة والقدرات الوظيفية بعد الإصابات أو العمليات الجراحية، ويسهم بشكل كبير في تعزيز جودة الحياة.

وتضمنت الفعالية تكريم المشاركين وأخصائيي العلاج الطبيعي كما تم افتتاح معرض دور العلاج الطبيعي وأهميته.

وتشتمل فعاليات القافلة على إقامة محاضرات توعوية في مجال صحة المرأة والعلاج الطبيعي بالتعاون مع جمعيتي المرأة العمانية بالمضيبي وسناو ومحاضرات علمية للطاقم الطبي لكيفية التعامل مع آلام الظهر.

وقال محمد بن مبارك البراشدي أخصائي العلاج الطبيعي بمستشفى سناو المشرف على القافلة: القافلة تأتي تزامنا مع اليوم العالمي للعلاج الطبيعي وهذا العام تم اختيار شعار آلام الظهر والوقوف على دور العلاج الطبيعي في هذا المجال، وتم استغلال هذا اليوم في إطلاق شعار الأسبوع الوطني للعلاج الطبيعي، حيث تحتفل جميع أقسام العلاج الطبيعي بهذه المناسبة، مضيفا: أطلقنا هذه القافلة لأول مرة وتستهدف مختلف فئات المجتمع بالإضافة إلى الكوادر الطبية وتسلط الضوء على مشكلات آلام الظهر وكيفية التعامل معها.

مقالات مشابهة

  • أضرار لا تتوقعها لغليان الشاي بالحليب
  • عاجل - ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية على سوريا إلى 5 أشخاص و19 مصابا
  • وزارة الأوقاف اليمنية تدعو إلى تخصيص خطب الجمعة للتذكير بثورة 26 سبتمبر ومخاطر الحوثية
  • الإعصار ياغي يقتل 10 ويؤدي إلى أضرار جسيمة في فيتنام
  • فعاليات توعوية ضمن قافلة العلاج الطبيعي بسناو
  • سقوط نيزك في البقاع بالبنان.. ما حقيقة هذا الأمر؟
  • أضرار بأحد منازل شلومي نتيجة صواريخ لبنان / شاهد
  • زلزال بقوة 4.9 درجة يضرب وسط تركيا
  • لجنة توعوية دائمة للأمن والسلامة في محطات الوقود
  • أمراض القلب والشرايين.. أضرار الوجبات السريعة