علق محمد النني لاعب نادي آرسنال،ومنتخب مصر على أهداف محمود حسن تريزيجيه مع المنتخب الوطني في شباك بوركينا فاسو، في المباراة التي جمعت بينهم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

النني يداعب تريزيجيه بعد إحرازه هدفين مع منتخب مصر في شباك بوركينا فاسو

وكان محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر قد أحرز في الشوط الأول هدفي التقدم للمنتخب الوطني في شباك بوركينا فاسو مع الدقيقة الرابعة والثامنة من عمر اللقاء.

وكتب محمد النني على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تشكر يا كريزيديه".

منتخب مصر يتقدم بثنائية تريزيجيه على حساب بوركينا فاسو عاجل.. منتخب مصر يضرب بوركينا فاسو بهدفين من توقيع تريزيجيه (شاهد)

ويقع منتخب مصر  في المجموعة الأولى برفقة بوركينا فاسو وغينيا بيساو من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026،  بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب الريشة الطائرة على رأس المجموعة الـ4 لبطولة العالم للشباب

أسفرت قرعة بطولة العالم للريشة الطائرة للشباب، التي تقام في مدينة نانتشانج الصينية، في الفترة من 30 سبتمبر الجاري، إلى 13 أكتوبر المقبل، عن وقوع منتخبنا الوطني على رأس المجموعة الرابعة التي تضم معه كلا من منتخبات الدنمارك، ونيوزلندا، وجزر كوك، وترينيداد وتوباجو.
واختتم أمس “الخميس” منتخبنا الوطني الذي يضم ثمانية لاعبين، المعسكر الإعدادي الذي أقيم في دبي بقيادة المدرب الدنماركي مايكل نورباك.
ومن أبرز المنتخبات المشاركة في البطولة الصين، وجمهورية كوريا، وأستراليا، وفرنسا، وسلوفاكيا، وماليزيا، وهولندا، والنرويج، والهند، واليابان، والولايات المتحدة الأمريكية، والبرتغال، والفلبين، وإنجلترا، وفيتنام، وبولندا، ، ولاتيفيا.
وأكد سالم المزروعي نائب رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، أن المنتخب الوطني أتم جاهزيته للمشاركة في البطولة، وسيبذل كل ما بوسعه لتحقيق نتائج مشرفة تعكس الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية.
وقال إن المشاركة في بطولة العالم للشباب فرصة جديدة للاعبي المنتخب للاحتكاك وكسب المزيد من الخبرة في وجود أفضل وأقوى اللاعبين الشباب في العالم.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • بوركينا فاسو تتلقى 50 مليون دولار من البنك الدولي لتنمية قطاع الثروة الحيوانية
  • شخصيات إسلامية في بوركينا فاسو تشيد بجهود المملكة في نشر الوسطية
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يحسم الشوط الأول بهدف "وسام" في شباك الزمالك
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • منتخب الريشة الطائرة على رأس المجموعة الـ4 لبطولة العالم للشباب
  • مدرب ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح في شباك وست هام
  • منتخب كرة اليد يحل في المركز السادس أفريقياً
  • 10 أفلام ..انتعاشة سينمائية على أبواب شباك التذاكر