نجح لاعب منتخب بوركينا فاسو لا سيما تراوري في إحراز الهدف الأول لمنتخبه في شباك منتخب مصر، في الدقيقة االسابعة وخمسين من عمر اللقاء الذي احتضنه استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكان محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر قد أحرز في الشوط الأول هدفين التقدم للمنتخب الوطني في شباك بوركينا فاسو مع الدقيقة الرابعة والثامنة من عمر اللقاء.

هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف تعاقدت فريق السلة بنادي الزمالك هشام نصر: مجلس الزمالك وقع في خطأين بعد فوزه بالانتخابات القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وتذاع مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، عبر قناتي «أون تايم سبورت » الفضائى، وأيضًا قناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة، و«ssc» السعودية.

هشام نصر: مجلس الزمالك وقع في خطأين بعد فوزه بالانتخابات هشام نصر: حزنت من التهكم علي شخصي.. وهذا سبب انهيار ألعاب صالات الزمالك

ويقع منتخب مصر  في المجموعة الأولى برفقة بوركينا فاسو وغينيا بيساو من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026،  بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب بوركينا فاسو منتخب مصر بوركينا فاسو كأس العالم اون تايم سبورت بورکینا فاسو کأس العالم هشام نصر

إقرأ أيضاً:

هشام يكن: «محدش يقدر يهبط الزمالك للدرجة الأدنى»

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق، أن قرار مجلس الإدارة هو الاعتذار عن عدم خوض مباراة القمة وليس انسحاب كما يردد البعض.

وتابع يكن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "هل من المعقول أن يكون هذا شكل دوري في بلد كبير؟ هل من الطبيعي أن يستمر حتى هذا الوقت؟".

وأضاف هشام يكن: "طلب الزمالك مشروع وطبيعي، لأنه مينفعش العب والمنافس له مباريات لم تنتهي في الدور الأول".

واستطرد: "الزمالك كان له عذره في خوض 5 مباريات في الدور الثاني ثم الاعتراض لانه عنده كوارث من تسديد غرامات وتجديدات وغيرها، وأنا مع جمهور نادي الزمالك ويتعمل اللي هو عاوزه".

وقال نجم الزمالك السابق: "ميقدرش أي حد يطبق اللائحة على نادي الزمالك وهبوطه للدرجة الأدنى، ومعرفش سبب بقاء مجلس إدارة الاتحاد حتى الآن، لانه السبب في كل ما وصل إليه الدوري من ضغوط وتأخر، وانتظر جرأة مسؤول يطلع يقول اللائحة تنطبق على الزمالك".

وأوضح هشام يكن: "على اتحاد الكرة إعادة مباراة المصري بعد الكوارث التي حدثت بها حتى يعدل الكفة واحنا مش قليلين ولا جماهيرنا قليلة، وأتمنى يشوفوا الدوريات الأخرى التي جلبت نجوم عالميين واحنا مش لاقيين حد يلعب للمنتخب".

واختتم هشام يكن: "الزمالك مينفعش يلعب أي مباراة في الدور الثاني بعد قراره، لأن هنلعب لمين ومافيش تكافؤ، وكلنا مع المجلس والجماهير".

مقالات مشابهة

  • لويس دي لا فوينتي: أكن كل الاحترام لمنتخب جورجيا
  • منتخب «الخماسي الحديث» ينافس بقوة في تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم
  • جورجيا تتأهل للأدوار الإقصائية في اليورو للمرة الأولى بتاريخها
  • جورجيا تسجل الهدف الثاني في البرتغال وتقترب من دور الـ16 لليورو
  • منتخب الإمارات ينتظر منافسيه في «المرحلة الثالثة» من تصفيات «المونديال»
  • منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو
  • جاكبو يسجل هدف التعادل لـ هولندا أمام النمسا في يورو 2024 " فيديو"
  • الجمعة.. انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي
  • الإسباني فرناندو دلجادو مديراً فنياً ليد الزمالك
  • هشام يكن: «محدش يقدر يهبط الزمالك للدرجة الأدنى»