شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل خوض المران الرئيسي استعدادا للقاء النصر، أوسوريو يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل خوض المران الرئيسي استعدادا للقاء النصر الخميس 03 أغسطس 2023 05 15 م أوسوريو .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل خوض المران الرئيسي استعدادا للقاء النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل خوض...
أوسوريو يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل خوض المران الرئيسي استعدادا للقاء النصر الخميس 03/أغسطس/2023 - 05:15 م أوسوريو أحمد جمال ألقى  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية  على اللاعبين في فندق الإقامة قبل التحرك لملعب عكاظ لخوض التدريب الرئيسي استعدادا لخوض  النصر السعودي المقبلة في البطولة العربية. وشرح المدير الفني الكولومبي بعض الأمور  الفنية والخططية التي سيتم تطبيقها في مران اليوم. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للبطولة العربية. وتضم  قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :  حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي. أخبار تهمك

45.195.74.208



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل خوض المران الرئيسي استعدادا للقاء النصر وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك

أكد نادر السيد، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض كلمة السر في تطوير مستوى العديد من اللاعبين.

نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك

وقال السيد في تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز كان رائع وموفق في طريقة اللعب والتشكيل والتغييرات أيضا، وصفقات الزمالك ظهرت بصورة جيدة وخاصة محمود بنتايك".

وأضاف: "مجلس الزمالك تعاقد مع صفقات مميزة للغاية رغم الظروف الصعبة التي مر بها النادي، ومحمد عواد قدم مستوى مميز للغاية في اللقاء".

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • الأمين العام لرابطة العالم الإسلام يلقي محاضرة حول “الدين والقانون”
  • الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يلقي محاضرة بجامعة هارفارد حول “الدين والقانون”
  • نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك
  • "الأحمر العماني" يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لمباراتي الكويت والأردن
  • بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • بعد التتويج بالسوبر.. جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 6 أيام من التدريبات
  • الصدعان: يايسله يخلق فوضى فنية في الملعب.. فيديو