شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن للمرة الأولى في حماة مناورات روسية سورية مشتركة، أجرت قوات روسية، ليل الأربعاء الخميس، مناوراتٍ مشتركة مع القوات السورية في محافظة حماة غربي سوريا.ونشرت وزارة الدفاع الروسية، فيديو لأول .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للمرة الأولى في حماة.

. مناورات روسية سورية مشتركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للمرة الأولى في حماة.. مناورات روسية سورية مشتركة

أجرت قوات روسية، ليل الأربعاء الخميس، مناوراتٍ مشتركة مع القوات السورية في محافظة حماة غربي سوريا.

ونشرت وزارة الدفاع الروسية، فيديو لأول مناورات ليلية أجرتها قوات روسية وسورية مشتركة في محافظة حماة غربي سوريا، تدربت فيها القوات المشاركة على تدمير تجمعات مفترضة "لإرهابيين".

وجاء في بيان روسي، أن المناورات أجريت بمشاركة مقاتلات "Su35-"و "Su24-" الروسية، وتشكيلات مدفعية سورية، حيث تدربت القوات المشاركة على ضرب أهداف حساسة للجماعات "الإرهابية" المفترضة في المحافظة.

وأشارت الوزارة الروسية في بيان لها على "تليغرام" إلى أن المناورات شاركت فيها القوّات للتدريب على تدمير تجمّعات الإرهابيين المفترضة.

ولفت البيان إلى أنّ "وحدات سوريّة خاصة أجرت ولأوّل مرّة بالمشاركة مع القوّات الجوية والفضائية الروسية مناورات ليلية في محافظة حماة".

In Syrian Hama, for the first time, local special forces and the Russian Aerospace Forces conducted a night tactical exercise - Russian Ministry of Defense pic.twitter.com/FnlS7pw3dm

— Informer Daily (@X_Informer_X) August 3, 2023

كما دمرت مروحيات "Ka52-" البحرية الروسية عربات وتحصينات "الإرهابيين" المفترضين، حسبما نقلت قناة "آر تي" الروسية صباح اليوم الخميس.

كما شملت المناورات إنزالاً نفذته تشكيلات سورية من ارتفاع 1500 إلى 3000 متر بمظلات Arbalet-2 الروسية من مروحيات "Mi-8AMTSh".

وكانت موسكو ودمشق اجرتا تدريباتٍ عسكرية مُشتركة في سوريا، في يوليو (تموز) الماضي، شملت العمل المشترك للطيران والدفاع الجوي، وقوّات الحرب الإلكترونية، للرد على الضربات الجوية المُعادية.

وخلال يونيو/حزيران الماضي، نفّذ سلاحا الجو السوري الروسي المشتركان مرّاتٍ عدّة، سلسلةَ غارات استهدفت أهدافاً عسكرية لـ"هيئة تحرير الشام"، و"الحزب الإسلامي التركستاني"، في ريفي إدلب واللاذقية.

وفي أبريل/نيسان الماضي، قالت "وزارة الدفاع الروسية" في بيان لها، إن "وحدات من القوات الخاصة في الجيش السوري، نفذت مع القوات الجوية الروسية، عملية هجومية مفترضة، خلال تدريبات أجريت في محافظة حماة، وتابع سير عملية التدريب ممثلون عن قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا وقيادة الجيش السوري".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل للمرة الأولى في حماة.. مناورات روسية سورية مشتركة وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تشن غارة على بلدة بحمدون الجبلية للمرة الأولى في لبنان

أفاد إعلام لبناني بأن طائرات الاحتلال قصفت الضاحية الجنوبية لبيروت وتصاعد الدخان من المنطقة المستهدفة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

وأوضح أن طائرات الاحتلال شنت غارة على بلدة بحمدون الجبلية للمرة الأولى.

مقالات مشابهة

  • تايوان: الصين تُجري مناورات عسكرية تشمل إطلاق صواريخ
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • للمرة الأولى.. إسرائيل تستهدف شقة في هذه البلدة
  • كييف تؤكد إسقاط 15 طائرة روسية دون طيار
  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة
  • ثروة مارك زوكربيرغ تتجاوز 200 مليار دولار للمرة الأولى
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • معلومات تُكشف للمرة الأولى.. هكذا خططت إسرائيل لإغتيال نصرالله!
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تشن غارة على بلدة بحمدون الجبلية للمرة الأولى في لبنان
  • أوكرانيا: إصابة 17 شخصًا في هجمات روسية على إقليم "خيرسون"