شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن قرارات عزل تنتظر أساتذة كلية سطات المتورطين في ملف الجنس مقابل النقط، زنقة20ا علي التومي من المرتقب حسب مصادر جد مطلعة، أن تصدر في القادم من الأيام مجموعة من قرارات العزل في حق عدد كبير من الأساتذة .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرارات عزل تنتظر أساتذة كلية سطات المتورطين في ملف الجنس مقابل النقط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرارات عزل تنتظر أساتذة كلية سطات المتورطين في ملف...

زنقة20ا علي التومي

من المرتقب حسب مصادر جد مطلعة، أن تصدر في القادم من الأيام مجموعة من قرارات العزل في حق عدد كبير من الأساتذة الجامعيين المتورطين في فضائح الجنس مقابل النقط.

وذكرت هذه المصادر، أن عبد اللطيف الميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار، أحال مؤخرا على رئيس الحكومة عزيز أخنوش لائحة سوداء تضم الأساتذة المعنيين بقرار العزل.

وتشمل معظم هذه القرارات، وفق ذات المصادر، أساتذة كلية سطات إذ سيتم النظر في قرارات بعزلهم من سلك الوظيف العمومية والنظام الأساسي لرجال التعليم العالي، خاصة بعدما أصدر القضاء حكمه المتسم بحجية الشيء المقضي به.

ويعتبر هذا الإجراء الإداري بالعزل من الشغل، بحسب ذات المصادر، مجرد ترتيب قانوني لما أسفر عنه الحكم الجنائي.

هذا، وكانت كلية السطات قد تفجرت على وقع فضيحة كبرى هزت الرأي العام الوطني تتعلق بالجنس مقابل النقط إستدعت فتح سلسلة تحقيقات واسعة أثبتت في الأخير تورط أساتذة كبار يدرسون مختلف الشعب بذات الكلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرارات عزل تنتظر أساتذة كلية سطات المتورطين في ملف الجنس مقابل النقط وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تنتظر رد الجارة الشمالية للمساعدة بعد الفيضانات

قالت كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، إنها حاولت بدون جدوى الاتصال بجارتها الشمالية لعرض المساعدة عليها بعد هطول أمطار غزيرة تسببت في فيضانات قياسية وأضرار بشرية ومادية كبيرة.
وأعلنت وزارة التوحيد في سول، أمس الخميس في بيان، أنها مستعدة "لتقديم مساعدات إنسانية عاجلة" إلى "ضحايا الكارثة في كوريا الشمالية"، مرجحة أن الفيضانات تسببت في "عدد كبير من الضحايا".
وأكدت كوريا الجنوبية، اليوم، أن الوزارة حاولت الاتصال ببيونغ يانغ لتقديم مقترح المساعدة عبر مكتب الاتصال الكوري، لكن كوريا الشمالية لم تستجب.
وقال كيم إن-إيه نائب المتحدث باسم الوزارة "لن نضع افتراضات بشأن الوضع ونتطلع إلى رد سريع (من كوريا الشمالية) على اقتراحنا".
وقالت كوريا الشمالية، في وقت سابق هذا الأسبوع، إن أمطارا "قياسية" هطلت على مناطق حدودها الشمالية مع الصين، ما تسبب في "أزمة خطيرة". وأوضحت أن "أكثر من 5000 من السكان" وجدوا أنفسهم "معزولين في منطقة عرضة للفيضانات".
وفي 31 يوليو الماضي، قالت بيونغ يانغ إن العديد من "المباني العامة والمرافق والطرق والسكك الحديد، بما في ذلك أكثر من 4100 منزل وحوالى 3000 هكتار من الأراضي الزراعية" غمرتها المياه في منطقتي "سينويجو" و"يويجو" الشماليتين.
وفق تقرير أصدرته محطة التلفزيون الكورية الجنوبية "تشوسون"، فإن الفيضانات ربما تسببت في مصرع المئات.

أخبار ذات صلة عشرات القتلى جراء الفيضانات في باكستان كوريا الجنوبية تعرض مساعدة جارتها الشمالية بعد الفيضانات المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • اللجنة الأولمبية الدولية تصدر بلاغا قويا حول قضية الملاكمة الجزائرية ثنائية الجنس إيمان خليف
  • عميدة طب بنات الأزهر تشيد بجهود أساتذة قسم العظام محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا
  • كوريا الجنوبية تنتظر رد الجارة الشمالية للمساعدة بعد الفيضانات
  • بعد الملاكمة الجزائرية.. جدل الجنس يطال لاعبة أخرى في أولمبياد باريس
  • 70 بالمائة من العاطلين يتمركزون بخمس جهات في مقدمتها جهة الدار البيضاء-سطات
  • نائب عن صادقون: نخشى من خراب العملية السياسية بكشف أسماء المتورطين بسرقة القرن
  • ايطاليا ترفض مشاركة جزائري ثنائي الجنس في أولمبياد باريس.. ما القصة؟
  • إيران: إجراءات صارمة تجاه المتورطين في اغتيال إسماعيل هنية
  • صعود الأسهم الأسيوية مع ترقب قرارات أسعار الفائدة
  • تخريج 28 من أساتذة الجامعات كسفراء في نشر الوعي بالأنشطة المالية غير المصرفية