اخر خبر، عاطل يقتل سيدة في الطريق العام لرفضها الزواج منه،أقدم عاطل على قتل سيدة طعنًا في الطريق العام بمدينة المنوفية في مصر، ونجح عدد من .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاطل يقتل سيدة في الطريق العام لرفضها الزواج منه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاطل يقتل سيدة في الطريق العام لرفضها الزواج منه

أقدم عاطل على قتل سيدة طعنًا في الطريق العام بمدينة المنوفية في مصر، ونجح عدد من الأهالي في ضبطه والتحفظ عليه لحين حضور رجال الشرطة.

وعلى الفور حضرت سيارة الإسعاف ونقلت المجني عليها إلى المستشفى في حالة سيئة نتيجة الطعنات وجرى تحويلها إلى مستشفى أخرى، نظرًا لخطورة حالتها وتوفيت هناك.

وبالتحقيق والمتابعة قامت القوة الأمنية بتحرير محضرًا بالواقعة، وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان وأهلية المجني عليها، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة أعمالها في الواقعة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاطل يقتل سيدة في الطريق العام لرفضها الزواج منه وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي علي الطريق العام

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بعدم السماح بوجود الإشغالات والتعديات للمحال والمنشآت التجارية علي الطريق العام لتسهيل حركة سير المواطنين .
وتابع محافظ الجيزة جهود  حي الهرم في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الطريق العام لتحقيق الانضباط بشوارع اللبيني بالهرم والأربعين وزغلول وأمام سوق البطران . 
واطلع المحافظ على نتائج الحملات التي اسفرت عن فتح شارع الجمهورية بعد رفع تعديات٩٠٠ حاله تعدي واشغالات الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام والمنشأت التجارية وإزالة الحواجز الحديدية الامر الذي كان يتسبب في الاعاقة الشديدة لحركة سير المواطنين والمركبات.  
كما شهدت الحملة رفع الباعة المفترشين للطريق العام والجائلين وعربات الكارو امام سوق البطران وبمحيطة لتسهيل حركة سير المواطنين بعد تلقي شكاوي عديدة لما يتسبب به تلك الإشغالات من إعاقة مرورية . 
وشدد محافظ الجيزة علي رئيس حي الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق ومواصلة جهود منع التعديات والمتابعة الدورية للشارع لضمان عدم عودة المخالفات حيث جاءت الحملات في استجابة سريعة لشكاوي المواطنين الواردة . 
وقد تم ايداع جميع المضبوطات بمستودع الإشعالات بحي الهرم بمتابعه طه عبد الصادق رئيس الحي مع اتخاذ كافه الاجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمات بالتسول بالأطفال في الطريق العام بالجيزة
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعد علي الطريق العام فى الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي علي الطريق العام
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد
  • العام الدراسى ورسوم تحسين الطريق
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق بعد عام من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • القبض على شاب قـتـل زوجته لرفضها الطلاق منه
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر