الوطن:
2024-09-20@22:47:17 GMT

عمرو دياب يحيي حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

تاريخ النشر: 7th, June 2024 GMT

عمرو دياب يحيي حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

حرص الفنان عمرو دياب على حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ، فيما انتشرت له عدة صور وهو يهنئ والدها المُخرج عادل عوض.

عمرو دياب في زفاف جميلة وأحمد حافظ

وأحيا الهضبة عمرو دياب حفل زفاف جميلة وأحمد حافظ، وقدم لهما عدة أغنيات رومانسية من ألبوماته الشهيرة، وذلك بجانب حضور عدد من المطربين الآخرين، مثل مصطفى قمر ومحمد حماقي.

وكان من أبرز الحضور في حفل زفاف جميلة عوض اليوم، الفنان أحمد عز الذي لم تعمل معه جميلة عوض في أي عمل فني، لكنه حرص على الحضور نظرًا لعلاقة الصداقة القديمة التي تجمعه بزوجها المونتير أحمد حافظ، والتي تعود لعام 2007، عندما كانا يعملان معًا في مونتير في فيلم الشبح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد عز أحمد حافظ عمرو دياب جميلة عوض حفل زفاف جميلة عوض عمرو دیاب جمیلة عوض حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

حفل غنائي يجمع الشاب خالد وأحمد سعد ونانسي عجرم في مهرجان Road Rush Festival

يستعد الفنان أحمد سعد لإقامة حفل غنائي في الكويت يوم 29 نوفمبر المقبل، بمشاركة الشاب خالد والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان Road Rush Festival.

 

نشرت الصفحة الرسمية للشركة المنظمة للحفل على إنستجرام بوستر الحدث، وعلقت: "أكبر وأفضل وأعلى صوتًا، أكبر حدث في الكويت، 29 نوفمبر 2024، في مدينة الكويت لرياضة المحركات".

 

أغنية زين 

 

يُذكر أن الشاب خالد اجتمع مؤخرًا مع أحمد سعد في دويتو جديد بعنوان الزين، جمع بينهما لأول مرة، وتم طرح الأغنية بالأسبوع الماضي على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، ألحان أحمد سعد، توزيع إيهاب كلوبيكس، ومكس أمير محروس.

 

كلمات أغنية زين 

 

وتقول كلمات الأغنية: "كانت فين العيون دي وكان فين الجمال ده كانت فين السهرة دي وكان فين القمر ده كانت فين الضحكة دي وكان فين الدلع ده؟ أنا بحب الحاجات دي ده أنا بموت في الكلام ده في شوفتك هبلني الزين يا عمري عينيك شابين وین اداني عشقك وين Ca veut dire ca y est قلبي يبغيك أنتي وين تروحي اديني معاك ننسى روحي وما ننساك وأنتي داويني بدواك يا عمري حياتي نهديها لك أنتي تعالي هنا مرة مرة وأنا معاك كل مرة ده أنت بس اللي في قلبي والباقيين بره بره قلبي ليك دقة دقة ما تزقوش زقة زقة ده أنت بس اللي في عيني والباقين لا لا في شوفتك هبلني الزين يا عمري عينيك شابين وین اداني عشقك وين Ca veut dire ca y est قلبي يبغيك انتي وين تروحي اديني معاك ننسى روحي وما ننساك وانتي داويني بدواك يا عمري حياتي نهديها لك أنتي".

مقالات مشابهة

  • تأجيل حفل "موريكس دور 2024" بسبب الأوضاع الأمنية في لبنان
  • عمرو دياب يتألق بحفل الأهرامات وسط حضور كامل العدد – صور
  • بالصور – عمرو دياب يتألّق بحفل ناجح عند سفح الأهرامات
  • عمرو دياب يتألق في حفل أسطوري أمام الأهرامات
  • عمرو دياب يتألق في حفل منطقة أهرامات الجيزة
  • عمرو دياب يتألق في حفل أسطوري أمام الأهرامات.. صور
  • رسميًا.. هشام عكاشة رئيسا لبنك مصر وأحمد عيسي نائبا له
  • حفل غنائي يجمع الشاب خالد وأحمد سعد ونانسي عجرم في مهرجان Road Rush Festival
  • اليوم.. أحمد جمال يحيي حفلًا غنائيًا في حلوان
  • القبض على المتهم بسرقة فيللا نجل شقيق المطرب عمرو دياب