شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن غالانت في نقاش مغلق حول خيمة حزب الله حدث صغير وغير استراتيجي، جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الأمن والخارجية في الكنيست البرلمان الإسرائيلي، في وقت سابق من الأسبوع الجاري، بحسب ما نقلته قناة كان التابعة لهيئة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غالانت في نقاش مغلق حول خيمة "حزب الله": حدث صغير وغير استراتيجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غالانت في نقاش مغلق حول خيمة "حزب الله": حدث صغير...
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الأمن والخارجية في الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي، في وقت سابق من الأسبوع الجاري، بحسب ما نقلته قناة "كان" التابعة لهيئة البث الرسمية الإسرائيلية.وكان غالانت يرد على أحد أعضاء اللجنة حول خطورة إقامة الخيمة، قائلا: "هذا حدث تكتيكي صغير وليس استراتيجيا، الخيمة لا تشكل خطرا أمنيا".وأضاف: "لن نسمح بانتهاك سيادتنا، لكننا سنفعل ذلك في الوقت الذي نختاره و بالطريقة التي نختارها (..) حدثت مثل هذه الاستفزازات في الماضي وسيكون هناك المزيد في المستقبل".وفي وقت سابق، وصف مستشار الأمن القومي الإسرائيلي إقامة "حزب الله" خيمة على بعد 27 مترا من الحدود اللبنانية في منطقة جبل دوف (مزارع شبعا) بـ "لعبة أطفال"، وفق ذات المصدر.لكن ورغم محاولة التقليل الإسرائيلي من خطورة الأمر أخيرا، قدمت تل أبيب، الثلاثاء الماضي، شكوى رسمية ضد لبنان إلى مجلس الأمن الدولي، مطالبة بإلزام بيروت بـ"تحرك فوري لمنع إقامة حزب الله بنى تحتية عسكرية على الحدود"، في إشارة للخيمة في منطقة مزارع شبعا المحتلة.في المقابل، قدم لبنان، في 11 يوليو/ تموز الماضي، شكوى رسمية لدى الأمم المتحدة ضد إسرائيل على خلفية "تكريس" احتلالها الجزء اللبناني من بلدة "الغجر" الحدودية.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غالانت في نقاش مغلق حول خيمة "حزب الله": حدث صغير وغير استراتيجي وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حزب الله

إقرأ أيضاً:

نصرالله: تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا وغير مسبوقة

سرايا - أقرّ الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، الخميس، بأن حزبه تعرض لضربة "كبيرة وغير مسبوقة"، متهما إسرائيل بتفجير الآلاف من أجهزة الاتصال التي يستخدمها حزبه.

وفي كلمة ألقاها عبر الشاشة، قال نصرالله "لا شكّ أننا تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا وغير مسبوقة في تاريخ لبنان"، مشدداً على أنّ "العدو تجاوز بهذه العملية كل الضوابط والقوانين والخطوط الحمراء".

أ ف ب

إقرأ أيضاً : نصر الله: ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء إعلان حربإقرأ أيضاً : الموساد وخديعة حصان طروادة .. أنشا شركة وهمية في المجر لتصنيع أجهزة البيجر وأرسلها إلى حزب اللهإقرأ أيضاً : القسام: أوقعنا رتلا من الاليات الصهيونية بكمين مركب

مقالات مشابهة

  • نصرالله: تعرضنا لضربة كبيرة وغير مسبوقة
  • حسن نصرالله: تعرضنا لضربة قوية وقاسية وغير مسبوقة
  • نصرالله: تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا وغير مسبوقة
  • نصرالله يقر بتلقي حزب الله ضربة كبيرة وغير مسبوقة
  • إسرائيل: حالة استنفار قصوى متواصلة لدى أجهزة الأمن
  • “نيويورك تايمز” عن محللين: الهجوم الإلكتروني الإسرائيلي على لبنان بلا تأثير استراتيجي
  • صحيفة “نيويورك تايمز” عن محللين: الهجوم الإلكتروني الإسرائيلي على لبنان بلا تأثير استراتيجي
  • بالصور: غالانت وهليفي يلمحان إلى تنفيذ تفجيرات لبنان
  • شهداء وجرحى في قصف لمروحيات الاحتلال الإسرائيلي على خيمة نازحين وسط غزة
  • غالانت : هذه هي الطريقة الوحيدة لإعادة سكان الشمال