شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن السلطات اللبنانية سلمت ايطاليا مطلوبا ينتمي إلى منظمة إجرامية بارزة، سلمت السلطات اللبنانية الخميس ايطالياً، يُعتقد أنه ينتمي إلى منظمة إجرامية بارزة، إلى بلاده حيث .،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السلطات اللبنانية سلمت ايطاليا مطلوبا ينتمي إلى منظمة إجرامية بارزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السلطات اللبنانية سلمت ايطاليا مطلوبا ينتمي إلى...
سلمت السلطات اللبنانية الخميس ايطالياً، يُعتقد أنه ينتمي إلى منظمة إجرامية بارزة، إلى بلاده حيث...

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السلطات اللبنانية سلمت ايطاليا مطلوبا ينتمي إلى منظمة إجرامية بارزة وتم نقلها من موقع آخر الأخبار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مدبولي» يشهد تكريم وزراء وشخصيات بارزة من مصر والسعودية

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تكريم عدد من الوزراء والشخصيات البارزة من مصر والسعودية، في ختام اللقاء الموسع مع كبار المستثمرين السعوديين وممثلي مؤسسات القطاع الخاص السعودي الذي نظمه اتحاد الغرف السعودية.

وشمل التكريم المهندسة راندة المنشاوي، مساعد أول رئيس مجلس الوزراء، المشرفة على وحدة حل مشكلات المستثمرين بمجلس الوزراء، وذلك بفضل الجهود التي بذلتها لمواجهة التحديات التي واجهت المستثمرين السعوديين في مصر، من خلال هذه الوحدة، وحل الجانب الأكبر من مشكلاتهم.

كما تم تكريم الوزير أحمد قطان، الذي وُصف خلال اللقاء بـ«الوزير الغائب الحاضر»، حيث عمل في آخر فترة للمجلس السعودي المصري، وتسلم شهادة التكريم عنه بندر أحمد قطان.

كما تم تكريم أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، لجهودهما في مجال الاستثمار، وتقديم التسهيلات أمام المستثمرين في مختلف المجالات.

وفي الوقت نفسه، تم تكريم السفير السابق للمملكة العربية السعودية لدى القاهرة أسامة نقلي، والسفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى الرياض، حيث تم الإشارة إلى أن «فاروق» ساعد في تغيير منهاج التحديات ومعالجتها.

مقالات مشابهة

  • منظمة العفو الدولية تتهم سلطات تونس باعتقال العشرات وتصعيد حملة القمع قبيل انتخابات الرئاسة المقبلة
  • العفو الدولية بتونس تندد بقمع الحريات قبيل الانتخابات
  • إحالة ‘‘بن حبتور’’ وحسين حازب وقيادات بارزة في حزب المؤتمر للمحاكمة (أسماء)
  • «مدبولي» يشهد تكريم وزراء وشخصيات بارزة من مصر والسعودية
  • المتحدثة باسم منظمة اليونيسف في ليبيا: هناك الكثير من الكوارث ولدينا خطة لمدة 4 أعوام
  • قوى الأمن أوقفت مطلوباً... هذا ما كان يفعله بالمواطنين في الأشرفية والحازمية
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. فوتبول ايطاليا: رابيو إلى الدوري الفرنسي وذا صن تعلق على أزمة روميو
  • "تغييرات جذرية" بعد عامين على مظاهرات إيران
  • باتت في حالة إنهيار... مدينة إسرائيليّة بارزة أصبحت هدفاً لـحزب الله
  • ذكرى وفاة مهسا أميني.. عامان من الغضب والقمع والتحدي