شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باريس سان جيرمان يحدد موعد انضمام ديمبيلي بعد رحيله عن برشلونة، يستمر الحديث حول مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، وانتقاله المؤكد لباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان يحدد موعد انضمام ديمبيلي بعد رحيله عن برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان يحدد موعد انضمام ديمبيلي بعد رحيله...

يستمر الحديث حول مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، وانتقاله المؤكد لباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان يمتلك ديمبيلي شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة يبلغ 50 مليون يورو حتي نهاية يوليو الماضي، حيث وصل إلى 100 مليون يورو بداية أغسطس الجاري.

الأهلي يتعاقد مع صفقة جديدة.. ويقترب من نجم برشلونة

مدافع برشلونة يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.. راتب خيالي

وبات من المتوقع أن يتواجد عثمان ديمبيلي في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الجمعة المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم التوقيع رسميا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة تأخير انتقال ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان لبداية شهر أغسطس الجاري، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي سترتفع من 50 مليون إلى 100 مليون يورو.

تابع كافة تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الساعات الماضية موافقة برشلونة على التفاوض مع باريس سان جيرمان، لاتمام الصفقة وفقا للشرط الجزائي القديم البالغ قيمته 50 مليون يورو.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ديمبيلي في باريس: 

وفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن عثمان ديمبيلي سيجري الفحص الطبي غدًا قبل أن يوقع العقد لمدة 5 سنوات قادمة.

واستهدف برشلونة بالموافقة على رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان وفقا للشرط الجزائي البالغ 50 مليون يورو، الحصول على نسبة كبيرة من المبلغ، تصل لـ 40 مليون يورو، خاصة أن اللاعب ووكيله يحق لهما الحصول على نصف المبلغ.

وطالب ديمبيلي ووكيله موسى سيسوكو، برشلونة بالحصول على مبلغ 25 مليون يورو، بعكس الاتفاق السابق مع النادي الكتالوني، وهو ما ينذر بتعطيل جديد قد يحدث في الصفقة.

ويمثل رحيل ديمبيلي صدمة فنية للنادي الكتالوني، حيث أن أعلن اللاعب في وقت سابق، اقترابه من تجديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2027.

34.219.62.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يحدد موعد انضمام ديمبيلي بعد رحيله عن برشلونة وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عثمان دیمبیلی سعودی سبورت ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب إسبانيا يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • نجم منتخب إسبانيا يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة