شاهد مباراة الجزائر وغينيا بث مباشر مجانا.. مباراة الجزائر ???????? وغينيا ???????? تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض منتخب الجزائر لكرة القدم مساء اليوم الخميس 6 يونيو 2024، مباراة هامة ضد نظيره منتخب غينيا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة على ملعب «نيلسون مانديلا» في العاصمة الجزائرية، وتحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل للمونديال.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الجزائر وغينيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

معركة قوية في ملعب «نيلسون مانديلا»: الجزائر تُواجه غينيا في تصفيات كأس العالم 2026

ويسعى منتخب الجزائر، حامل لقب كأس الأمم الأفريقية 2019، إلى مواصلة انتصاراته في التصفيات والمحافظة على صدارته للمجموعة، بعد تحقيقه الفوز في مباراتيه الأوليتين ضد الصومال وموزمبيق.

في المقابل، يدخل منتخب غينيا اللقاء بمعنويات عالية بعد تعادله في الجولة الماضية مع بوتسوانا، ويسعى لتحقيق فوزه الأول في التصفيات لتحسين موقفه في المجموعة.

وتُتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، نظرًا لتاريخ التنافس الكبير بين المنتخبين، وإصرار كل منهما على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخب الجزائر الوطني لكرة القدم مساء اليوم الخميس 6 يونيو 2024، مباراة هامة ضد نظيره منتخب غينيا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة على ملعب «نيلسون مانديلا» في العاصمة الجزائرية، وتحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل للمونديال.

موعد مباراة الجزائر وغينيا بتوقيت بعض الدول العربية:

مصر: 10:00 مساءًالسعودية: 11:00 مساءًالكويت: 11:00 مساءًقطر: 11:00 مساءًالجزائر: 8:00 مساءً القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الجزائر وغينيا ودول شمال إفريقيا والشرق الأوسط متابعة أحداث مباراة المنتخبين في إطار تصفيات كأس العالم 2026، عبر العديد من القنوات الفضائية التي ستقوم ببث المباراة مباشرة.

وبالإضافة إلى قناة SSC SPORT 5 HD، تُذاع المباراة أيضًا على بعض القنوات المفتوحة الأخرى، مثل القناة الجزائرية الأولى، والتلفزيون الجزائري، وقناة بي إن سبورتس المفتوحة.

جدول الترددات 

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأSSC SPORT 5 HD (ناقل حصري)27500 (نايل سات) / 39220 (عرب سات)أفقي275005/6القناة الجزائرية الأولى11258 (هوت بيرد)أفقي275005/6التلفزيون الجزائري11058 (هوت بيرد)أفقي275005/6بي إن سبورتس المفتوحة12526 (هوت بيرد)أفقي275005/6
  ترتيب الجزائر في المجموعة

ويقع منتخب الجزائر في المجموعة السابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تضم كلًا من موزمبيق وغينيا وبوتسوانا وأوغندا والصومال.

ويتواجد منتخب الجزائر على صدارة ترتيب المجموعة ولديه 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

التشكيل المتوقع للجزائر


من المتوقع أن يدخل المدرب فلاديمير بيتكوفيتش المباراة بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: أنتوني ماندرياخط الدفاع: رامي بن سبعيني - ريان آيت نوري - عيسى ماندي - يوسف عطالخط الوسط: نبيل بن طالب - حسام عوار - رامز زروقيخط الهجوم: رياض محرز - محمد الأمين عمورة - إسلام سليماني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجزائر غينيا تصفيات كأس العالم 2026 فريق الجزائر فريق غينيا مباراة الجزائر وغينيا تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر مباراة الجزائر اليوم بث مباشر مباراة الجزائر اليوم مباشر مباراة الجزائر بث مباشر مباراة الجزائر مباشر مباراة الجزائر وغينيا بث مباشر مشاهدة الجزائر وغينيا بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر الان مشاهدة مباراة الجزائر اليوم مباشر مشاهدة مباراة الجزائر بث مباشر الان مشاهدة الجزائر وغينيا مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا بث مباشر موعد مباراة الجزائر وغينيا مباراة الجزائر وغینیا تصفیات کأس العالم 2026 منتخب الجزائر منتخب غینیا فی المجموعة 00 مساء

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024، يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره سويسرا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ويتواجه المنتخبان ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة يورو 2024، بملعب "الأولمبي برلين".

وتأهل منتخب إيطاليا إلى منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية عقب احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما حل المنتخب السويسري وصيفًا بالمجموعة الأولى بـ 5 نقاط.
 

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في يورو 2024

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية. 
 

القناة الناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 
 

تذاع المباراة عبر قناة beIN sports Max 1.
 

معلقين مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

سيعلق حفيظ دراجي بالإضافة إلى عامر الخوذيري على أحداث المباراة.

مواجهة صعبة

عد مواجهة اليوم صعبة رغم أن المنتخب الإيطالي هو حامل لقب النسخة الاخيرة من البطولة، خاصة أن المنتخب السويسري قدم مستويات رائعة في دور المجموعات وبات مرشحا للفوز بالمباراة والعبور لدور الثمانية، بينما  "الآزوري" لم يقدم العروض المنتظرة منه في دور المجموعات.

كان آخر لقاء جمع بين الفريقين في منافسات بطولة أمم أوروبا في نسخة 2020 فاز المنتخب الإيطالي بثلاثية نظيفة.

صعد المنتخب السويسري لدور الـ16 بصفته وصيف المجموعة الأولى بالبطولة، حيث افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على المجر 3- 1 ثم التعادل مع اسكتلندا 2-2 ثم التعادل مع ألمانيا 1-1.

وصعد المنتخب الإيطالي لدور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث افتتح مبارياته بالفوز على ألبانيا 2 - 1 ثم الخسارة أمام إسبانيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في اللحظات الاخيرة مع المنتخب الكرواتي 1-1 في الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب ألمانيا ???????? و???????? الدنمارك | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إيطاليا ???????? و???????? سويسرا | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات
  • كأس العالم 2026.. الفيفا يتوقع حظوظ المنتخبات العربية في تصفيات آسيا
  • مواجهات مثير للمنتخبات العربية في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026
  • عاجل..نتائج قرعة تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026