شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن التجمع الصحفي يدين اعتداء أجهزة الأمن على الصحفيين بالخليل، غزة صفاأدان التجمّع الصحفي الديمقراطي الإطار النقابي لـ الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، يوم الخميس، بأشد العبارات، اعتداء الأجهزة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التجمع الصحفي يدين اعتداء أجهزة الأمن على الصحفيين بالخليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التجمع الصحفي يدين اعتداء أجهزة الأمن على الصحفيين...

غزة - صفا

أدان "التجمّع الصحفي الديمقراطي" الإطار النقابي لـ"الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، يوم الخميس، بأشد العبارات، اعتداء الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية على عددٍ من الزملاء الصحفيين خلال تغطيتهم فعالية أمام جامعة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وقال التجمع في بيان اطلعت عليه وكالة "صفا" إن "الاعتداء جاء في تجاهلٍ واضح لكل النداءات الوطنيّة التي تدعو لوقف هذه الهجمة والاعتداءات المدانة على الجسم الصحفي الفلسطيني".

وأكَّد التجمّع، "ضرورة وقف كل هذه الاعتداءات والملاحقات التي تشنّها أجهزة أمن السلطة، وتعزيز مبدأ حماية الصحفي الفلسطيني الذي يتعرّض للاعتداءات والانتهاكات يوميًا من قِبل الاحتلال الإسرائيلي".

ودعا التجمّع، نقابة الصحفيين الفلسطينيين إلى القيام بالدور المنوط بها في الدفاع عن حقوق جميع الزملاء الصحفيين في ظل تغوّل الأجهزة الأمنية على حقوقهم وحريّة عملهم.

واعتدى أفراد من الشبيبة الفتحاوية الذراع الطلابي لحركة فتح ظهر يوم الخميس، على صحفيين وطالبات من الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل خلال وقفة منددة بالاعتقالات السياسية.

 التجمع الصحفي الديمقراطي اعتداء على الصحفيين الخليل

م ز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التجمع الصحفي يدين اعتداء أجهزة الأمن على الصحفيين بالخليل وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر التطورات في واقعة قتل سيدة وعشيقها داخل شقة بدار السلام

جدد قاضي المعارضات بغرفة المشورة، حبس 4 أشخاص بتهمة قتل سيدة وشخص تجمعهما علاقة غير شرعية، بمنطقة دار السلام، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وأفادت التحقيقات أن مرتكب الجريمة هو الزوج  حيث أنه كان مسافر منذ 6  أشهر، ولدى عودته شك في سلوك زوجته، وعلم  بتردد أحد الأشخاص عليها، فقام بمراقبتها، وتفاجأ بأنها  تلتقي معه بأحد الشقق السكنية، بمنطقة عزبة خير الله نطاق دائرة قسم شرطة دار السلام، ويوم الواقعه تتبعها، وعند وصولها، هاتف والدها وأشقائها، وتوجهوا سويا وبحوزتهم، أسلحة بيضاء " شوم"، وصعدو إلى الشقه وما أن وجودهم انهالوا عليهما بالضرب ثم فرو هاربين.

 

 

وكشفت المناظرة التي أجرتها النيابة، أن الجثامين لسيدة في العقد الثالث من العمر،  مصابين بكسور في الجسم، وتهشم في الجمجمة، وجروح قطعية بالرأس، أدت إلى نزيف أسفر عن وفاتهم، وأمرت النيابة بإجراء الصفة التشريحية على المتوفين، لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن.

 

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل وقتيلة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثتى رجل وسيدة مصابتين بتهشم بالجمجمة نتيجة تعدى بالشوم عليهما، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج السيدة وشقيقه و2 من أشقائها.

وجرى نقل الجثتين للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني برصاص العدو قرب نعلين واصابة اخر في اعتداء لمستوطنين بالخليل
  • آخر التطورات في واقعة قتل سيدة وعشيقها داخل شقة بدار السلام
  • كيف ترسم أجهزة الأمن الإسرائيلية سيناريو ما بعد "البيجر"؟
  • ‏مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي يدين تفجير أجهزة الاتصالات في لبنان
  • تقرير أمريكي يدين إسرائيل في تفجيرات لبنان
  • اللقاء المشترك يدين تفجير العدو أجهزة “بيجر” لعدد من العاملين لدى حزب الله ومدنيين لبنانيين
  • "الوزراء اللبناني" يدين تفجير أجهزة الاتصال "بيجر" ويؤكد أنه خرق خطير للسيادة اللبنانية
  • «الوزراء اللبناني» يدين الاعتداء الإسرائيلي بتفجير أجهزة الاتصالات «بيجر» لحزب الله
  • الأمن السيبراني يوصي بتحديث أنظمة تشغيل أجهزة أبل
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي بالضرب على فلسطينيين عند مدخلي إذنا والفوار بالخليل