نابلس - صفا

أصيب عدد من المواطنين، مساء الخميس، خلال تصديهم لهجوم نفذه مستوطنون على بلدة قصرة جنوب شرق نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن مجموعة كبيرة من المستوطنين هاجمت المنطقة الجنوبية في قصرة، واعتدت على المنازل وأضرمت النار بأحدها، قبل أن يتمكن الأهالي من إخمادها ومنع امتدادها.

كما أضرم المستوطنون النار في محل تجاري ومركبة، وشبكات الكهرباء، وامتدت النيران إلى حقول الزيتون ومزارع الدواجن والأبقار، وأتت على بالات القش.

ودارت مواجهات عنيفة بين الأهالي من جهة والمستوطنين وقوات الاحتلال من جهة أخرى، وأصيب عدد من المواطنين بالرصاص الحي والحجارة.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمه تعاملت مع إصابتين؛ إحداهما بالرصاص الحي بالقدم والثانية بحجر بالرأس خلال المواجهات، ونقلتهما إلى المستشفى للعلاج.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: إصابات اعتداءات المستوطنين قصرة نابلس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن التصدي لطائرتين حربيتين صهيونيتين

26 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، عن التصدي لطائرتين حربيتين صهيونيتين جنوبي البلاد.

وقال الحزب في بيان” “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، تصدت وحدات الدفاع الجوي في المقاومة الإسلامية اليوم الخميس 26-09-2024 لطائرتين ‏حربيتين معاديتين ‏آتيتين من البحر بإتجاه عدلون بأسلحة الدفاع الجوي وأجبرتهما على مغادرة ‏الأجواء اللبنانية‎”.

وفي وقت سابق اليوم شن جيش الاحلال الصهيوني غارة جديدة، استهدفت شقة سكنية في مبنى “تايستي” في شارع القائم في الضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت مصادر محلية ان الغارة الإسرائيلية تسببت في اضرار مادية جسيمة بالمبنى المستهدف والمباني المجاورة في الضاحية الجنوبية لبيروت”.

من جانب اخر قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي نقلا عن مصدر عسكري، ان “سلاح الجو نفذ عملية اغتيال في الضاحية الجنوبية لبيروت”، موضحة انه ” تم استهداف قيادي في حزب الله في العملية”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. إصابات جراء استهداف الاحتلال خيام النازحين في مواصي برفح الفلسطينية
  • إصابات جراء قمع العدو لمسيرة في نابلس واقتحام مخيم الفوار بالخليل
  • حزب الله يعلن التصدي لطائرتين حربيتين صهيونيتين
  • وزيرة البيئة تشارك في اجتماع حول التصدي لارتفاع مستوى سطح البحر
  • 110 مستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة
  • بغداد.. إصابة 3 أشقاء بحريق والشرطة تعتقل اثنين أثارا رعب الأهالي
  • الجيش الإسرائيلي يتجهز لهجوم بري محتمل على لبنان
  • جيش الاحتلال: الغارات الجوية في لبنان تمهد الطريق لهجوم بري محتمل
  • اصابة مستوطنين اثر استهداف حزب الله منطقة كيبوتس ساعر
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة 4 مستوطنين في قصف صاروخي على منزل شمال إسرائيل