شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلام أوكرانيا ترفض التكتيكات العسكرية الأمريكية بسبب عدم كفاءتها، ونقلت الصحيفة عن مصادر في الإدارة الأمريكية قررت قيادة القوات المسلحة لأوكرانيا العودة إلى التكتيكات السابقة للعمليات العسكرية، لأن الأساليب .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام: أوكرانيا ترفض التكتيكات العسكرية الأمريكية بسبب عدم كفاءتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام: أوكرانيا ترفض التكتيكات العسكرية الأمريكية...
ونقلت الصحيفة عن مصادر في الإدارة الأمريكية: "قررت قيادة القوات المسلحة لأوكرانيا العودة إلى التكتيكات السابقة للعمليات العسكرية، لأن الأساليب الغربية للهجوم المضاد لم تبرر نفسها وأظهرت عدم كفاءة كاملة في زابوروجيه وغيرها من الاتجاهات".وأشارت الصحيفة إلى أن "التشكيلات الأوكرانية المدربة في الغرب لم تستطع التغلب على حقول الألغام الروسية والمدفعية الروسية وتعرضت لإطلاق نار مستمر من المدفعية وطيران الجيش الروسي".وتابعت الصحيفة: "لذلك، قررت قيادة القوات المسلحة الأوكرانية العودة إلى ممارسة إنهاك القوات الروسية بضربات مدفعية طويلة المدى مستمرة".وتابعت الصحيفة: "وهكذا تبين أن التكتيكات التي أوصى بها المستشارون العسكريون الأمريكيون والأوروبيون غير مجدية في الوضع الحالي، لقد أدت فقط إلى وفيات جماعية للجنود الأوكرانيين. من ناحية أخرى، يتطلب القصف المستمر كمية هائلة من الذخيرة، والدول الغربية تعاني بالفعل من مشاكل معينة مع هذا".ووصفت صحيفة "نيويورك تايمز" نتائج التدريب العسكري الغربي بالغموض.وأضافت: "في الواقع، كان الجيش الأوكراني سيء التدريب، وهذا ليس مفاجئًا، لأن الجيوش الغربية امتلكت لعقود عديدة خبرة في إجراء عمليات عسكرية فقط ضد عدو أضعف".بدأ الهجوم الأوكراني في اتجاهات جنوب دونيتسك وزابوروجيه وأرتيوموفسك، في 4 يونيو/ حزيران الماضي، بينما تركز الهجوم الرئيسي للقوات المسلحة الأوكرانية على قطاع زابوروجيه، حيث زجت كييف ألوية قتالية مدربة من قبل "الناتو" ومزودة بمعدات غربية، بما في ذلك دبابات "ليوبارد".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلام: أوكرانيا ترفض التكتيكات العسكرية الأمريكية بسبب عدم كفاءتها وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: مسمى جديد للخريجين بداية من العام المقبل

أشاد مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، لواء أركان حرب د.أكرم صلاح الدين محمود، بالدفعة الجديدة -53 معهد فني- كأخر الدفعات التى سيتم تخريجها تحت هذا المسمى، بعدما تحويل المعهد إلى «الكلية العسكرية التكنولوجية» المتخصصة في إعداد وتأهيل ضباط في مجالات التكنولوجيا المختلفة لدعم القوات المسلحة، وتعزيز الكفاءة التقنية والقدرات اللوجستية.

تهدف الكلية العسكرية التكنولوجية إلى تخريج ضباط على مستوى عالٍ من الكفاءة العلمية والعملية في التخصصات التكنولوجية، ليكونوا قادرين على المساهمة في تطوير الأنظمة الدفاعية والتكنولوجية للقوات المسلحة. تركز الكلية بشكل أساسي على إعداد كوادر متخصصة في تشغيل وصيانة الأنظمة الإلكترونية، الميكانيكية، والكهربائية، بالإضافة إلى إدارة النظم التكنولوجية العسكرية.

يتم تدريب الطلاب في الورش والمعامل المتخصصة، حيث يتعلمون كيفية صيانة المعدات والأنظمة التقنية المستخدمة في القوات المسلحة. يُشجَّع الطلاب على الانخراط في مشاريع تطبيقية ضمن تخصصاتهم، مما يمنحهم خبرة عملية في التعامل مع أحدث التقنيات العسكرية والمدنية. إلى جانب التدريب الأكاديمي والتقني، يخضع الطلاب لبرنامج تأهيلي عسكري ويتم إشراك الطلاب في إعداد مشاريع بحثية متميزة في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي، الروبوتات، وأنظمة الاستشعار.

يحصل طلاب الكلية العسكرية التكنولوجية بعد التخرج على درجة البكالوريوس في الهندسة التكنولوجية، ويتم تعيينهم برتبة ملازم فني في القوات المسلحة. تُقدّم الكلية أيضًا برامج للدراسات العليا تشمل الماجستير والدكتوراه في التخصصات التقنية، لتأهيل الضباط لمناصب قيادية في مجالات البحث والتطوير. ونتيجة برامجها المتقدمة وشراكاتها مع مؤسسات تعليمية دولية، تُعدّ الكلية التكنولوجية المصرية مؤسسة تعليمية ذات سمعة متميزة على المستويين المحلي والدولي، وتساهم بشكل فعال في تطوير المهارات التكنولوجية.

اقرأ أيضاًالكلية العسكرية التكنولوجية تحتفل بتخريج دورتي فنيين السكة الحديد والنقل نهرى

الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفدا من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تقضي على 80 عسكريا أوكرانيا وتدمر 17 آلية في مقاطعة "سومي"
  • مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: مسمى جديد للخريجين بداية من العام المقبل
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية على الأكاديمية العسكرية
  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتائج الكليات العسكرية
  • القيادة العامة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المتخصصة
  • السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية بالأكاديمية العسكرية
  • السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية على مقر الأكاديمية العسكرية الجديد
  • لأول مرة .. صنعاء تلوح باستهداف القواعد الأمريكية والبريطانية في المنطقة
  • القدرات العسكرية اليمنية تطورٌ لافت يُسقط الغطرسة الغربية
  •  حظر الملاحة على العدو قرارنا المستمر.. قدرات اليمن العسكرية تسقط الغطرسة الغربية