صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد هل يخوض حزب الخير الانتخابات البلدية منفردًا؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية – أكد البرلماني التركي المعارض عن حزب الخير، بوغرا كافونجو، أن حزبه يرغب في خوض الانتخابات البلدية المقرر عقدها العام .، والان مشاهدة التفاصيل.

هل يخوض حزب الخير الانتخابات البلدية منفردًا؟

أنقرة (زمان التركية) – أكد البرلماني التركي المعارض عن حزب الخير، بوغرا كافونجو، أن حزبه يرغب في خوض الانتخابات البلدية المقرر عقدها العام القادم بدون تحالفات.

وفي لقاء مع موقع خبرترك، أشار كافونجو إلى أن رغبة الحزب في خوض الانتخابات دون تحالفات تأكدت لديه خلال زياراته إلى شعب الحزب في  34 مدينة.

وأضاف قائلا: “هناك انطباع شعرت به من شعب الحزب خلال زياراتي التي أجريتها إلى 34 مدينة واستغرق كل منها 5 ساعات ألا وهو الرغبة القوية لدى قاعدة الحزب لخوض الانتخابات المحلية بشكل منفرد دون المشاركة ضمن أية تحالفات مهما كان الثمن”.

وأضاف كافونجو أن الغالبية العظمى من اعضاء الحزب يرغبون بهذا الأمر بشدة.

 وقال: “يريدون السير بشكل حر ومستقل أيا ما كان الثمن. لا أعتقد أنه يحق لمن لم ينصتوا لنا عندما أخبرناهم أننا سنخسر تركيا أن يطالبونا اليوم بالدعم في أنقرة وإسطنبول”.

45.195.74.202



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يخوض حزب الخير الانتخابات البلدية منفردًا؟ وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: تشديد الرقابة على المخابز البلدية بسمنود وحملات مستمرة لضبط المتلاعبين بالدعم

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي بالمحلة الكبرى لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، على المخابز البلدية بثرية ميت عساس بمركز سمنود والتي اسفرت عن تحرير 16محضرا.

فتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير عدد من المحاضر بميت عساس تنوعت بين نقص وزن 9 جرام، نقص وزن 7 جرام، عدم وجود لوحة قائمة تشغيل، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير عدد 4 محاضر نقص اشتراطات صحية و عدد 3 محاضر عدم وجود شهادات صحية وقامت سلامة الغذاء بتحرير اربع محاضر نقص اشتراطات سلامة الغذاء.

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم.

و أِشار الجندي أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها، وتهيب محافظة الغربية بالمواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣.

مقالات مشابهة

  • هاريس تبدأ جولة انتخابية في ولايات مهمة بعد مناظرة مع ترامب
  • البلدية: بدء عملية إزالة المنشآت المخالفة قرب أنابيب النفط شمال البلاد
  • محافظ الغربية: تشديد الرقابة على المخابز البلدية بسمنود وحملات مستمرة لضبط المتلاعبين بالدعم
  • ترامب يصف الرئيس الروسي ب "لاعب شطرنج"
  • «تريندز» يحتفل بمرور عِقدٍ من الزمان على تأسيسه
  • مردة: حكومة الدبيبة لم تدعم المفوضية ماليا لإجراء الانتخابات البلدية
  • متنبئ أمريكي يتوقع فوز هاريس بالانتخابات.. ماذا تقول الاستطلاعات؟
  • رغم المد اليميني في ألمانيا.. شولتس يتوقع الفوز بولاية ثانية
  • أول تعليق من أنقرة على مقتل ناشطة أمريكية من أصول تركية في نابلس
  • المنتخب العراقي يخوض وحدة تدريبية استشفائية تحضيراً لمواجهة الكويت