أصدر الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بيانا بخصوص حادث السير الذى تعرض له لاعبي الكاراتيه بمركز شباب مساكن اسكو، والذى وقع أمام بوابة ستاد القاهرة، عن تفاصيل وقوع الحادث الذى تعرض له لاعبي الكاراتيه بالمركز، أثناء خروجهم من ستاد القاهرة بعد المشاركة والفوز بالبطولة التنشيطية للكاراتيه، حيث قامت سيارة مسرعة أمام بوابة ستاد القاهرة وأثناء عبور اللاعبين للطريق بإصابة 4 لاعبين من أعضاء مركز شباب مساكن اسكو بشبرا وهم جنا محمد اسماعيل، هبة محمد إسماعيل،
جني أشرف، أدم اشرف.

وتابعت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، في بيانها، أنه أسفر الحادث عن إصابة أحد اللاعبين وتعرضه لكسور وتركيب شرائح ومسامير، وفى انتظار خروجه من المستشفى، ولاعبين آخرين أشقاء تم دخولهم إلى العناية المركزة ولكن حالتهم مستقرة وتم الاطمئنان عليهم، وسلامة اللاعب الرابع حيث تعرض لبعض السحجات والخدوش والكدمات  البسيطة.

وأفاد الصبروط، أن الدكتور أشرف صبحى تواصل على الفور بعد علمه بالواقعة للاطمئنان على اللاعبين، حيث وجه وزير الشباب والرياضة  وكلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بالمتابعة المستمرة أولا بأول، والتواصل مع أولياء أمورهم وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية لهم  والاطمئنان على حالتهم إلى أن يتم الخروج سالمين من المستشفى.

كما أكد الدكتور محمود الصبروط، بأنه تم التواصل مع مجلس الإدارة لصرف إعانة مالية للاعبين المصابين بواقع 10 آلاف جنيها لكل لاعب بإجمالي 40 ألف جنيه، وفقا لتوجيهات أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مضيفا أنه تم تشكيل غرفة عمليات من مدير المركز ورئيس مجلس الإدارة للمتابعة المستمرة  للاعبين والاطمئنان عليهم وخروجهم من المستشفى.

يذكر أنه تم القبض على السائق المتسبب فى الحادث إثر قيادته للسيارة بسرعة وتم دخول اللاعبين إلى مستشفى هليوبلس، وأفادت إدارة المركز بالتضامن مع أولياء الأمور إلى أن يتم الانتهاء من التحقيقات وأخذ حق اللاعبين بالشكل القانونى.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية شباب القليوبية ستاد القاهرة مديرية الشباب بالقليوبية وزير الشباب حادث تصادم سيارة مسرعة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن إنطلاق الموسم السادس لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة "شباب يدير شباب YLY"، بالمركز الأوليمبي بالمعادي.


وفي كلمته، أشاد الدكتور أشرف صبحي بمجهودات الشباب المشاركين في مبادرة "شباب يدير شباب"، ومشاركتهم الإيجابية في الخدمة المجتمعية، والمشاركة في تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة علي مدار العام وللموسم السادس علي التوالي في كافة أنحاء الجمهورية.


وقال صبحي: أن الوزارة تعمل فى ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للاهتمام بالشباب وتعظيم اسهاماتم باعتبارها حجر الزاوية في كافة مسارات التنمية المستدامة التى تشهدها مصر حاليًا فى شتي المجالات.


مشيرًا أن الوزارة تعمل بشكل انفتاحي وتكاملي مع كافة الوزارات والمؤسسات المعنية لدعم جهود تمكين الشباب ودعم دورهم في المجتمع المصرى".


ولفت «صبحي» إلي أهمية الكيانات والمبادرات الشبابية كشريك أساسي لوزارة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها، وتعمل على دعمها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها لكي تقوم بدورها على أكمل وجه.


وقدم شباب يدير شباب الشكر والتقدير والامتنان لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي علي دعمه الدائم والمستمر للشباب بشكل عام ومبادرة شباب يدير شباب بشكل خاص.


جدير بالذكر أنه سيتم فتح باب الإنضمام للموسم السادس خلال الأيام المقبلة، عن طريق لينك الإنضمام عبر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، والصفحات الرسمية لمشروع YLY عبر منصات التواصل الإجتماعى.


ويتم إختيار المتطوعين بناء على أسس ومعايير وضعها المشروع منذ الوهلة الأولى لانطلاقه بالمحافظات، حيث وصل عدد المتطوعين بالمشروع حتى الموسم الخامس لأكثر من ٥٠ ألف متطوع بجميع المحافظات، بحجم تأثير يصل لملايين الشباب.



 

مقالات مشابهة

  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة