أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الاصطفاف الوطني بمثابة أمن قومي للدولة المصرية.

عاجل| مصطفى بكري يكشف الموعد المتوقع لإعلان الحكومة الجديدة وحركة المحافظين مصطفى بكري: على الصحفيين والإعلاميين الدفاع عن ثوابت الدولة

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "نواجه تحديات على كافة الجبهات تحتاج إلى اصطفاف داخلي".

الجهود المصرية لإنهاء أزمة القضية الفلسطينية

وأضاف "الناس بتكلمنا في الشارع بيلمونا، وبنستحلمهم وبنسمع منهم، الناس مستورة بس منجيش بقى نضغط أوي، بلدنا تحتاج لكل جهد وكل شخص يعمل"، مشيدا بالجهود المصرية لإنهاء أزمة القضية الفلسطينية.

وتابع "أهالينا في فلسطين بقالهم 8 شهور بيدبحوا والأمريكيان لسه فاكرين وقف إطلاق النار، إسرائيل لو خلصت على المقاومة قضيتها الثانية ستكون مصر، المقاومة في صالح مصر أراد البعض أو لم يريد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين مصطفى بكري اسرائيل القضية الفلسطينية وقف اطلاق النار أمن قومي الجهود المصرية بكري مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| آخر أخبار التعديل الوزاري والمحافظين.. ومستجدات أزمة غزة

تناولت برامج التوك شو، الثلاثاء، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل..


أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر


توجه الإعلامي أحمد موسى، بالشكر والتحية للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء الأسبق، قائلًا "عالم جليل، وغير كهرباء مصر، وقام بإحداث طفرة في قطاع الكهرباء تدرس".

أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو) مصطفى ثابت: لا أخشى من إسناد مهام كثيرة للفريق كامل الوزير.. واستمرار هؤلاء الوزراء ضرورة


أشاد الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع جريدة الفجر، باستمرار الدكتور خالد عبد الغفار، وزيرًا للصحة والسكان.

مصطفى ثابت: لا أخشى من إسناد مهام كثيرة للفريق كامل الوزير.. واستمرار هؤلاء الوزراء ضرورة لميس الحديدي: التغييرات الوزارية شملت 70% من الوزراء وأكبر عملية دمج للوزارات في الحكومة المصرية


قالت الإعلامية لميس الحديدي إنه من المنتظر أن تخرج الحكومة الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، ببرنامج عمل واضح وتكليفات محددة للوزراء بعد اجتماعها الأول.

لميس الحديدي: التغييرات الوزارية شملت 70% من الوزراء وأكبر عملية دمج للوزارات في الحكومة المصرية "الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة


قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الموجة شديدة الحرارة مستمرة الأيام المقبلة، موضحة أن الطقس شديدة الحرارة لا يزال يؤثر على كافة أنحاء البلاد بداية من القاهرة الكبرى وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء باستثناء السواحل الشمالية.

"الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة
برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري

قال النائب كريم طلعت السادات عضو مجلس النواب، إن شركات التسويق العقاري تُجري اتصالات هاتفية بالمواطنين طوال الوقت، ما يُسبِّب أزمة لهم.

برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري مساعد وزير الخارجية: الدولة المصرية تركز على منطقة القرن الأفريقي

قال السفير إيهاب مصطفى عوض، مساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية، إن الدولة المصرية تركز على منطقة القرن الأفريقي من بين مناطق أخرى تمس على نحو مباشر مصالح الأمن القومي والمصالح الإستراتيجية للأمن القومي المصري.

مساعد وزير الخارجية: الدولة المصرية تركز على منطقة القرن الأفريقي (فيديو) متحدث "الأونروا": لا مكان آمن في غزة والأوضاع الصحية كارثية


قال عدنان أبو حسنة، المتحدث باسم وكالة الأونروا، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أصدر أوامر لسكان منطقة خان يونس وضواحيها بالإخلاء على أساس أن هناك عمليات عسكرية سيقوم بها الجيش في تلك المنطقة، والحديث يدور على نزوح 250 ألف فلسطيني، والذين نزحوا من قبل عدة مرات من مدينة غزة إلى الوسط ثم إلى الجنوب ولرفح الفلسطينية.

متحدث "الأونروا": لا مكان آمن في غزة والأوضاع الصحية كارثية

مقالات مشابهة

  • لا تحلموا بالعودة للدولة القديمة
  • مصر في 24 ساعة| آخر أخبار التعديل الوزاري والمحافظين.. ومستجدات أزمة غزة
  • مصطفى بكري: مجلس النواب في حاجة لممارسة دوره الرقابي
  • مصطفى بكري: الفساد انتشر بشكل غير معقول.. ويجب أن يكون لدينا مجموعات إدارة أزمة
  • مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس عايزة الستر والأولوية لخفض الأسعار
  • محمد مصطفى شردي: الحكومة الجديدة تواجه تحديات كثيرة (فيديو)
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)
  • مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)
  • سمير فرج: القوات المسلحة صمام أمان للدولة المصرية -(فيديو)