أطلق المخرج أحمد قدري أجدد أعماله الموسيقية "في انتظار الشمس Waiting for The Sun"، فيديو كليب موسيقي من قلب سفح الأهرامات.


ويعد العمل أول كليب موسيقي يتم تصويره رسميا داخل الأهرامات وتحديدا أمام هرم منكاورع، ويظهر خلاله قدري جوانب جديدة من المكان العريق عبر زوايا تصوير متعددة منها التصوير الجوي "درون" ليجسد سحر وجمال أصغر أهرامات الجيزة وأعجوبة من عجائب الدنيا السبعة.


ويعيد الكليب الجديد لم شمل أحمد قدري وهشام خرما بعد تعاونهما سويا في كليب "مراكش" الذي تم تصويره في المغرب، إضافة إلى الكليب الاستثنائي "كن"، أول كليب موسيقي يتم تصويره في آيسلندا وسط الجلد وسحر الطبيعة البيضاء.


ويأتي كليب "في انتظار الشمس" في ثاني محطات رحلة ألبوم الموسيقار هشام خرما الجديد، الذي يسعى خلاله لإبراز جمال المناطق السياحية في مصر عبر الموسيقى، بعد إطلاق أول أغنيات الألبوم "نروح لبعيد" التي جمعته لأول مرة مع المطربة اللبنانية جوانا مرقص، ويتعاون المخرج أحمد قدري في تصوير ثلاثة كليبات من أغنيات الألبوم المنتظر.


وكشف أحمد قدري كواليس الكليب قائلا، أن تصويره استغرق ست ساعات متواصلة، واختار أن يتم إظهار الأهرامات بشكل غير معتاد عبر كادرات وزوايا تصوير خاصة في كليب "عالمي" يبرز خلاله سحر أقدم الأماكن التاريخية وأشهرها في العالم، موجها عبر الكليب رسالة تسويقية للسياحة المصرية للجمهور الغربي عبر موسيقى هشام خرما.


أحمد قدري مخرج كليبات غنائية وأفلام وثائقية ويعمل مصورا رسميا للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، كما أخرج أول فيلم وثائقي رسمي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" للنجم المصري العالمي محمد صلاح، بجانب إخراجه للحملة الدعائية الشهيرة له لمكافحة المخدرات، وينشغل حاليا في الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "سابع سما" المقرر عرضه في عدة مهرجانات عالمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد قدری

إقرأ أيضاً:

وسيم السيسي يهاجم إيلون ماسك بسبب الأهرامات (فيديو)

استنكر الدكتور وسيم السيسي عالم المصريات، تصريحات الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، بأن كائنات فضائية هي التي بنت الأهرامات، قائلا: "مش دارس وانجرف وراء التيار المعادي للحضارة المصرية".

جاهل.. زاهي حواس يجدد هجومه على إيلون ماسك بسبب الأهرامات (فيديو) جوجل ترفض ادعاء إيلون ماسك بأن ميزة الإكمال التلقائي تتدخل في الانتخابات


وأضاف وسيم السيسي"، خلال حواره ببرنامج "الساعة 6"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم ، أن إيلون ماسك  يكرر تصريحات كاتب هولندى وله كتاب "الذين هبطوا من السماء".

وأشار وسيم السيسي إلى أن الكاتب الهولندي يعتقد أن حضارة متقدمة هي التي بنت الأهرامات، موضحا أن هناك بردية في الفاتيكان وكتبها تحتمس الثالث مؤسس الإمبراطورية المصرية القديمة

 وأشاروسيم السيسي إلى أن البردية تقول: "أخبرتني الكهنة أن سماء البلاد امتلأت بأجسام فضية لامعة، أمرت بتسجيل هذه الظاهرة النادرة للأجيال القادمة ، موضحا أن ذلك كان في السنة 22 من حكمي في فصل الشتاء.

انتقد العالم زاهي حواس عالم المصريات المصري، تصريحات رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك عن بناء الأهرامات، مشيرا إلى أن الاهرامات هي مشروع تاريخي مصري.

وأضاف العالم زاهي حواس عالم المصريات المصري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن أيلون ماسك ليس لديه معلومات عن الأهرام، وهو جاهل، متابعا أن ايلون ماسك اعتذر عما كتبه عن الاهرامات، ولم يدرس التاريخ ولذلك انبهر بالأهرامات.

 

الأهرامات ليس لها مثيل في العالم


وتابع  زاهي حواس عالم المصريات المصري، أن الأهرامات ليس لها مثيل في العالم، والاهرامات وابو الهول اهم الآثار في العالم، مشيرًا إلى أن كل أعداء مصر يروجون شائعات كاذبة ضد الحضارة الفرعونية.

وأشار زاهي حواس، إلى أنه تواصل مع إيلون ماسك عبر صفحته الشخصية، فقام ماسك بالاعتذار وتحدث بعدها عن الملكة كليوباترا، مؤكدا أن مصر لديها اكتشافات ترد على مثل هذه التصريحات.

وأوضح زاهي حواس، أن هناك بردية تم اكتشافها منذ سنوات كشفت بناة الاهرامات الحقيقيين، نافيا ما يردده البعض أن أصل المصريين زنوج، معلقا: “هذا كلام خاطىء، وحضارة المصريين لن تتكرر.

 

مقالات مشابهة

  • منهم جنات وأحمد سعد.. نجوم الغناء يتجهون للكليبات مع بداية أغسطس الحالي
  • “كنت عايز أمشي”.. كريم عبدالعزيز يروي كواليس عودته للمسرح
  • الزمالك يكشف كواليس عرض نيوم للتعاقد مع زيزو.. والموقف من بن شرقي
  • ميران عبد الوارث تكشف عن كواليس دخولها الوسط الفني
  • وسيم السيسي يهاجم إيلون ماسك بسبب الأهرامات (فيديو)
  • عاجل - تغطية مباشرة.. كواليس القبض على اللاعب أحمد فتوح نجم الزمالك.. آخر التطورات والتفاصيل لحظة بلحظة
  • كارمن سليمان تفتتح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بحفل مميز
  • قريبًا..إيهاب توفيق يطرح برومو كليب "الأستاذ" مع إسلام شيندي
  • حب غير مشروط| نوال عبدالشافي تطلق أغنيتها الجديدة «أنت لأ»
  • نوال عبدالشافي تطرح أغنيتها الرومانسية الجديدة «انت لأ» (فيديو)