شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إعلام الانتقالي يعلن مصرع 3 من عناصر القاعدة في أبين، خاص وكالة الصحافة اليمنية أفادت مصادر إعلامية موالية لـ 8221;المجلس الانتقالي الجنوبي 8221; التابع للإمارات، مقتل 3 .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام الانتقالي يعلن مصرع 3 من عناصر القاعدة في أبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام الانتقالي يعلن مصرع 3 من عناصر القاعدة في أبين
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // أفادت مصادر إعلامية موالية لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، مقتل 3 من عناصر تنظيم القاعدة في المواجهات مع الفصائل بمحافظة أبين. وقالت المصادر إن :”هريرة الأبيني، حكيم الصنعاني، وآخر يدعى أبو قريش، قتلوا في الهجوم الذي شنه عناصر التنظيم على مواقع الانتقالي الجنوبي في موقع الضيق بوادي عومران شرق مديرية مودية خلف 5 قتلى بينهم ركن عمليات الكتيبة الأولى في اللواء الثالث دعم وإسناد عدنان عبد أحمد الوعلاني وإصابة 5 آخرين”. ونشر ناشطون موالون للانتقالي خلال الساعات الماضية من اليوم الخميس صورة لقتلى القاعدة قالوا” إنهم سقطوا في مواجهات وادي عومران بمودية الإثنين الماضي”. وقتل وأصيب المئات من فصائل الانتقالي منذ إعلان ما يسمى عملية “سهام الشرق” ضد عناصر القاعدة ومسلحي الإصلاح في أبين عقب سيطرة الفصائل على مدينة عتق مركز محافظة شبوة منتصف أغسطس من العام الماضي.

45.195.74.239



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلام الانتقالي يعلن مصرع 3 من عناصر القاعدة في أبين وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية

فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية

#أحمد_ايهاب_سلامة

جريدة الرأي الأردنية تنذر بفصل الكاتب الصحفي أحمد حسن الزعبي، الرمز البارز في عالم الصحافة،.. الرأي هذه الجريدة العريقة، التي تُعتبر من أهرام الصحافة، تريد أن يسجل في مسيرتها الذاتية “فصل الزعبي”، رغم أنها تعلم جيداً أنه مسجون ولديه باع طويل وعريق في تقديم الخدمة الصحفية..وما جزاء الإحسان إلا الإحسان!

هل هذا هو جزاء الزعبي؟ هل هذه مكافأة خدمته المتفانية على مدى عشرين عاماً؟ كان ينبغي على جريدة الرأي أن تتخذ موقفاً شجاعاً تطالب فيه بالإفراج عنه، بل وتزويده براتب لعائلته، وزيارة كادر الرأي له للاطمئنان على حاله.. كان عليهم أن يكتبوا عنه ولأجله، وهو الذي سخر قلمه في الدفاع عنهم، وعمل بلا كلل أو ملل لأجلهم، كان من الواجب تكريمه وتعويضه، ولو بابتسامة عابرة أو مادة صحفية تليق بتضحياته مع هذه الجريدة.

مقالات ذات صلة أحبُّ الناسِ إلى اللهِ أنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ 2024/10/03

عموماً، إن شعبية الزعبي الواسعة لم تنبع من جريدة الرأي، بل العكس تماماً.. فقد عرفناه صادحاً بالحق، لا يخشى لومة لائم، قلمه النقي وكتاباته العميقة كانت سيفاً يجرح الظلم، وعيناً تدمع على وطن يتألم.. إن فصل الزعبي هو بمثابة خطيئة كبرى في تاريخ الصحافة الأردنية،وجرح عميق في تاريخها.

#الحرية_لأحمد_حسن_الزعبي #احمد_حسن_الزعبي

مقالات مشابهة

  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط صواريخ في بحر حيفا واعتراض عدد آخر منها من منظومة القبة الحديدية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين
  • فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية
  • العطاس تنتقد بشدة عيدروس الزبيدي وقيادات الانتقالي وتصف سلوكهم بـ ”السفه والحركات الجوفاء”
  • قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • ‏وسائل إعلام سورية: سماع دوي انفجارات قوية في ريف دمشق
  • فضيحة مدوية في حفل المجلس الانتقالي الجنوبي في شيكاغو
  • إعلام لبناني: مواجهات بين عناصر من حزب الله وقوات إسرائيلية عند أطراف بلدة عيترون بجنوب البلاد
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين