شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن قيادي في الإطار يدعو الخارجية لحظر مثلية السفارات في بغداد، بغداد اليوم بغداددعا القيادي في الإطار التنسيقي، جبار عودة، اليوم الخميس 3 آب 2023 ، وزارة الخارجية الى حظر ما اسماها بـ مثلية .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي في الإطار يدعو الخارجية لحظر "مثلية السفارات" في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي في الإطار يدعو الخارجية لحظر "مثلية السفارات"...

بغداد اليوم - بغداد

دعا القيادي في الإطار التنسيقي، جبار عودة، اليوم الخميس (3 آب 2023)، وزارة الخارجية الى حظر ما اسماها بـ"مثلية السفارات" في بغداد.

وقال عودة في لـ"بغداد اليوم"، إن :"المثلية محظورة في العراق، وهي تمثل انحرافا اخلاقيا لا يُقبل بها وفاحشة مدانة وفق القيم الدينية ووجودها يمثل اساءة بالغة لكل المكونات".

وأضاف، ان "الغرب يصدر المثلية وفق أجندة منذ نحو 14 سنة، في اطار مشبوه بدأت يشكل ملامح سياسة جديدة"، مؤكداً "ضرورة ان تعمل وزارة الخارجية على حظر وجود أي مثلي في السفارات الأجنبية في بغداد واعتباره شخص غير مرغوب به".

وأشار الى، أن "رفع السفارات في العراق أعلام المثلية في بغداد بأوقات متعددة خطأ، يجب ان لا يتكرر وان تدرك تلك السفارات بان هكذا رسائل مستفزة لا يمكن القبول بمرورها خاصة مع الغضب الشعبي الرافض لها" لافتا الى، ان "حظر وجود المثليين في السفارات هو احترام للقيم والمبادئ السامية للمجتمع العراقي وتطبيق لحقه في تحديد من هم ضيوفه".

يشار الى ان بعض البعثات الأجنبية في العراق رفعت في السنوات الماضية "علم الشواذ" ما أثار تنديد ورفض من جانب نواب وزعماء قوى سياسية عراقية.

وكانت بعثة الاتحاد الأوروبي قد تضامنت "بالاشتراك مع السفارتين الكندية والبريطانية في العراق، في رفع علم قوس قزح (علم الشواذ) للاحتفال باليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية والتحول الجنسي، وتسليط الضوء على حقوق المثليين".

وأشادت السفارة البريطانية بالعراق قبل 3 سنوات بما قالت إنه اعتراف الحكومة العراقية بحقوق الشواذ في البلد العربي.

وأثارت التغريدة ردود أفعال غاضبة من رجال دين وسياسيين، دعوا إلى طرد السفير البريطاني من العراق.

45.195.74.239



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي في الإطار يدعو الخارجية لحظر "مثلية السفارات" في بغداد وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم فی العراق فی بغداد

إقرأ أيضاً:

انطلاق إستراتيجية تأمين طريق المليون زائر شرقي العراق

بغداد اليوم -  ديالى

أكد مصدر أمني في محافظة ديالى، اليوم الأثنين (5 آب 2024)، انطلاق إستراتيجية تأمين طريق المليون زائر شرقي العراق.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه "مع قرب زيارة الأربعين سيشهد منفذ المنذرية الحدودي شرقي العراق ضمن محافظة ديالى، زخم بشري كبير وسط توقعات بتدفق قرابة مليون زائر من ايران ودول إسلامية للمشاركة في مراسيم الزيارة".

وأضاف، إن "الأجهزة الأمنية في ديالى وبناء على تعليمات عليا شرعت بتنفيذ إستراتيجية تأمين طريق المليون زائر (في إشارة الى الطريق البري الممتد من المنذرية في محيط قضاء خانقين 100كم شمال شرق بعقوبة باتجاه بعقوبة) خاصة المحاور الزراعية وهي القرى باتجاه زور الوند وحمرين وبقية القصبات الأخرى".

وأشار الى أن "الأيام الثلاثة الماضية شهدت كثافة في عمليات التمشيط والتوغل من قبل القوات الأمنية بعمق يصل الى 11كم في محيط الطريق البري ضمن جهود تأمينها استعدادا لتدفق الزوار".

ويدخل الملايين من الزوار كل عام في شهر صفر الهجري الى المراقد المقدسة في العراق خاصة من ايران وباكستان وأفغانستان من الحدود الشرقية للبلاد.

مقالات مشابهة

  • بابا الفاتيكان يدعو إلى نشر السلام وإنهاء الحروب
  • الثروة المهملة.. شمس العراق تُسهم بحلول الطاقة وثاني أكبر محطة ترى النور قريبا
  • تحذيرات من تفخيخ قانون العفو العام: ستكون له تداعيات على الإطار التنسيقي
  • تحذيرات من تفخيخ قانون العفو العام: ستكون له تداعيات على الإطار التنسيقي- عاجل
  • ارتفاع جنوني بأسعار الصرف يربك الأسواق المحلية
  • انطلاق إستراتيجية تأمين طريق المليون زائر شرقي العراق
  • الكشف عن مقتل قائد عسكري حوثي بضربات جرف الصخر
  • حقيقة استنفار القوات الإيرانية في 6 مناطق حدودية مع العراق- عاجل
  • قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق
  • الحكيم: استهداف الطائفة الايزيدية يمثل استهدافًا لكل العراق