فاز المنتخب السعودي على مضيفه الباكستان (3-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأحرز المهاجم السعودي فراس البريكان هدفين متتاليين للأخضر في الدقيقتين (26 و41)، بينما تكفل زميله لاعب خط الوسط مصعب فهد الجوير بتسجيل الهدف الثالث بحلول الدقيقة 59 من زمن اللقاء، الذي جرى على ملعب "جيناه سبورت ستاديوم - Jinnah Sport Stadium" بالعاصمة إسلام آباد.

⚽ • قوووووووووووول .. فراس البريكان يسجل الهدف الأول للمنتخب الوطني أمام باكستان ????????! pic.twitter.com/Efvcguj7rN

— شبكة الأهلي (@AFC4NET) June 6, 2024

⚽ • قوووووووووووول .. العازف مرة أخرى .. فراس البريكان يسجل الهدف الثاني للمنتخب الوطني امام باكستان ????????! pic.twitter.com/GwUZBvDe1W

— شبكة الأهلي (@AFC4NET) June 6, 2024 إقرأ المزيد التصفيات المزدوجة.. سوريا تسقط أمام كوريا الشمالية في الوقت القاتل إقرأ المزيد التصفيات المزدوجة.. العراق يهزم إندونيسيا (فيديو)

وحقق المنتخب السعودي بذلك انتصاره الرابع مقابل تعادل واحد، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة السابعة (G)، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن وصيفه الأردني قبل مباراته أمام ضيفه الطاجيكي في وقت لاحق من مساء اليوم الخميس أيضا.

بينما تعرض منتخب باكستان للهزيمة الخامسة على التوالي، ويقبع في قاع الترتيب بفارق 5 نقاط خلف طاجيكستان.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب السعودي كأس آسيا كأس العالم

إقرأ أيضاً:

لحظة وقوع زلزال بيرو.. موجات تسونامي محتملة (فيديو)

بين طرفة عين وانتباهتها، بدأ الساحل الجنوبي لبيرو يهتز، زجاج السيارات يتلف، ديكور المنازل يتساقط، في غضون الساعة  5:36 بالتوقيت العالمي، بعدما ضرب المكان زلزال بقوة 7.2 درجات، اليوم، الجمعة. 

بلغت شدة الزلزال  الذي ضرب منطقة على بعد 8.8 كيلومترعن منطقة أتيكيبا، 7.2 على مقياس ريختر بعمق عشرة كيلومترات، حسبما أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية «USGS».

تحذيرات من تسونامي في بيرو

ونشر المغردون عبر موقع التغريدات «إكس» مقاطع فيديو ترصد لحظة الزلزال في بيرو، وكيف تضررت بعض الأماكن إثر الهزة الأرضية، على الرغم من عدم الإبلاغ عن إصابات واقعة حتى الآن. 

#BREAKING NEWS: More video on X of shaking homes during the Peru 7.2 magnitude earthquake in Peru that just happened. Tsunami warning issued.#Earthquake #Puru pic.twitter.com/9QJ24VDNI5

— The Breaking Report (@TheBreakingRprt) June 28, 2024

#BREAKING: New footage shows the moments when a 7.2 magnitude earthquake hit the coast of Peru. pic.twitter.com/rBJ8lrZPl9

— R A W S G L B A L (@RawsGlobal) June 28, 2024 موجات تسونامي محتملة

طلب مركز التحذير من تسونامي في المحيط الهادئ الحذر من حدوث موجات مد تسونامي يمكن أن يصل ارتفاعها إلى ثلاثة أمتار عند بعض السواحل في بيرو نتيجة للزلزال.

وكانت بيرو سجلت الأحد الماضي، زلزالا قويا أيضا تجاوزت شدته 6 درجات على مقياس ريختر، من دون الإبلاغ عن أي أضرار، وفقًا لـ«earthquake.usgs»

 

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري يكشف عن فضيحة تلاعب لصالح الأهلي
  • فوز ساحق لسويسرا على نظيره الإيطالي.. فيديو
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الأول في شباك إيطاليا «فيديو»
  • إصابة شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد ومقتل المهاجم (فيديو)
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • حسين الشحات يحرز هدف الأهلي الثاني.. وفاركو يقلص النتيجة «فيديو»
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • لحظة وقوع زلزال بيرو.. موجات تسونامي محتملة (فيديو)
  • قائد ريال مدريد ينتقل إلى فريق سعودي مملوك لـأرامكو (شاهد)
  • رسميا.. القادسية السعودي يضم ناتشو من ريال مدريد (صور)