بدأت أسواق منطقة المدينة المنورة استقبال طلائع إنتاج النخيل من الرطب بالمزارع الواقعة في أطراف المنطقة.
وتحديدًا، وادي الصفراء، وينبع النخل، والبوير، والفرع، التي تعد أول مواسم الإنتاج على مستوى مناطق المملكة.
أخبار متعلقة في 4 شهور.. 18 ألف مستفيد من خدمات أمانة المدينة المنورةنقل 8 أشجار معمرة إلى متنزه البيضاء بالمدينة المنورةنائب أمير المدينة المنورة يتفقد مركز استقبال ضيوف الرحمن بوادي الفرع .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أسواق المدينة المنورة تستقبل طلائع رطب النخيلاعتدال الأسعاروتوفّرت بالأسواق أنواع مختلفة كالروثانة، والربيعة، والعجوة، حيث سجلت الأسعار الأولية لبواكير الرُطب ارتفاعًا ملحوظًا.
ووفقًا لمزارعين ومهتمين بمجال الرُطب والتمور، لن تستمر هذه الأسعار بشكلها الحالي، التي ستتجه للاعتدال مع اكتمال نضج محاصيل النخيل في المنطقة في الأسابيع القادمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة الرطب المدينة المنورة التمور المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا لخدمات نقل البيانات

أطلقت الصين بنجاح، أمس، القمر الاصطناعي (تشونغشينغ-3 ايه) إلى الفضاء من موقع ونتشانغ لإطلاق المركبات الفضائية على ساحل مقاطعة هاينان جنوب الصين.
وأفادت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن عملية الإطلاق تمت في الساعة 7:57 مساء (بالتوقيت المحلي لبكين) على متن نسخة معدلة من الصاروخ الحامل (لونغ مارش-7)، ودخل المدار المخطط له بنجاح.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.8 درجة يضرب شمال شرقي كولومبيااحتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا لخدمات نقل البيانات نقل الصوت والبياناتوأشارت إلى أن القمر الاصطناعي المصمم ليكون قمرًا اصطناعيًا للاتصالات والبث، سيوفر خدمات نقل الصوت والبيانات والراديو والتلفزيون.
ويعد هذا الإطلاق هو المهمة رقم 526 لسلسلة الصواريخ الحاملة (لونغ مارش).

مقالات مشابهة

  • شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع "مسارات شوران" في المدينة المنورة
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا لخدمات نقل البيانات
  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة