أعلنت جارينا فري فاير، الشركة المتخصصة في مجال ألعاب باتل رويال للهواتف المحمولة، والمطورة للعبة فري فاير الشهيرة، إطلاق فعاليات حملة " Eid Royale – العيد الملكي "، احتفالا بعيد الأضحى المبارك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 تتيح الحملة للاعبين فرصة المشاركة في تبرعات الأضاحي للمحتاجين من خلال الأنشطة المبتكرة داخل اللعبة.



Eid Royale - العيد الملكي: قربان عيد الأضحى
وتقام فعاليات حملة "Eid Royale - العيد الملكي” في الفترة من 7 إلى 26 يونيو 2024، حيث سيتمكن اللاعبون من الحصول على علامة تبويب مخصصة في اللعبة للوصول إلى هذه المبادرة الخاصة. وخلال هذه الفترة، سيتولى اللاعبون سلسلة من المهام الممتعة، مثل خوض المنافسات مع الأصدقاء. ومع كل مهمة مكتملة يحصل اللاعبون على مكافأت متمثلة في رموز الأغنام والأبقار المميزة.

كيفية المشاركة بالتبرعات من خلال رموز اللعبة:
• اربح رموز الأغنام ورموز البقر عبر إكمال المهام في اللعبة.
• تبرع بالرموز: استخدم الرموز المميزة التي حصلت عليها للتبرع بالأغنام الحقيقية وفتح العناصر الشخصية الحصرية داخل اللعبة.
• بمجرد أن يصل مجموع مكافأت اللاعبين إلى 10 ملايين رمز، ستتبرع "جارينا فري فاير" بمجموعة من الخراف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حملة مبتكرة وهادفة
" Eid Royale -العيد الملكي” هي حملة فريدة من نوعها، حيث تعد فري فاير هي أول لعبة للهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تمكن المستخدمين من التبرع (الصدقة) عبر أنشطة اللعبة. كما تشجع اللاعبين على التفكير في القيم الحقيقية للأضحية خلال عيد الأضحى. يواجه اللاعبون قرارًا مهمًا ذا مغزى باستخدام الرموز الخاصة بهم للحصول على مكافآت داخل اللعبة أو للتبرع بالأضحية، مما يشجعهم على إعطاء الأولوية لاحتياجات الآخرين.

انضم إلى الاحتفال
تدعو جارينا فري فاير جميع اللاعبين للمشاركة في هذا الحدث الخاص وإحداث فرق في حياة المحتاجين.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

7 خيول في كأس الوثبة بمضمار ويندسور الملكي

عصام السيد (أبوظبي)
يشهد مضمار رويال ويندسور الملكي، بالمملكة المتحدة، عصر غدٍ الاثنين، فعاليات كأس الوثبة ستاليونز ستيكس لمسافة 1600 متر، البالغة جائزته 4 آلاف جنيه إسترليني، برعاية النسخة الـ 16 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
ويقام المهرجان، بدعم وتشجيع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بهدف تشجيع الملاك والمربين على تربية واقتناء الخيول العربية الأصيلة، التي باتت لها قاعدة عريضة، واهتمام كبير في أوروبا.
ولعب المهرجان العالمي دوراً مهماً في الترويج لسباقات وتربية الخيول العربية الأصيلة حول العالم، منذ انطلاقه في عام 2009، ويقوم المهرجان برعاية مئات السباقات منذ بدايته.
ويشارك في السباق 7 خيول في سن أربع سنوات فما فوق، أبرزها «عبية عذبة» لدلمان ريسنج، بإشراف بيتر جي همرسلاي، وقيادة بادي برادي، الفائزة بلقب كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، للفئة الثانية، والذي أقيم بمضمار رويال ويندسور يوم 30 يونيو الماضي ويبلغ تصنيفها 97 رطلاً. 
وينافس على اللقب الجواد «فيرست كلاس»، العائد إلى ديبورا ميهالوف، بإشراف جيمس أوين وقيادة لورا بيرسون، وسبق له الفوز بلقب النسخة الثامنة من سباق جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لمسافة 2200 متر، بمضمار نادي أبوظبي العشبي في 2022 ويبلغ تصنيفه 113 رطلاً.
وهناك المهرة «أميرة الزمان» للنجيفي ريسنج المحدودة، بإشراف جيمس أوين، وقيادة كولم شيبارد، الفائزة بلقب سباق كأس الوثبة ستاليونز لمسافة 2000 متر، والذي أقيم بمضمار نيوبري العريق في المملكة المتحدة، في يوليو الماضي، ويبلغ تصنيفها 85 رطلاً.
ويكمل القائمة كل من «ويند أوف فورتشيون» البالغ تصنيفه 97 رطلاً، و«فيكتوريا»، و«هيبكينادا دو مازيت»، و«أبو شومران».
ويعد مضمار ويندسور الملكي من أشهر نوادي الفروسية التي تستضيف سباقات وأنشطة رياضية في المملكة المتحدة بأكملها، بسبب ارتباطه بشكل وثيق بالعائلة الملكية، حيث عادة ما يرتاده النبلاء والمشاهير والأثرياء وقادة العالم، وغيرهم من الشخصيات الهامة المهتمة برياضة الفروسية أو المدعوة لحضور احتفال وطني أو مناسبة خاصة.
ويتضمن المهرجان سباقات جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وكأس زايد، وكأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وكأس الوثبة «ستاليونز»، والملتقى العالمي لسباقات الخيول العربية الأصيلة.

أخبار ذات صلة «رازا» تخطف كأس الوثبة للسرعة في بلجيكا «كأس الوثبة» يختبر «نجوم السرعة» في بلجيكا

مقالات مشابهة

  • السوداني يمنح عطلة رسمية في 3 تشرين الأول بمناسبة “العيد الوطني” .. لكن دون احتفالات
  • تحديد الثالث من تشرين الأول عطلةً رسميةً بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق
  • مدرسة بمدرسة.. القليوبية تطلق حملة للكشف عن فيروس سي بين طلاب الإعدادية
  • تحديث Sea of ​​Stars المجاني يصل في نوفمبر
  • بعد رودري.. نجم آرسنال يشتكي روزنامة "فيفا"
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • الجيش الملكي يواجه الدفاع الجديدي دون أنصاره
  • مرسى مطروح: تطلق حملة « اتصالح..قبل انتهاء المهلة » للتصالح على مخالفات البناء نوفمبر المقبل
  • 7 خيول في كأس الوثبة بمضمار ويندسور الملكي
  • في اليوم العالمي للقلب.. «الصحة العالمية» تطلق حملة «استخدم قلبك من أجل العمل»