أكد الإعلامي مصطفى بكري أن هناك حكومة جديدة بخطاب تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حدد فيه ما يتعلق بالصحة والتعليم وبناء الإنسان ومواصلة مسار التنمية وزيادة الاستثمار وبعض الملفات المهمة المتعلقة بالأداء الاقتصادي.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي شدد على ضرورة ضبط الأسواق والأسعار، مما يدل على أنه يشعر بالمواطنين بشكل كبير، منوها: أن الدكتور مصطفى مدبولي بذل جهدا كبيرا خلال الأعوام الماضية.

وتابع مصطفى بكري قائلا: «على الحكومة الجديدة أن تعلم أننا لم نصل للمستهدف من الوصول لـ100 مليار دولار صادرات، زيادة على وصول تضخم مصر لـ36%، ومعاناة المواطنين من الأسعار».

وقال مصطفى بكري، إن «على الحكومة النظر للمواطنين الغلابة والطبقة المتوسطة التي اختفت تماما، ويجب الاهتمام لفقه الأولويات، لأن الشعب تحمل كثيرا، والرئيس أشاد بهذا الصمود».

وأضاف مصطفى بكري «يجب أن نحافظ على أمن الدولة القومي بجوار وزارة الداخلية التي لها كل الاحترام والتقدير، لحفاظها على سلامة النظام الاجتماعي».

وأوضح أن «المواطن يريد أن يرى الأمل، وقطع الكهرباء 3 ساعات في بعض المحافظات، خاصة الصعيد، والمحافظات الحدودية لا يصح، خاصة أن امتحانات الثانوية العامة أوشكت على البدء، وكيف تُقطع الكهرباء في ظل درجات الحرارة المرتفعة، وأستبشر خيرا بالـ6 سنوات المقبلة التي يتولى فيها الرئيس السيسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امتحانات الثانوية العامة تشكيل الحكومة الجديدة رسالة مصطفى بكري مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يطالب الحكومة بالوقوف خلف الرئيس حتى نعبر الأزمات

طالب الإعلامي مصطفى بكري، الحكومة بأن تقف خلف الرئيس السيسي وتساعده في عبور الأزمات، مشيرا إلى أن الأزمات كبيرة وعلينا التكاتف لمواجهتها وعبورها. مشيرا إلى أن هناك الكثير من الوزراء لا ينفذون منهج الرئيس بالشكل الذي يريده.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن الرئيس السيسي قال كثيرا اختلفوا مع النظام ولكن لا تختلفوا على الوطن، مؤكدا أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء مخلص وأمين وطاهر اليدين.

وانتقد مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، قرارات الحكومة بشأن قطع الكهرباء، خاصة وأننا أمام امتحانات الثانوية العامة، الكنائس والمساجد فتحت أبوابها لهم، مؤكدا أن هناك بعض المناطق في قنا تنقطع فيها الكهرباء أكثر من 3 ساعات.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • كل عام وقائد المسيرة بخير.. مصطفى بكري: 30 يونيو أنقذت مصر من حرب أهلية
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)
  • “شربنا المر”.. بكري يناشد بحل أزمة الكهرباء بالتوقف المؤقت عن تنفيذ المشروعات الكبرى
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • مصطفى بكري يطالب الحكومة بالوقوف خلف الرئيس حتى نعبر الأزمات
  • مصطفى بكري: الرئيس وجه الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحلات 10 مساء
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك جيدا معاناة الشعب