شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شرطة تعز تلقي القبض على متهم بقتل والده بعد ساعات من ارتكابه الجريمة، يمن مونيتور قسم الأخبار أعلنت الأجهزة الأمنية اليمنية، ضبط متهم بقتل والده بعد ساعات من ارتكابه الجريمة في عزلة المشارقة بمديرية .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة تعز تلقي القبض على متهم بقتل والده بعد ساعات من ارتكابه الجريمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة تعز تلقي القبض على متهم بقتل والده بعد ساعات من...

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلنت الأجهزة الأمنية اليمنية، ضبط متهم بقتل والده بعد ساعات من ارتكابه الجريمة في عزلة المشارقة بمديرية الشمايتين بمحافظة تعز (جنوب غربي البلاد).

وقال مركز الإعلام الأمني بتعز في بيان، إن شرطة المحافظة وبالتعاون مع قوات النجدة وأمن الطرق، ضبطت الأربعاء، متهماً بقضية قتل والده، والتي حدثت صباح نفس اليوم في عزلة المشارقة بمديرية الشمايتين بريف المحافظة.

وأضاف أن الشرطة، وبعد تلقيها معلومات عن مكان تواجد المتهم الذي كان مختبئاً في أحد المنازل بمنطقة الحصب، غرب مدينة تعز، توجهت القوات الأمنية إلى عين المكان وألقت القبض عليه.

من جانبه، اعتبر مدير شرطة تعز، منصور الأكحلي، سرعة إلقاء القبض على المتهم، “إنجازا أمنيا لوحدات الجيش والأمن”.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة تعز تلقي القبض على متهم بقتل والده بعد ساعات من ارتكابه الجريمة وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس عامل لاتهامه بقتل زوجته وآخر في المرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرار قاضي المعارضات بتجديد حبس عامل  15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته وشاب في المرج.

والقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على عامل قتل زوجته وشابا لشكه فى وجود علاقة بينهما بمنطقة المرج.

وتلقى قسم شرطة  المرج، بلاغا  بمقتل سيدة داخل شقتها بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها، وفى نفس التوقيت ورد بلاغ بقيام المتهم بقتل شاب آخر، وتبين قيام الزوج بقتله هو الآخر لشكه فى وجود علاقة غير شرعية بينهما ، وتم القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة

مقالات مشابهة

  • القبض على مدير بشركة متهم بالتزوير
  • تجديد حبس عامل لاتهامه بقتل زوجته وآخر في المرج
  • الشرطة المصرية تلقي القبض على المتهم بقتل "ثري خليجي" بمدينة 6 أكتوبر
  • القبض على عامل متهم بفك شفرات القنوات الفضائية
  • حبس عامل متهم بقتل جاره في المطرية
  • السلطات الأمنية التونسية تلقي القبض على 15 إرهابيًا
  • بابل.. ثلاثة اشقاء بقبضة القوات الأمنية بعد طعنهم شخصا بـالسكاكين حتى الموت
  • القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد
  • الداخلية تلقي القبض على مدير كيان تعليمي بدون ترخيص بمدينة نصر
  • القبض على متهم ببيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية بالجيزة